اخبار ليو ميسى اليوم والصدمات

ميسي ساهم بـ18 هدفا فى 17 مباراة ضد مالاجا
شارك ميسي فى 17 مباراة ضد مالاجا، حيث ساهم بـ18 هدفًا بتسجيله 13 هدفًا وصناعة 5 أهداف، مع العلم أن ميسي لم يسجل سوى هدف واحد فى آخر 5 مباريات ضد مالاجا.

على جانب آخر، كشف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن والد ميسي سيصل إلى مدينة برشلونة نهاية شهر نوفمبر الجارى للتفاوض بشأن تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى.

والد ميسي يصل برشلونة نهاية نوفمبر
كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن والد ميسي سيصل من الأرجنتين فى شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم سيبدأ برشلونة التفاوض معه لتجديد عقد البرغوث الأرجنتينى باعتباره وكيل أعماله، ولكن يبدو أنه قدمّ موعد وصوله إلى نهاية نوفمبر.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قد أجرى أول اتصال مع والد ميسي من أجل التفاوض على تجديد عقد اللاعب، حيث تضاربت الصحف حول تحديد الراتب الذى سيحصل عليه البرغوث فى عقده الجديد مع البارسا والذى قد يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا ليتفوق على ثنائى الفريق الغريم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

ويسعى برشلونة لحسم تجديد عقد ميسي فى أقرب وقت لقطع الطريق على الأندية الطامعة بضمه، خاصة بعد شائعات رحيله فى نهاية عقده الحالى 2018، أبرزها نادى مانشستر سيتى الإنجليزى.

يفتقد المنتخب الأرجنتينى 90% من قوته فى ظل غياب نجمه الأول ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الإسبانى وهو ما أظهرته مباريات منتخب التانجو الأخيرة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأصبح منتخب التانجو فى الفترة الأخيرة بدون البرغوث مثل الحب الذى بلا مشاعر نظرا لما يمثله اللاعب لمنتخب بلاده والتأثير الكبير الذى يمنحه لزملاءه والحماس الشديد الذى يصدره للجميع داخل الفريق.

وأظهرت المباراة الأخيرة للفريق أمام كولومبيا والذى انتهى بفوز التانجو بثلاثية نظيفة فى الجولة 12 من تصفيات المونديال قيمة ميسي للمنتخب الأرجنتينى من خلال تسجيله هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة وصناعته للهدفين الأخرين.

وعلى الرغم من الانتقادات العنيفة التى وجهتها الصحافة لميسي بعد الهزيمة أمام البرازيل الجمعة الماضى إلا أن الجماهير خرجت سعيدة بالفوز على كولومبيا بقيادة البرغوث الذى نجح بالخروج بالفريق من عنق الزجاجة بعد السقوط المدوى للفريق أمام السليساو.

وبلغة الأرقام يظهر تأثير وجود ميسي مع منتخب الأرجنتين من عدمه، فقد حقق التانجو مع ميسي 12 نقطة من أصل 15 نقطة، وفى غياب البرغوث جمع 7 نقاط من أصل 21 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى