توقعات برج العقرب لشهر أذار 2023 .. اكتشف الرومانسية في أعماق قلبك

شهر أذار 2023 ، يمر برج العقرب بتحول كبير في حياته المهنية ويشهد نموًا مهنيًا كبيرًا. إنه يقترض من البنوك لتسهيل تعاملاته التجارية ويتوخى الحذر مع من حوله في المجال التجاري لضمان تنفيذ المعاملات بسلاسة ودون أي انقطاع. يعد هذا وقتًا حرجًا بالنسبة إلى ىرج العقرب لشهر أذار 2023 وهو يتنقل في هذه المياه الاحترافية الجديدة ، لكنه مصمم على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة للتقدم.

توقعات برج العقرب لشهر أذار 2023

في توقعات برج العقرب لشهر مارس، هناك العديد من الأحداث الصعبة والتقلّبات والخُصومات لهذا يجب الانتباه في شهر مارس من الجميع واخذ الاحتياط من هذا الشهر نظرًا لما يحمله.

توقعات برج العقرب لشهر أذار 2023 مهنيًا

بداية فصل الربيع تكون متقلّبة وقد تخفي بعض الأحداث الصعبة. تعاني معاكسات وعقبات أو خصومة وعدائية شديدة، حسب موقعك الاجتماعي والمهني. قد تمنى بخسارة أو تتعرض لحادث أو فشل أو قطيعة. ‏تقدم بحذر ولا ترتجل. قد يزعجك أحدهم فلا تنفعل! تجنّب إثارة العداوات كليًّا!

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023
سيكون بانتظارك جدول حافل بالأعمال والمسؤوليات المهمة، وبالتالي هذا الأمر سوف يخدم مصلحتك لأنك ستحصل على الفرصة لإظهار كفاءتك ومناقبيتك فتثير إعجاب المسؤولين عنك ويقدّرون أعمالك وحرصك على المصلحة العامة للشركة. ‏تدور عجلة العمل بصورة متكاملة وسريعة، وقد تظهر بعض المسؤوليات والمهمات فجأة وتجد طريقها إلى مكتبك، وما عليك سوى الاستعداد الدائم لقبول الواجبات الطارئة وانجازها بشكل جيّد وتام، ولا مفرّ لك من العمل حتى لو لساعات إضافية، فالملفّات تتراكم بسرعة إضافة إلى الأعمال الروتينية واليومية.

توقعات برج العقرب لشهر أذار 2023 عاطفيًا

تبدو الأجواء إيجابية وهادئة وتسير الأمور بشكل طبيعي وايجابي جدًا. ‏تتبادل مع الحبيب العواطف والمشاعر الصادقة وتمضيان أوقاتًا رومانسية مميّزة. تحلو اللقاءات والجلسات الحميمة في ظلّ أجواءٍ هادئةٍ وحالمة ومن دون أي تدخّل أو إزعاج في الخارج. ‏تتمتّع بإحساس مرهف واندفاع صادق، وسوف يكافئك القدر بحبيب رقيق المشاعر وكريم العواطف إذا كنت تبحث عنه. فأنت تفتش دائمًا عن الحبّ والاهتمام والدفء، وسوف تجد كل ما تتمنّاه في الشريك. ‏أمّا إذا كنت تعاني فتوراً في العلاقة أو إذا كنت تواجه بعض المشكلات مع الشريك في الآونة الأخيرة، فإنها الفترة الأنسب لعودة المياه إلى مجاريها ولتصحيح كل الأمور ولحلّ كل المشكلات العالقة. ‏أدعوك إلى تعزيز الروابط وتقوية العلاقة بالحبيب الآن.

  • الايام الايجابية: 1 و2و9 و10 و18 و19 و28 و29.
  • الايام السلبية: 3 و4 و7 و8 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و30 و31.

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2023

  • لاتجاه العام هذا الشهر هو السيطرة على العلاقات. فلا تخاطر بإحداث فوضى في حياتك الشخصية .
  • اكتشف الرومانسية في أعماق قلبك . كوكب المشتري ونبتون يحمان بيت حبك يشكلان زوايا متناغمة ، وهذا شيء إيجابي خير وتشعر بلطف الناس والحب .
  • كوكب الزهرة ، كوكب الحب في برج الجوزاء حتى 18 مارس وخلالها تزداد رغباتك الحسية ، لذا كن حذرا.
  • من الأفضل عدم تشتيت طاقتك ، لا تدع الغرباء يفسدون علاقة حبك أو زواجك.
  • بعد 18 مارس تدخل الزهرة الى برج السرطان فتفتح لك آفاق جديدة في الحب. في علاقة ما ، تشعر بالمزيد من الثقة ، وستقربك الاهتمامات الثقافية والروحية المشتركة من حبيبك وتقوي الثقة بين الزوجين. العازب قد يبدأ قصة حب مع شخص في مكان آخر .
  • نصيحة للمرتبطين والمتزوجين فكوكب المريخ يتواجد في برج الثور بيت الشراكة بين 5.3 ولغاية 20.4
  • خلال هذه الفترة قد تحدث الخلافات وتقل الرغبة في البحث عن حلول طويلة الأجل . قد تذهب ذهابا وإيابا إلى نفس المحادثات . كن صبورا وركز على الحقائق الحقيقية ، لأن النهج العملي فقط هو الذي سيساعدك على حل المواقف الصعبة في حياتك الشخصية. تعتبر الأيام الأخيرة من الشهر مناسبة اكثر للمناقشات الهادئة والمتوازنة ، وسيكون من السهل عليك أنت والشريك التوصل إلى رأي مشترك.

توقعات برج العقرب لشهر أذار 2023 عمل ومال

تندفع نحو أهداف عالية بقوة متجددة. إذا لم تكن راضيا عن الاتجاه الذي تتخذه حياتك المهنية ففكر في التغيير.
يمكنك البحث عن وظيفة جديدة ، وكذلك بدء مشاريع طويلة الأجل.
يمكن أن تحدث التغييرات المهنية بسبب عدم الرضا عن المال. لكن يجب أن تعلم أنه قد يكون هناك ميلًا إلى المبالغة في تقدير نفسك.

بالنسبة لبعضكم قد يحمل هذا الشهر لهم مرحلة جديدة من التطور المهني وتلقي الاعتراف بالجدارة أو حتى ينالوا جائزة ، ترقية.
الشمس في برج السرطان لغاية يوم 23.3 وعطارد بين 5 الى 19 الشهر في برج السرطان
وهو أمر مناسب للدراسة والسفر والتعاون الدولي. إذا كانت هناك أي قضايا قانونية لم يتم حلها ، فقد حان الوقت للاهتمام بها.

ماليا يعتبر شهر إيجابي وجيد ومن المرجح انك ستكافأ على جهودك في الماضي ،
يمكن ان تكسب أكثر من المعتاد. من المحتمل أن يأتي المال نتيجة لمعاملة ناجحة أو للعمل الذي تم إنجازه في وقت سابق.

الأيام الآخيرة من الشهر تعد بدخل كبير. ومع ذلك ، وفي نفس الوقت من المستحسن توخي الحذر مع النفقات.
نصيحتي لك إذا شعرت أنك بدأت تفقد صبرك ، فاستمع إلى صوتك الداخلي. ستجد العديد من الحلول والإجاباتتوقعات برج العقرب لشهر أذار 2023

زر الذهاب إلى الأعلى