برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 .. أيام واعدة وإيجابية هذا الشهر

يجلب شهر أذار / مارس 2023 أخبارًا سارة لــ برج الدلو ، حيث من المتوقع أن يشهدوا زيادة في الازدهار المالي. مع تقدم العام ، ستؤدي مهاراتهم الاجتماعية الاستثنائية وقدرتهم على التنقل في العلاقات بسهولة إلى نجاح أكبر في حياتهم المهنية. في النصف الأخير من شهر مارس / أذار 2023 ، يستعد أكواريوس لاغتنام الفرص والتطورات الجديدة في حياتهم المهنية ، وذلك بفضل موهبتهم الطبيعية في الدبلوماسية وتعاملاتهم الإيجابية مع الآخرين. مع هذه الظروف المواتية ، يعد وقتًا مثيرًا لـ Aquarius للتركيز على تطلعاتهم المهنية وجني ثمار عملهم الشاق وتصميمهم.

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023

في توقعات برج الدلو للعديد من الفلكيين في شهر مارس اثبتت رؤيتهم لهذا الشهر انه شهر مميز وفيه ابداع وفن على المستوى المهني والعاطفي وتغير كبير في الحياة الجميلة الخاصة بهم.

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 مهنيًا

يلاحظ الكثيرون مزاياك في القيادة والإدارة والتنظيم. تبدع في حقل اختصاصك وتتفوّق في الإبداع والفنّ. تكسب شعبيّة كبيرة، لذا سارع الى تعزيز موقعك بين الأصدقاء والزملاء وعامة الشعب.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023
يطرأ على حياتك جديد يغذّي مخيلّتك باتجاهات وأفكار وأحلام من نوع آخر. وستأتيك المساعدة الحقيقة من داخلك ومن الكاريزما التي تتمتّع بها وتفوق العادة. أجل، أنتَ بحلّة جديدة تطلّ من خلالها على مجالات مهمّة لتكشف في نفسك طاقات لم توظفها بعد. إنّه شهر مميّز فحاول، يا عزيزي، أن تقدّم أفضل ما عندك. ركّز على الجديد والتطوير. جادل وساوم وفاوض بليونة. تحاشَ العناد والتسلّط بالرأي إذا أردت التفوّق. فهنيئًا لك وبالتوفيق!

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 عاطفيًا

تصادفك هذا الشهر أيام واعدة وإيجابية تكون مشاعرك خلالها جيّاشة، وتبدو كالمراهق العاشق أحيانًا. فأنت متحمِّس وتغمرك طاقة إيجابية تدفعك نحو الحبيب بتصميم وعزم، إنّه شهر رومانسي جدًّا، تُظهر خلاله انفتاحًا كبيرًا على آراء الحبيب، فتختبر معه مواقف جديدة تؤكد صدق النيات وتقرّب المسافة بينكما. فهو مهتمٌّ لأمرك ويراعي ظروفك واهتماماتك، ويُسارع الى تلبية حاجاتك وتدليلك بأسلوبه الخاص. فتشجّع على اتخاذ المبادرة وتقرّب من الحبيب وقِف الى جانبه وادعم مواقفه ولبِّ مطالبه.

  • الأيام الايجابية: 1 و2 و9 و10 و18 و19 و28 و29.
  • الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و25 و26.

توقعات برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023

سيكون الحفاظ على الاستقرار أولوية قصوى في الحب . حاول اظهار الحكمة واستمع جيدا لأراء الشريك للوصول الى التفاهم المتبادل.

  • حتى 23 مارس الشمس في برج السرطان بيت الولادة من جديد والموارد والأموال المشتركة.
  • سيساعدك موقع الشمس في تحديد عدد من المشاكل طويلة الأمد في الحب والتي تحتاج إلى معالجة.
  • قد لا يكون سهلا إيجاد حلول لأن شريكك المهم قد يصر على رأيه ويتذكر كل الأخطاء التي ارتكبتها مؤخرا.
  • ضع في اعتبارك أن الرفض لن يساعدك هذه المرة ، بغض النظر عن مدى معقولية ذلك.
  • حاول أن تكون صادقا وأظهر ثباتا.
  • بعد 23 مارس 2023 الشمس تدخل الى بيت شراكتك برج الأسد وتبدأ تختفي الغيوم وستشعر بالمزيد من الرضا مع الشريك .

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 العازب

فهناك فرصة لمقابلة شخص مثير للاهتمام ، لكن لا يجب أن تتسرع في تقديم التزامات.
في 28 مارس يولد القمر هلالا في برج الأسد . طاقات هذا القمر الجديد متناغمة مع كوكب المشتري. الأحداث التي تجري في الأيام القريبة من هذا التاريخ سيكون لها دلالات بعيدة المدى.

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 عمل ومال

على الرغم من أنك قد تواجه مشكلة في قبول أفكار الآخرين لكنك يمكن ان تزدهر في المشاريع التعاونية وتوسع دائرتك الاجتماعية . انصحك بالمرونة ، وستصبح الشراكات التجارية مصدرا للدعم.
في 18 مارس تدخل الزهرة برج السرطان بيت عملك فتدعمك مهنيا وتساعدك على تنظيم جدول عملك وتحسين الحب مع الزملاء. حان الوقت لاستخدام إبداعك ومواهبك للتميز في الفريق.

برج الدلو لشهر أذار / مارس 2023 ماليا

تعد الفترة بأن تكون مواتية. تناغم نبتون والشمس وعطارد يمنحك قوة الحدس والغريزة المالية والإلهام . تجنب الأوهام لانك قد تكون مخطئا بشأن الفوائد المالية التي تعتقد أن مشروعًا معينا سيحققها.
لا تتخلى عن أحلامك وآمالك ، ولكن كن حذرا بشأن الأموال والموارد الأخرى التي لديك. سيكون من الحكمة التفكير في خطة ادخار ، لأنه قد هناك نفقات غير متوقعة.
نصيحتي لك
كن حذرا عندما يتعلق الأمر بالمال الذي يعتمد على الآخرين!

زر الذهاب إلى الأعلى