أسباب يخلوكى ترفضى الزواج من رجل الجدى

1-البرود العاطفى:
إن كنتِ تبحثين عن الرومانسية و الدفء العاطفى، ابتعدى عن هذا الرجل الذى لا يجيد إدارة الجلسات العاطفية أو التعبير عن مشاعره بأى كلمة رومانسية، فهو من محبى الأفعال فقط، وتحديداً التى تحمل إسقاط غير مباشر على حبه لكِ ذلك لأنه لا يقع فى الحب بسهولة، فهو يبحث عن الاقتناع بالحب من الدرجة الأولى، فضلاً عن ميله الدائم للهدوء والروتين الذى يصل إلى حد الملل، فهو لا يعترف بجنون الحب أو الأفعال الخارجة عن المألوف.

2-عدم تحمل المسئولية:
لا يمكنك أن تعتمدين على رجل الجدى فى تحمل مسئولية أسرة أو منصب قيادى، فبالرغم من أفكاره الجيدة فى ترتيب شئون الأسرة إلا أن آلية التنفيذ بالنسبة له تكاد تكون منعدمة، فهو لا يبالى بكثير من الأشياء.

3-لن تكونى من أولوياته:
إن فتشتى داخل أولويات رجل الجدى، فستجدين أن أولوياته كلها تنصب حول عمله الذى يعطيه كل وقته واهتمامه ويبحث عن نجاح فيه حتى إن كان لا يظهر ذلك، ولن تجدى نفسك ضمن قائمة اهتماماته وإن حدث فستجدين نفسك فى زيل القائمة.

4-انتقاده غير محسوب:
لا يحسب رجل الجدى حساب الكلمات التى يقولها، ولا يعطى أهمية للزمان أو المكان فمن الممكن أن تجديه ينتقدك أمام أسرتك أو أصدقائك ويجرح مشاعرك دون أن يدرى بشىء، ويأخذ كل الانتقاد على محمل الدعابة.

5-فقير فى العلاقات الاجتماعية:
لا تعتمدين على رجل الجدى فى القيام بالدور الاجتماعى على الوجه الأكمل، فهو لا يعطى لواجبات العزاء أو التهنئة أى اهتمام وسيجعلك مسئولة عنها طوال الوقت، ذلك على الرغم من احترافه أساليب الإطراء والمجاملة التى تصل إلى حد النفاق فى كثير من الأوقات لكن مع الغرباء فقط

زر الذهاب إلى الأعلى