اكثر الابراج حظ خلال شهر أكتوبر 2023.. من هم هذه الابراج؟

ابراج يحالفهم الحظ خلال شهر أكتوبر 2023 نتعرف معا على هذه الابراج وما من توقعات تحملها لهم

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر 2023

مولود برج الحمل شبه مدمن على النشاط الذي يشكّل مفتاح شخصيته. فكلّما ازداد صراحةً وجرأةً، كان أفضل حالاً. يحب مواليد هذا البرج إنجاز الأعمال، وغالباً ما يغفلون عن العواقب التي تنعكس عليهم وعلى الآخرين بسبب شغفهم وحماستهم. المال بحد ذاته ليس مهمّاً بالنسبة إليهم بقدر النشاط، المغامرة، الرياضة… يكدحون في عملهم ويتمتعون بقدرة كبيرة على التحمّل ويستطيعون جني أموال كثيرة بفضل طاقتهم الجسدية الكبيرة. لا يمكن وصفهم بالظلم أو الخبث في علاقاتهم مع الآخرين على رغم سرعة غضبهم لا سيما إن لم يفهمهم الطرف الآخر. فضلاً عن ذلك هم صادقون ويمكن الاعتماد عليهم. ما من شك في أنه على مواليد هذه البرج مراقبة صحتّهم هذا العام. عليهم بالتالي تخصيص مزيد من الوقت، الطاقة والاهتمام للعناية بصحّتهم. أمّا مهنياً، فستحدث تغييرات كثيرة وتُذلّل عواقب وتتاح أمامهم فرص جديدة

برج الحمل لشهر أكتوبر 2023 مجالات المهنية والمالية

مع دخول شهر أكتوبر 2023، يأتي معه تركيزك على قضايا العلاقات المختلفة، سواء كانت شراكات أو زواج أو علاقات ودية، ويُنصح بتفادي مشاكل الاتصال والتواصل مع الأشخاص والمسؤولين في محيطك.

وهذا لأن عطارد في العقرب سيمنحك دفعًا جميلاً للحدس، مما سيسهم بشكل كبير في نجاح مفاوضات العمل واستقرار عمليات جمع المعلومات واتخاذ قرارات مهمة خلال الشهر، ومن المهم مراعاة تأثير تراجع عطارد ابتداءً من 14 أكتوبر، حيث قد تنتهي تعاون مهني قائم أو علاقة غير مجدية.

وفيما يتعلق بالجانب المالي، ستحتاج إلى بذل مزيد من الجهد وقد تصلك أموال من مصادر متعددة مثل الشركاء أو القروض أو المستحقات المالية.

قد يعجبك أيضاً :- توقعات ماغى فرح لشهر اكتوبر 2023

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر 2023 الجانب العاطفي

تسلط الشمس في برج الميزان حتى 23 أكتوبر، مما يدفعك للتركيز على القضايا المشتركة مع شريكك، وكوكب الزهرة في برج العذراء ابتداءً من 2 أكتوبر سيوفر أساسًا قويًا للمسائل العملية المتعلقة بالعلاقة مع شريكك ومن المهم أن تتخذ قراراتك بحذر خلال الفترة حتى 23 أكتوبر، حيث قد تكون الظروف الفلكية غير ملائمة للهدوء والاستقرار، سواء كنت أعزبًا أو مرتبطًا، يجب أن تكون حذرًا ومستعدًا للتنازل من أجل الحفاظ على نجاح علاقتك.

وإذا كنت أعزبًا، قد تبدأ قصة حب جديدة في مكان العمل، دخول كوكب الزهرة برج الميزان في 28 أكتوبر سيعيد توازن العلاقات الرومانسية والشخصية.

إذا كنت مرتبطًا، يمكنك تحسين العلاقة، وإذا كنت أعزبًا، قد يأتي قرار الارتباط الرسمي، الأمور الإجتماعية والمهنية قد تكون ملائمة لك ماديًا، وقد تنعكس بشكل إيجابي على حياتك المالية والمهنية، وعلى الرغم من الاهتمام القائم، قد لا يكون هناك حب عميق، ولكن سيكون هناك اهتمام وتفاهم.

هذه توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر 2023. تذكّروا دائمًا أن الأوقات الجيدة والتحديات هي جزء من تجربة الحياة، واستفيدوا من هذه النصائح الفلكية للتحضير والتخطيط لشهركم بأفضل طريقة ممكنة.

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر 2023

حلّ فصل الربيع وجعل معه وتيرة الأحداث تتسارع. حان الوقت لتطلق مشاريع جديدة في السوق فأنت تتمتع بزخم كبير. مهنياً، ما زلت في قمة نجاحاتك وها أنت تحقق مزيداً من التقدم. أسرتك بحال جيدة وهي لا تعاني أي مشاكل، ما يمكّنك من التركيز أكثر على مسيرتك المهنية. أوضاعك المالية جيدة على رغم وجود عقبات في الطريق. بعد 16 أبريل ستصادف بعض التغيرات الإيجابية التي تتيح أمامك فرصاً جديدة. سمعتك المهنية الجيدة هي التي تمكنك من تحقيق الازدهار لذلك احرص على عدم القيام بأي شيء قد يلطخها. يدعم أهلك والمسؤولون عنك أهدافك المهنية. أنت منطقي في مواقفك العاطفية، ومراجعتك لعلاقتك بالشريك تسمح لك باكتشاف الشوائب والعيوب والعمل على تحسينها. إذا كنت متزوجاً حاول الابتعاد عن النقد الهدام والتسلط فهذا سيقضي على الحب والرومنسية. عليك أن تعمل أكثر على إظهار الدفء للآخرين.

برج السرطان لشهر أكتوبر 2023 المجال المهني والمالي

مع بداية شهر أكتوبر 2023، ستنصب انتباهات برج السرطان حول أحبائهم وأفراد عائلتهم، ويمكن أن يثير فكرة العودة إلى موطنهم أو زيارة أقاربهم بعض الفرح والبهجة.

وفي الجانب المهني، سيكون عليك العمل بجد وصبر خلال هذا الشهر وقد يواجه بعضكم مشاكل في التعامل مع الرؤساء أو الإدارة، وسيكون عليك التصرف بحذر لأن الكثير يعتمد على موقفك وتجنب أن تجد نفسك بدون وظيفة خلال هذه الفترة الصعبة، وحتى إذا كنت تنظر إلى فرص أخرى، توقع أن الأمور قد تظل مشابهة لما كانت عليه، واحتفظ بتوقعاتك معتدلة لتجنب خيبة الأمل.

عطارد في برج العقرب قد يجعلك أكثر روحانية، وقد يوجهك نحو أفكار إيجابية لقضاء وقت مربح وممتع، وعلى صعيد الأمور المالية، لا تتوقع تغييرات كبيرة وقد تتيح لك المشاريع الجماعية، خاصة مع الأقارب، ودخلاً جيدًا في هذا الشهر في النصف الثاني من أكتوبر، ستبدأ أمورك المالية بالتحسن، ولكن عليك تجنب إقراض الأموال للآخرين.

برج السرطان لشهر أكتوبر 2023 الجانب العاطفي

مع تواجد الزهرة في برج العذراء، ستزداد العلاقات مع الأقارب والأصدقاء للمتزوجين والمخطوبين، ستكون هناك اتصالات وثيقة مع الأقارب، وقد يشمل ذلك سفرًا قصيرًا أو رحلة عسل قصيرة.

وبعد منتصف الشهر، سيتراجع عطارد وقد يثير بعض الجدل حول قضايا محددة تختلف في تقييماتك، وإذا كانت علاقتك مستقرة بشكل عام، فإن المشاكل ستنحسر بسرعة.

ومع ذلك، قد تظهر بعض التوترات مع الأصدقاء، خاصة بعد منتصف الشهر، بسبب بعض التعليقات اللاذعة بخصوص العلاقة، واتخذ قراراتك بحكمة وثق بمشاعرك وسيتاح للأشخاص الغير متزوجين فرصًا للتعرف على معارف جديدة، سواء في الجامعة أو خلال رحلة قريبة أو حتى في ندوة تعليمية.

توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر 2023

تتسارع وتيرة الحياة مع اقتراب فصل الربيع. قد تُحل مشكلة قضّت مضجعك لأعوام من تلقاء نفسها. ما زالت حياتك الاجتماعية ناشطة جداً. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرصة جيدة للتعرف إلى أشخاص جدد في الأعراس، المناسبات الاجتماعية… هذه الفترة مناسبة جداً إذا كنت تحب المضاربة. إذا كنت تبحث عن عمل قد تتاح أمامك بشكل مفاجئ فرص مذهلة. تشعر هذه الأيام بمتعة أكبر في القيام بعملك ويتأثر أداؤك وقراراتك المهنية إلى حد كبير بالأجواء المحيطة بك. تحصل عائلتك على اهتمامك طوال السنة. تتمتع هذا الشهر بطاقة أكبر وتستعد لمواجهة العالم بكثير من النشاط والحيوية. انتبه لصحتك واحرص على التزود بالطاقة بانتظام. عاطفياً، تواجه صعوبات لكنك تتمكن من تخطيها بسهولة فأنت بارع في ذلك.

برج العذراء لشهر أكتوبر 2023 المجال المهني والمالي

مع بداية شهر أكتوبر 2023، يتواجد الشمس في برج الميزان، وهو يؤثر على بيت الأموال والممتلكات في رؤية برج العذراء وهذا الوضع قد يمنحك فرصًا لتحسين وضعك المالي بشكل ملحوظ، ولكن سيكون هناك حاجة لجهد واضح من جانبك.

ومن خلال استغلال هذه الفرص بشكل جيد، يمكن أن تشهد تحسنًا في وضعك المالي، ويجب عليك أن تكون جاهزًا للاستفادة من تلك الفرص عندما تتاح ويمكن أن يكون لديك مصادر متعددة للدخل خلال هذه الفترة، وقد تنشأ فرص للانتقال إلى وظيفة بأجر أفضل أو بدء مشروع تجاري خاص بك.

ويمكنك من خلال هذه الخطوات السعي نحو الاستقلال المالي وسيكون جهدك وعملك مكافآتهما بما يليق، وإذا كانت هناك نفقات غير متوقعة، فلا يجب أن تقلق بشأنها.

برج العذراء لشهر أكتوبر 2023 الجانب العاطفي

ومن ناحية أخرى، يوجد كوكب عطارد في برج العقرب، وهو يؤثر على بيت الاتصالات والمعلومات والأقارب والأشقاء لبرج العذراء فعندما يبدأ عطارد في التراجع ابتداءً من 14 أكتوبر، قد تزيد وتيرة التفكير والتحليل.

ويمكن أن يكون هذا وقتًا مناسبًا لتقديم الاهتمام للتفاصيل والبحث عن حقائق من جميع الزوايا قبل إتخاذ قرارات مهمة، وخلال فترة تراجع عطارد يجب تجنب الالتزام بقرارات جادة أو بدء مشاريع جديدة، حيث قد تكون هذه الخطوات قصيرة المدى أو تؤدي إلى تحركات غير صحيحة، ويمكن أن تدفعك فضولك واهتمامك بالبحث إلى أفكار جديدة ومبتكرة يمكنك تنفيذها في المستقبل.

توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر 2023

راقب صحتك أكثر وخفف من الضغط النفسي الذي تتعرض له. يزداد تركيزك على مسيرتك المهنية؛ صحيح أنك تهتم بمنزلك وأسرتك، لكنك تضطر إلى التركيز على الاثنين في آن. مهنياً، يصبح رب عملك أكثر تطلباً، لا تشتكِ وأعطه أكثر مما يطلب وستكون أنت الرابح. لن يكون ذلك سهلاً، لكن مع بعض الإصرار وبذل مزيد من الجهود ستنجح.
تجنّب الإفراط في النشاطات لتتمكن من توفير طاقتك للقيام بأشياء أكثر أهمية في الحياة. تعمل على تحسين مهاراتك الاجتماعية والحصول على دعم الآخرين. عاطفياً، قدّم الدعم والخدمات إلى الشريك وتصرّف بواقعية ومنطق. إذا كنت عازباً قد تصادف فرصاً عاطفية في العمل أو في إطار سعيك إلى تحسين صحتك من خلال ممارسة الرياضة مثلاً.

برج العقرب لشهر أكتوبر 2023 المجال المهني والمالي

مهنيًا وماليًا، تأتي فترة الشمس في برج الميزان حتى 23 أكتوبر لتلقي الضوء على تحسين وتنظيم مجالك المهني، وفي هذه الفترة قد يكون هناك تحديات تتطلب تحديد أولوياتك والتعامل معها بحذر ومن الجيد أن تركز على ما يفيدك ويساهم في تحقيق أهدافك المهنية بدلاً من الانشغال بأمور لا تضيف لك قيمة.

فإذا كنت قد ترقيت مؤخرًا أو انتقلت إلى وظيفة جديدة، استغل هذا الشهر لفهم مسؤولياتك بشكل جيد وبناء علاقات إيجابية مع زملائك وشركائك، ولمن يشعر بعدم الارتياح في وظيفتهم الحالية قد يكون الوقت مناسبًا للبحث عن فرص في مكان آخر، ومع ذلك يجب أن تقرر بناءً على أهدافك وطموحاتك الشخصية وليس فقط بناءً على الراتب الحالي.

برج العقرب لشهر أكتوبر 2023 الجانب العاطفي

وفي ما يتعلق بعطارد المتواجد في برج العقرب، فهو يعزز رغبتك في التميّز والتواصل الفعّال وقد تتمكن من بناء تواصل مهني مثمر وزيادة رؤيتك الإعلامية، ومع انعكاس تراجع عطارد في النصف الثاني من الشهر، يجب أن تكون حذرًا من المشاجرات والتصرفات الناتجة عن التوتر في مكان العمل، وتجنب التعامل مع أشخاص غير معروفين جيدًا وتحلّ بالحذر مع الآلات والأجهزة في محيط العمل.

ومن الناحية المالية، يبدو شهر أكتوبر جيدًا وقادم بفرص لزيادة الدخل وقد يأتي الدخل من مصادر متعددة، مثل نشاط مهني مع شركاء أو دخل إضافي من شريكك أو حتى من رحلات سفر طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى