وصفات سحرية للشعر هتخليه يتقل ويلمع تعلميهاوصفات سحرية للشعر هتخليه يتقل ويلمع تعلميها

اليوم اهتمام المرأة بمظهر شعرها وإطلالته هو أولوية أولى بالنسبة لها، فشعر الفتاة هو ابنها المدلل الذى تبحث له دائماً عن الطرق الفعالة التى تزيد من جماله ونضارته، كما أنها دائماً ما تبحث له عن الوصفات والخلطات الطبيعية والبعيدة عن الأدوية باهظة الثمن، ولأننا فى اليوم السابع ندرك مدى إهتمامك بشعرك، نقدم لك 3 وصفات للشعر، جربيهم من داخل منزلك، وتمتعى بأقوى وأتقل شعر تفخرين به.

وصفة الثوم
قومى بتحضير فصين من الثوم، ثم افرميهم وضيفى عليهم زيت الزيتون، ودلكى شعرك بالخليط جيداً من خلال حركة يدك الدائرية باستخدام أطراف أصابعك، ثم قومى بتغطية رأسك بغطاء بلاستيك لمدة ساعتين، وقومى بعدها بشطف شعرك بالماء الفاتر.

كررى هذه العملية مرتين أسبوعياً.

الثوم

وصفة العسل والبيض وزيت الزيتون
ضيفى ملعقة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض بيضة فى وعاء، وامزاجى المكونات جيداً حتى تصبح على شكل عجينة، ثم ضعى الخليط على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو، وقومى بتكرار هذه العملية بانتظام وسوف تلاحظى الفرق.

وصفة العسل والبيض وزيت الزيتون

وصفة خل التفاح
الخل هو واحد من من أفضل الوسائل الطبيعية للعناية بالشعر، فضيفى ملعقة من خل التفاح على كون من الماء، ثم دلكى فروة رأسك بهذا الخليط جيداً، واتركيه على فروة رأسك لمدة نصف ساعة، وسوف تلاحظين الفرق بعد استعمالك لهذه الوصفة بشكل منتظم.

فخل التفاح يساعد على ترطيب الشعر ولمعانه، كما يحافظ عليه من التساقط