برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023 .. أيام واعدة وإيجابية هذا الشهر

توقعات برج الحوت أنه في بداية شهر أذار 2023 ، قد يواجه الحوت تحديات ، مثل المشاكل المتعلقة بالعمل ونقل وظيفة محتملة. ومع ذلك ، مع تقدم الشهر ، سيكون هناك تحسن ملحوظ في حياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك مكاسب محتملة من تجارتهم ، ويمكن أن يحصلوا على ترقية في العمل. من المهم أن تتذكر أن الأبراج ليست دقيقة دائمًا ، ولا ينبغي الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات مهمة في الحياة. في النهاية ، سيحدد الوقت فقط ما يخبئه شهر مارس 2023 للحوت.

برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023

يعد شهر مارس لمواليد الحوت هو شهر الفرص الكثيرة والنجاح والتوفيق حسب ما تنبا علماء الفلك في برج الحوت لشهر مارس على المستوى المهني والمستوى العاطفي فهو شهر خير ونجاح كبير لهم .

برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023 مهنيًا

  • سوف يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك، بل على العكس تمامًا سوف تجد نفسك مذهولاً أحيانًا لسماعك خبرًا شيّقًا أو حصولك على عرضٍ مثير.
  • في مطلق الأحوال أنتَ تتمتّع برؤية صائبة للأمور، وسوف تلتقط الإشارات بسهولة وعلى نحو مستمر، على مدار الشهر وخصوصًا في أكثر الأيام حظًّا، والتي أميّز منها تاريخ 7 و8 و15 و16.
  • يسلط هذا الشهر المزيد من الأضواء على تاريخَي 15 و16 ليجعلهما أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا. يعرف آذار (مارس) ايضًا نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع ذلك صباح يوم 20.
  • لن تتأثر سلبًا بانتقال الفصول، بل سوف يشتّد تصميمك وتقوى ثقتك بنفسك، وربّما تخبّئ لك الأيام الأولى من فصل الربيع ربحًا غير متوقّع أو انفراجًا ماليًا. وأعتبر أيام 24 و25 و26 الأفضل في الفترة المذكورة، وستشمل الوضع العاطفي والمالي بظروف رائعة، فتزول الهموم والخلافات ويسيطر الوفاق والسلام. لكن ثمة ما يحمل مشكلات أو أمورًا طارئة لبعض المواليد.
  • ومن الضروري الحرص على استقرار المصالح والوضع الصحي أيضًا. إنّه شهر البدايات والاهتمامات الجديدة. سوف تكون محطّ الأنظار بامتياز، فعساك توظّف طاقاتك في هدف يخدم مصلحتك.

برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023 عاطفيًا

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنمو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا الحب المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.

  • الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
  • الايام السلبية: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28 و29.

برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023 عاطفيا

الطاقات الفلكية لهذا الشهر تساهم في التغيير نحو الأفضل. هذا الشهر تبلغ عواطفك ومشاعرك ذروتها .
اذا كنت عازبا فقد تكون محظوظا في بحثك عن الحب.
للمرتبطين لديهم الفرص الجميلة لتحسين الأمور بينهم . سيساعدك التواصل المفتوح والصادق على إيجاد حلول جديدة للمشاكل القديمة التي تؤثر على حياتك الشخصية.

عطارد حاكم بيت شراكتك يتواجد في بيت حبك السرطان من 5 مارس إلى 19 مارس ومن المرجح ان تصبح حياتك الشخصية مليئة بالأحداث والمفاجآت السارة ، ولكن أيضا الخلافات والنزاعات. الاختلافات في المبادئ والمعتقدات والأسلوب وفلسفة الحياة بينك وبين شريك حياتك تصبح أكثر وضوحا هذا الشهر ويمكن أن تلقي بظلالها على المستقبل معا. لكن لا تيأس يمكنك تحقيق الانسجام وستستمتع في النهاية بالسلام والحب والتفاهم الجيد.

برج الحوت لشهر أذار / مارس 2023 عمل ومال

انت مليء بالتفاؤل والإلهام ، وتتوق للعثور على المعنى الأعمق للعمل الذي تقوم به.
لديك الكثير من العمل وخططك تتضمن مجموعة متنوعة من المهام. يفضل الوقت البحث عن شركاء أعمال جدد ، والعمل بالعقود ، بالإضافة إلى تطوير معايير سلامة العمال.

الفترة مناسبة للدراسة وإتقان مهارات العمل الجديدة أو تغيير الوظائف. باختصار يدعم شهر مارس أي تحديث حتى لو كانت لمجرد تغير طريقتك في النظر إلى الأشياء. لكن لا ينبغي اتخاذ قرارات متسرعة. لا تترك وظيفتك الحالية إذا لم تكن هناك خيارات تناسبك.

ينتقل المريخ حاكم بيت مالك الى برج الثور ويمكث فيه بالفترة بين 7.3 ولغاية 20.4 . لديك فرصة لكسب أموال جيدة من خلال الأصدقاء .

يمكنك حتى محاولة إعادة تمويل القرض ، وإعادة جدولة مدفوعات الديون. إذا كنت مدينا بالمال ولست في عجلة من أمرك لإعادته ، فاستمر في المطالبة بأموالك – ستأتي النتائج.
نصيحتي لك العمل في شراكة مع الآخرين أفضل لك من العمل بمفردك. كن منفتحا على أفكار الأشخاص الذين تعمل معهم

زر الذهاب إلى الأعلى