برج الحمل لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل, توقعات أبراج ماغي فرح شهر مايو 2020

برج الحمل لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , توقعات أبراج ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر اير 2020 , برج الحمل شهر مايو 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الحمل لشهر ايار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

برج الحمل مايو 2020 توقعات الأبراج الشهرية
تشير توقعات برج الحمل لشهر مايو 2020 إلى شهر مليء بالبهجة والنجاح. ومع ذلك ، يتم تخفيف هذا من خلال تراجع المريخ وحوالي 40 في المائة من الكواكب. ستكون هناك عوائق وتميل الأشياء إلى التحرك ببطء. يمنحك هذا فرصة لتحليل أخطائك والتخطيط للمستقبل.
الكواكب مواتية للتواصل بعد 20 من الشهر. يمكن لشخصية برج الحمل استخدام قدراته الفكرية لتعزيز المعرفة من خلال حضور دورات متقدمة. ركز على توضيح أفكارك وتسويق استراتيجياتك للآخرين. سيأتي الإجراء الخاص بخططك عندما يكون الوقت مناسبًا استنادًا إلى توقعات الابراج 2020.

برج الحمل والعلاقة ابراج العلاقة
سيكون توافق الحمل رائعًا وعاطفيًا بعد الثاني عشر. سيذهب زوجك / زوجك إلى الأمام لإرضائك. قضاء الوقت مع زوجك في رحلة ممتعة على البطاقات. سيكون هناك الكثير من الاحتفالات الاجتماعية وستكون الحياة الزوجية ممتعة للغاية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل

سيكون لدى الفردي الجوانب الإيجابية من الزهرة والمريخ إلى جانبهم هذا الشهر. ستسهل الزهرة الفرص الرومانسية ، بينما يمنحك المريخ العدوان الضروري. ستكون المغناطيسية الشخصية قوية وستجد الحب في منطقتك. ستتحول الصداقات إلى تحالفات رومانسية وستتأكد العلاقات الحالية.

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني:
تناغم كوكبا مارس وفينوس، وانضمام كوكب مركور يسهلون أمامك الطريق ويتيح لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار. إن كوكب مارس في برج الدلو يبشر بصداقات مهنية مميزة ورعاية فلكية لبعض المشاريع التي تريد أن تطلقها أو تعدلها. إلتقط الفرص في هذا الشهر وتصرف بطريقة مسؤولة. نفذ مخططاتك وجسد أفكارك فالفلك يدعوك للتجديد ويحثك على مفاجأة الآخرين بما يجول في خاطرك ويحررك من بعض الأعباء. تحمل الأجواء نقاشات تجارية ومالية تكون مناسبة لك جداً. قد تبرع في عالم الأعمال ومجالات التأمين والإعلان والترويج والبيع والشراء. تخرج من محيطك الإعنيادي نحو آفاق أوسع على أثر صدفة تطرأ، وربما تسجل أرباحاً في مجال البناء والعقارات.

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي:
إن كوكب فينوس في برج الجوزاء يلطف الأجواء ويجعل المبادلات رقيقة كما يحمل الرومنسية إلى كل الأجواء، مهنية كانت أم شخصية. فتعيش فترة لن تنساها ربما وتحقق بعض الآمال، سواء كنت متزوجاً أو عازباً، تتاح لك فرص اللقاءات المهمة فحاول أن تلبي الدعوات لأن القدر يمنحك القدرة على تحقيق حلم يراودك. تبدو الأقوى في علاقة شخصية حيث تمارس إغوائك وسلطتك وتحقق رغباتك. تتبادل المشاعر الحارة مع حبيب جديد أو قديم. وتتحدث الأفلاك عن فرص خارج حلقاتك الإجتماعية العادية وربما شخص أجنبي، أما إذا كنت ملتزماً أو مرتبطاً فيطيب لك التحاور مع الحبيب بشغف وتفاهم وتبادل فكري استثنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى