برج الاسد لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل, توقعات أبراج ماغي فرح شهر مايو 2020

برج الاسد لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , توقعات أبراج ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر اير 2020 , برج الاسد شهر مايو 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الاسد لشهر ايار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

توقعات برج الأسد على الصعيد المهني:
تضطر إلى تقديم بعض التنازلات، لا سيما عندما تصطدم بعراقيل غير متوقعة تفرض عليك التكيف مع المتغيرات. لكن رغم بعض التأخير والتراكمات في الأعمال، تتوصل إلى التقدم وإنجاح مساعيك ومفاوضاتك التي تكون مجدية وتلاقي ثمارها، ولو تطلبت جهودا مضاعفة.

لحسن الحظ أن الشمس في الحمل وفينوس في الجوزاء يؤهلانك للمواجهة والتعامل بحنكة ودبلوماسية وإنفتاح، حتى تتجنب الأسوأ. يجب أن تحمي نفسك من أي توعك صحي أو من بعض الحوادث السخيفة والتي تكون نتائجها مزعجة. حاذر من السهو وشرود الذهن في بعض المواقف، كما من التهور في ردات الفعل. فدخول كوكب فينوس إلى برج الجوزاء، بتاريخ 3، ليستقر حوالي الثلاثة أشهر بصورة إستثنائية، سيدعم شؤونك المالية ويخفف من الصدامات ويلبي حاجاتك إلى التألق والظهور، ويلقي ضوءاً على بعض المشاريع ويعوض عن قساوة الأفلاك الأخرى.

توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي:
تجتاحك الرغبة في الإنفتاح والتفاهم مع الشريك لتعزيز الطاقة العاطفية، وإلى ولادة علاقة واعدة، إذا كنت وحيداً. تتاح لك فرص لخوض بعض المغامرات المسلية والمشوقة. يدعوك الفلك إلى المشاركة في مناسبات عامة وأعياد، وإلى تلبية الدعوات لكي تلتقي بمن يأسر قلبك. ويمكن الحديث أيضا ًعن ولادة صداقة استثنائية تساعدك في بعض الملمات وفي تسوية بعض المسائل العالقة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج العائلة برج الاسد
توقعات برجك الشهري لشهر مايو 2020 غير متفائلة بسعادة العائلة. ستكون العلاقة بين أفراد الأسرة مليئة بالمؤامرات وهذا سيؤثر على سعادة العائلة. يجب أن تكون دبلوماسيًا للغاية في وضع حد لهذه الصراعات. سيتأثر الأطفال بشكل سلبي ويحتاجون إلى مزيد من الاهتمام.

التوقعات الصحية برج الاسد
تشير توقعات الأبراج الشهرية لعام 2020 إلى آفاق صحية رائعة لهذا الشهر. تتحسن مستويات الطاقة لديك بسرعة فائقة ، وتشعر بأنك شاب وحيوي. ستساعدك الجوانب الكوكبية على نسيان أمراضك التي تميل إلى الزوال تمامًا. ومع ذلك ، فمن المستحسن تقييد أنشطتك حتى يوم 20.
برج الاسد الوظيفي
يعد 2020 برج الاسد بأن المسيرة المهنية ستتقدم بسرعة هذا الشهر. ستكون الدائرة الاجتماعية وأفراد الأسرة داعمين لتطوير حياتك المهنية. سوف يكون الجو في مكان العمل متناغمًا وسوف تحقق أهدافك بسهولة.
سيكون هناك رضاء وظيفي مصحوبًا بمزايا مالية. سيكون السفر للترويج للأعمال مثمرًا للغاية.

برج التمويل ليو
توقعات مايو 2020 لبروج ليو مشجعة للغاية بالنسبة للشؤون المالية. يتم تعزيز الموارد المالية بمساعدة الاتصالات والجمعيات الاجتماعية. قد تؤدي المضاربات إلى خسائر. إذا كنت تستثمر في مشاريع إبداعية ، فسيتم تأجيل العوائد. سوف يجني الأشخاص المنخرطون في الأنشطة الإبداعية محاصيل غنية. كن على استعداد لتحقيق مكاسب من مصادر غير متوقعة.

برج التعليم الاسد
قد لا يبشر علم التنجيم 2020 لعلامة Leo sun جيدًا بالتنمية التعليمية. سيواجه طلاب التعليم المتقدم مشكلة في الدخول إلى معاهد جيدة. يتعين على طلاب الهندسة بذل المزيد من الجهد للنجاح في دوراتهم.
يحتاج أولئك الذين يتقدمون للاختبارات التنافسية إلى تدريب إضافي لاجتياز اختباراتهم. عليك الانتظار لأوقات طيبة بصبر.

برج السفر الاسد
ابراج مايو 2020 لعلامة نجمة ليو ليست مشجعة للغاية للسفر. قد يكون سفر الأعمال فقط مثمرا. سيجد الطلاب والعاملين في الفنون الجميلة والترفيه أن السفر مضيعة للوقت. انخرط في السفر الضروري فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى