برج السرطان لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل, توقعات أبراج ماغي فرح شهر مايو 2020

برج السرطان لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , توقعات أبراج ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر اير 2020 , برج السرطان شهر مايو 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ السرطان لشهر ايار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

برجك الشهري للسرطان في مايو 2020
تشير توقعات برج السرطان في مايو 2020 إلى أن الطموحات المهنية والشخصية ستكون الأولوية هذا الشهر. قوة الكواكب في النصف العلوي من الرسم البياني ستجعل القضايا الداخلية والانسجام العاطفي ثانوية. مهما كانت الجوانب الجيدة من كوكب الزهرة ستهتم بالاهتمامات العائلية وسيكون هناك تناغم في الأسرة.
وفقًا لتوقعات الأبراج ، ستحظى شخصية السرطان بحرية إنشاء جنة خاصة بها. تدعم الكواكب الاستقلالية والإرادة الذاتية والتأكيد. لا داعي للقلق بشأن مصلحة الآخرين وسيتعاون الآخرون معك. طريقك هو الطريق السريع.

كلمة تحذير! وسط كل هذه البهجة والتفاؤل ، تميل الأشياء إلى أخذ وقتها الخاص. ويرجع ذلك إلى النشاط التراجعي للكواكب التي تتصاعد تدريجياً.

برج السرطان والعلاقة بين الأبراج
سيكون التوافق مع السرطان حسيًا للغاية هذا الشهر بالنسبة لسرطان البروج. يعتمد ذلك على التقلبات المزاجية لزوجك. سيساعد المريخ في السعادة الزوجية هذا الشهر.
سيكون لدى الفردي فرص وفيرة لعقد تحالفات الحب هذا الشهر. الروحانية هي المهيمنة في شؤونك. ستجد الحب في البيئات الروحية والفعاليات التي تدعم العمل الخيري. التواصل الجيد سيساعد في تشكيل شراكات الحب. سوف يملي عطارد شؤونك. في بعض الأحيان تكون متحمسًا وأحيانًا تكون رومانسيًا.

توقعات برجك بالأسرة السرطانية
توقعات أبراج مايو 2020 مشجعة للغاية لقضايا الأسرة. سوف تساعد الزهرة الأسرة على الحفاظ على المودة والفرح. سيكون لديك تعاون وبركات من كبار أفراد الأسرة.
ستكون الأموال وفيرة ولا يوجد سبب للقلق على هذا الحساب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني:
أرجو أن تمرّر هذا الشهر بسلام، بعيداً عن المهاترات والمحاولات غير المجدية. قد تقع ضحيّة البارانويا ويستحوذ على عقلك شعور أنّ هناك مَنْ يحاول النيل منك. يبدو الرهان صعباً، فتعيش في بعض الأحيان حالة ضياع،

قد تفتقر إلى الصفاء الذهني ويصعب عليك التعامل مع الواقع فتضخّمه؛ وذلك بسبب تجمّع كواكب في برج الحمل، الذي يشكّل مربّعاً معاكساً مع برجك. تضطرّ إلى اتخاذ قرار صعب وتعيش بعض التوتّر في محيطك. وحده كوكب مركور يبرّد الأجواء وينتقل إلى برج الثور بتاريخ 5، ما قد يزوّدك بطاقة إيجابيّة وأفكار بنّاءة تحاصر بها كلّ المغرضين ومحاولي زرع الفتنة في حياتك. قد تُقبل على مشروع جديد، رغم هذه البلبلة، وتشقّ طريقك ولو بصعوبة.

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي:
كثيرون من مواليد السرطان يخوضون تجارب مستحيلة أو يدركون منذ البداية أنّ علاقتهم لن توصلهم إلى أيّ مكان، فيرتمون في مغامرة قد تسبّب لهم الألم فيما بعد، كأنّهم يبحثون عن عشق ولو كان فاشلاً. تطلق العنان لانفعالاتك ومغامراتك التي تحمل إليك التشويق، غير آبه إلى أين تقودك هذه العواطف والمشاعر، حتّى ولو تهدّدك الأخطار. أمّا بعض مواليد السرطان فقد يعرفون قطيعة في هذا الشهر، وانفصالاً مؤلماً أو قراراً يوجع قلوبهم ويضطرّون إلى التعامل مع واقع مرير، بعد استنفاد كلّ المساعي لتجنّبه.

زر الذهاب إلى الأعلى