برج الثور لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل, توقعات أبراج ماغي فرح شهر مايو 2020

برج الثور لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , توقعات أبراج ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر اير 2020 , برج الثور شهر مايو 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الثور لشهر ايار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

برج الثور مايو 2020
تشير توقعات برج الثور في مايو 2020 إلى أن قوة الكواكب تقع في النصف العلوي من برجك. إنها تتغير وتتحرك القوة نحو النصف الجنوبي. سيكون التركيز على الحياة المهنية خلال الأسابيع القليلة الأولى وبعد ذلك ستتولى الأمور النفسية والسعادة المحلية في وقت لاحق.
تقع غالبية الكواكب في القطاع الشرقي من الرسم البياني. سيكون التركيز على المصلحة الذاتية والاستقلال. يمكن لشخصية برج الثور أن تملي مسار الأحداث ولا تكاد تكون هناك حاجة إلى حل وسط. ومع ذلك ، فمن الضروري أن تأخذ الآخرين في ثقتك بنفسك. سيؤدي ذلك إلى جعل الأمور أكثر سلاسة لنموك وفقًا لتوقعات برجك 2020.
برج الثور والعلاقة الأبراج سيتأثر توافق برج الثور بالمريخ والزهرة هذا الشهر. سيكون هناك عدوان وشغف حتى الرابع عشر. بعد ذلك سيكون الحب رومانسيًا وممتعًا للغاية. اترك مخاوفك المهنية والمالية وراءك واستمتع بالنعيم الزوجي!
سيكون للعزاب فرص حب في محيطهم الاجتماعي بعد الخامس عشر. من المهم أن تكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك بحرية وأن تكون طبيعيًا.
توقعات برج الثور الأسرة

التوقعات الصحية برج الثور
تشير توقعات الأبراج الشهرية لعام 2020 إلى أن التوقعات الصحية ستكون جيدة جدًا. يمكنك الحفاظ على لياقتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وعادات الطعام المناسبة. يمكن علاج الأمراض البسيطة بمساعدة طبية مناسبة. لن يكون هناك أي مشاكل صحية خطيرة هذا الشهر. وعموما شهر إيجابي وسعيد!
برج الثور الوظيفي
يعد علم التنجيم في برج الثور لعام 2020 بوقت ممتاز للحياة المهنية. يمكنك توقع زيادة في المكافآت مصحوبة بعروض ترويجية بعد يوم 20. ستكون العلاقات مع الزملاء وكبار السن متناغمة ولن تكون لديك مشكلة في تحقيق أهدافك. السفر لأغراض مهنية سيحقق المكاسب المرجوة.
برج الثور المالية
تعد توقعات 2020 لشهر مايو في برج الثور بموعد ازدهار لتدفق الأموال. سيكون لديك الكثير من المال وسيكون هناك تأثيرات كوكبية متناقضة. الزئبق لصالح الاستثمارات المضاربة والمشاريع الخطرة. سيطلب منك المشتري أن تتفوق على القروض المعلقة وتزيلها.
سيطلب منك زحل أن تكون حصيفًا ويشجعك على وضع المال في أدوات الادخار. تدفعك الشمس للاستثمار في العقارات وشراء سلع فاخرة للمنزل. تأكد من أن الثراء المالي لن يؤثر على حياتك العاطفية مع زوجتك أو شريكك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور على الصعيد المهني:

وجود كوكبي جوبيتير وبلوتون في برج الجدي، متناغماً مع كوكب أورانوس في الثور وفي الدائرة الثالثة منه. يُشير الى وضع طارئ يحصل على الصعيد العام. فمن الممكن أن تبرز نفقات لم تكن في الحسبان، وأن تضطر إلى الإستدانة مثلا أو إلى صرف مبالغ ترهقك، أو إلى استنتاج بأن إستثماراً قديماً لم يعط ثماره. قد يضطر البعض إلى التخلي عن مشروع ما، أو إلى قبول بعض التنازلات والتسويات التي تفرض نفسها. ولكن، لحسن الحظ سرعان ما تشهد تحسناً ملحوظاً وانفراجات. تنصحك الأفلاك الى الانتباه لصحتك جيداً وان تتحلّى بالصبر لتخطي هذه المرحلة.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي:
يعدك هذا الشهر بأيام جيدة وواعدة ثم تتغير الأوضاع؛ حيث تشهد بعض الإحتكاكات ومتطلبات يفرضها الحبيب أو الزوج، ما يسبب لك حيرة بالنسبة إلى موقف الآخر منك أو تجد أن في تصرفات خفة لا ترضيك.

زر الذهاب إلى الأعلى