برج الثور 2021 , التحليلات الفلكية 2021 بالتفصيل الممل

برج الثور 2021 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات عام 2021 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لسنة 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2021 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الثور لعام 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2021..

عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، فعمله بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصاً مهماً.
جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.

عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
يمده شهر شباط/ فبراير بالدعم ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويبدأ بجني ثمار أتعابه. يتراجع حماسه بين شهري تموز/ يوليو وأيلول/ سبتمبر وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد انقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.
يشعر بداية العام أنه عام ثقيل على قلبه بسبب عدم استقراره مع الشريك وعدم الشعور بالراحة بقربه، كل هذا سيتلاشى بمنتصف العام ويعود قلبه للخفقان من جديد من أجل من يحب.

أقرا ايضا

برج الثور 2021 – نظرة على العام المقبل
يسلط برجك برج الثور 2021 الضوء على الحاجة إلى تبني التغيير وقبول الفرص الجديدة. وبالتالي ، قد يجد برج الثور العنيد والثابت هذه المهام صعبة ، لكن الآخرين سيكونون موجودين لتقديم المساعدة والدعم على مدار العام. تحمل المخاطر هذا العام ؛ فمن المرجح أن يؤتي ثماره.
برج الثور 2021 والحب
يتوقع برجك 2021 السنوي أنه من غير المحتمل أن تشهد حياتك العاطفية تغيرًا كبيرًا خلال عام 2021 ، ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. إذا كنت عازبًا ، فمن المرجح أن تظل عازبًا هذا العام. إذا كنت على علاقة بالفعل ، فمن المحتمل أن تظل في علاقتك. بنفس الطريقة ، من المرجح أن تسير علاقتك في نفس الاتجاه الذي تسير فيه. إذا كنت تواجه صراعات ، فستستمر في النضال. إذا كانت الأمور على ما يرام ومتأنقة ، فستستمر الأمور في التحرك بهذه الطريقة في العام المقبل.

برج الثور لعام 2021 في الوظيفة والعمل
أيضًا ، من بداية العام حتى أواخر يوليو ، سيكون المريخ في الميزان. يتنبأ هذا بأنك ستكون مشغولًا في العمل أكثر مما تكون عليه عادةً. ومع ذلك ، فإن هذا المزيج السماوي يعني أيضًا أنك ستحصل على الطاقة لمواكبة كل الأعمال الجديدة. خلال هذا الوقت ، من المحتمل أيضًا أن تواجه قرارات عمل مهمة تتطلب الكثير من التفكير للتأكد من اختيارك الصحيح خلال 2021 Mercury retrograde.

توقعات برج الثور 2021 ماليا
يتنبأ علم التنجيم عام 2021 بأن هذه سنة عظيمة للانخراط في مؤسسة خيرية. نظرًا لأنك ستعمل أكثر ، فستحصل أيضًا على المزيد من المال. استخدم بعض هذه الأموال الإضافية بشكل جيد لمساعدة الآخرين في مجتمعك. إذا كنت ستعطي للأعمال الخيرية ، افعل ذلك بقلب مفتوح ، وليس لمكسبك الخاص. وبالتالي ، سيساعد ذلك على تحسين الكارما.

توقعات برج الثور 2021 والعائلة
إذا كان لديك أشقاء ، فإن عام 2021 هو عام رائع للتواصل معهم أو قضاء المزيد من الوقت معهم. يمكن أن يكون قضاء بعض الوقت مع أفراد العائلة الآخرين حول عمرك مفيدًا أيضًا. تكوين صداقات من أفراد عائلتك. ومن المؤكد أنه يستحق ذلك!
في عام 2021 ، من المرجح أن تتوسع عائلتك. قد يتضمن هذا الزواج ، ولادة طفل أو شخص جديد ينتقل مع أحد أفراد عائلتك. بالنسبة لعلاقة عرضية ، قد يتضمن ذلك أيضًا إعادة الاتصال بأفراد العائلة الذين فقدتم الاتصال بهم في الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى