أبراج يصلحون للزواج من رجل الجدى

إن كنت من مواليد برج الجدى فأنت ذو طبيعة خاصة وتمتلك حس مرهف و روتينى يقدس العادات والتقاليد ولديه مهارة خاصة فى فنون الإطراء والمجاملات، لذلك لا يتوافق برج الجدى مع عدد كبير من الأبراج نظراً لطبيعته الترابية التى تحتاج إلى من يستوعبها ويعرف كيف يتعامل معها.

من أبرز الأبراج التى تتوافق فى الحب والزواج مع مواليد برج الجدى:
1-برج السرطان:
من أهم العلاقات التى يمكن أن يتوافق فيها مولود الجدى مع غيره من الأبراج، فهى العلاقة الأقوى على مستوى الصداقة والحب وحتى الشراكة المهنية، نظراً للاهتمامات المشتركة بين السرطان والجدى وارتباطهما الوثيق بالعائلة و نفورهم من التجمعات والحفلات التى يجدون بها زيف كبير.

2-برج الثور:
علاقة قوية تقوم على الاحترام والود الكامل بين الطرفين، نظراً لطبيعتهم الترابية الواحدة التى تجعل العلاقة بينهما تسير بشكل متكامل، خاصة أن برج الثور يكمل الشكل الجمالى الذى لا يهتم به كثيراً مولود الجدى.

3-برج العقرب:
إن كنت تبحث عن العلاقة المثالية فعليك بمواليد برج العقرب الذين يحملون فى قلوبهم قدر كبير من المشاعر القادرة على احتواء إحساس الجدى، فضلاً عن تعلقهم التام بالعلاقات فى حياتهم فكل علاقة بالنسبة لهم لها حالتها شديدة الخصوصية التى لا يفرطون فيها تحت أى ظرف، لذلك فعلاقتهم تدوم مدى الدهر.

زر الذهاب إلى الأعلى