ازاى تتعاملى مع الخيانة الزوجية لكل برج

برج الدلو

الحب ليس شئ كافى لدى رجل برج الدلو كى يكون زوج مخلص لكِ، ربما يبحث عن أشياء أخرى غير الحب فى شريك الحياة، وهو الأمر الذى قد يدفعه للخيانة، ولكن بعيدًا عن دوافعه للخيانة، عليكِ أن تكونِ فى هذا الموقف قادرة على التعامل معه بشكل جيد، حيث من صفات رجل هذا البرج الهدوء، مما يجعل المواجهة تصرف جيد من جانبك، وعلى الرغم من خيانته إلا أنه سيكون قادر على إقناعك أنه لم يفعل ذلك، عليكِ أن تنتبهى لهذا الأمر جيدًا، وتتحدثين معه بعيدًا عن المشاعر وكلمات الحب لأنه سيهزمك بمنطقه، فعليكِ أن تخاطبيه بطريقته ذاتها، حتى تنتصرين فى هذه المعركة.

برج القوس
هو بطبيعته لا يهتم بأن يخفى جيدًا خيانته، ولكنه كذلك شخص عصبى ومندفع بعض الشئ، فالمواجهة لن تكون فى صالحك، عليكِ أنن تشعريه بالخطأ الذى ارتكبه فى حقك عن طريق كلمات اللوم والعتاب.

برج الثور
على الرغم من أنه مخلص فى كثير من الأحيان، إلا أن هذا لن يمنعه من الخيانة فى بعض الأوقات أو لظروف خاصة تتعلق بشكل العلاقة،، عليكِ أن تتجنبِ المواجهة، فهى اختيار سئ للتعامل مع هذا البرج، فعلى الرغم من أنه جرئ إلا أنه كذلك ليس بالسهولة لكِ يعترف لكِ بالخيانة، فستكونِ أنتِ الخاسرة، ربما الضغط على مشاعره هى طريقة مثالية لإزعاجه.

الجدى
من الممكن أن تكون المواجهة حل مثالى للتعامل مع خيانة الرجال من هذا البرج، ولكنه من الضرورى أن تكون حجتك قوية أثناء التحدثث معه، لأنها قادر على قلب دفة الحوار واتهامك بالتقصير، فيجب أن تكون ردودك قوية وواضحة.

برج العذراء
عليكِ أن تنتبهى كثيرًا قبل الحديث معه، فهو سيجيد الظهور بقوة أمامك، سيجعلك تفقدين الثقة فى ذاتك، فعلى الرغم من أنه قد أخطأأ فى حقك، إلا أنه سيبدو منتصرًا، فعليكِ إما التفكير فى طريقة أخرى غير المواجهة، أو على الأقل عدم التحدث معه بشكل مباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى