بالفيديو.. برج الجوزاء 2023 يجب أن تتحلى بالصبر

مع بداية العام الجديد عزيزى برج الجوزاء 2023 يجب أن تتحلى بالصبر لأن ينتظرك الكثير من المفاجاة, توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2023 بالتفصيل الممل مع موقع أبراج نيوز.

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2023

  1. سنة 2023 التغييرات الإيجابية، وهي أفضل من السنوات الأربع التي مرت عليه. عنده تأقلم مع التغيرات. سيمحو الماضي وينتقل الى جديد. ليس لديه سنة تواصل مع الماضي، وربما سيشعر بالغربة والارتباك إزاء انقلابات.
  2. لكنه سيجد آفاقاً جديدة تُفتح أمامه.
  3. لديه أرباح مادية سهلة، لأن كوكب جوبيتير الموجود في الدلو وهو برج هوائي مثله، سيجعله يرتاح أمام بعض الأمور المالية الجيدة. والحظ المطلق الموجود في الدلو، سيساعده كثيراً، وسيسهر عليه حتى آخر شهر آب/أغسطس.
  4. إذا فوجئ بأزمات، فسيجد أن يداً سحرية امتدت لتنقذه، وأمامه فرص في عالم الاتصالات والدراسات والإعلام والتعليم والفكر والمحاماة والأدب.
  5. عنده في أول السنة وفي نهايتها، إطلالات جماهيرية مربحة، وانفراج كامل في شهر تشرين الأول،
  6. مع وجود فترة تصاعدية تُشعره بالانفراج.
  7. والشهران الأخيران سيكونان أجمل فترة في هذه السنة. عاطفياً، وضعه جيد، خاصة في الشهور الأربعة الأولى من السنة، لأن مصيره العاطفي سيبدأ بالتغيير منذ أول السنة.

توقعات برج الجوزاء 2023

مع بداية العام الجديد عزيزى برج الجوزاء 2023 يجب أن تتحلى بالصبر و العزيمة لتحصد ثمار اعمالك و آلامك .

الحركة الفلكية لعام 2023 تدعمك لإنهاء أمور سابقة و بداية لحقبة جديدة و النصف الثاني من العام أفضل لك من النصف الأول ان شاء الله .

طاقة الغضب و السخط و عدم الرضى يلي معك و ترافقك خلال الأيام الأولى لازم تتخلص منها و تخفف من توترك .

برج الجوزاء 2023 على الصعيد المالي

عم تبذل مجهود مضاعف حتى تحصل على مكاسب مالية كما أن المال مرتبط عندك بالسفر و الانتقال من مكان لآخر فأذا تم السفر بتكون أمورك جيدة و بينفتح أمامك طاقة رزق حلوة و خصوصا بالشهر السادس .

برج الجوزاء 2023 على صعيد العلاقات الإجتماعية

هناك بعض الخلافات و الاختلاف بوجهات النظر مع الاشخاص المقربين منك أخوة أو والدين أو حتى أصدقاء لازم ما تنطر الآخرين يتغيروا انت لازم تتغير و تطبق النصائح و الحكم يلي بتعطيها على نفسك أولا و رح تشوف الفرق.

نقاشات و جدال بدور بينك و بين من حولك و اي شيء بدك تتصرفه ممكن تلاقي مين يعاندك و يعارضك .

بالفترة بين نهاية شهر آيلول و منتصف شهر تشرين أول نوفمبر لازم تحلل الأمور و ما تنجر وراء الشائعات .

برج الجوزاء 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات الابراج 2023 حتى تقدر تحافظ على علاقتك مع الشريك لا تخلط الامور و فرق بين الغيرة الناجمة عن محبة كبيرة و ما بين الشك و عدم الثقة حتى تستقر علاقتك مع من تحب .علاقتك مع الشريك بين المد و الجزر و الروتين نفسه و المشاكل نفسا بعد الشهر السادس امورك العاطفية أفضل ان شاء الله .

الأسفار
عندك طاقة سفر قوية و في طاقة كتير حلوة للطلاب و الدارسين و لازم تستفيد من طاقة 10 حزيران .

تتلقى دعم من شخص له نفوذ و ربما شخص كبير بالعمر

برج الجوزاء 2023 جسديا وصحيا

مانصحك فى 2023 تجنب العمليات الجراحية و خصوصا بالفترة بين نهاية شهر آيلول و منتصف شهر تشرين أول نوفمبر .

برج الجوزاء 2023 الاعداء و الخصوم

عندك كشف للحقائق و الامور يلي كانت مخفية عنك و خاصة مع بداية الشهر السادس و خصوصا الأشخاص يلي بيوعدوا كتير .

برج الجوزاء 2023 عمليا و ماليا

عطارد ، حاكم الجوزاء ، يعبر المنزل(مهنة وطموحات وسمعة اجتماعية مهنية) ، حيث لا يزال كوكب المشتري ونبتون والشمس. يشير هذا السياق النجمي إلى فترة مزدهرة للجوزاء. من الممكن أن تحظى بالتقدير والترقية والاستفادة من الظروف المواتية لإثبات صفاتك وتجعل نفسك ملحوظًا في العمل. تمر الشمس في منزل
الجوزاء في 2023 نوصي باغتنام الفرصة وإعلان أفكارك وحلولك وخططك واستراتيجياتك. في العقدين الأولين من الشهر ، أنت مقنع للغاية ولديك فرص كبيرة للحصول على الدعم وإرساء الأسس لعلاقات تعاونية أو شراكة جديدة.
إذا كنت تفكر في بدء مشروعك التجاري الخاص لفترة طويلة ، فإن كثرة الكواكب في المنزلب هي ظرف نجمي جيد جدًا لتنفيذ خططك. يقدّر علم الفلك التنجيمي أن لديك فرصًا كبيرة لتحقيق حلمك والاستمتاع بالنجاح.
من الأفضل أن يكون التوائم الباحثون عن عمل نشيطين ومصررين قدر الإمكان في 2023 ، لأن لديهم فرصة حقيقية للعثور على شيء يتجاوز توقعاتهم. أيضًا ، أولئك الذين ليسوا راضين عن وظيفتهم الحالية لديهم الآن الفرصة لإجراء التغيير الذي كانوا يريدونه لفترة طويلة ، لذلك يُنصحون بالبحث في المواقع التي تتوسط في الوظائف ، وأن يسألوا أصدقائهم. وما إلى ذلك.

برج الجوزاء 2023 صحيا

وقتًا جيدًا للغاية بالنسبة إلى الجوزاء الذين يعانون من مشاكل صحية أو مخاوف بشأن حالتهم البدنية والعقلية.
إذا كنت أحدهم ، فقد حان الوقت لإجراء تحقيق طبي شامل واستشارة أخصائي حسن السمعة.
في النصف الثاني من شهر مارس ، من الممكن اكتشاف مشكلة قديمة لم تكن لديك فكرة عنها أو تفضل عدم ملاحظتها. ننصح ” بعدم الذعر ، لأن كل شيء يمكن حله بسهولة تامة.

YouTube video
برج الجوزاء 2023
زر الذهاب إلى الأعلى