برج الميزان لشهر ايلول 2023.. تحتل مركز الصدارة

برج الميزان لشهر ايلول 2023 رعاية التوازن والذكاء العاطفي مع دخول الشمس الميزان في ايلول , مواضيع العدالة, العطف, انسجام, والذكاء تحتل مركز الصدارة. تشجع هذه الفترة الميزان على احتضان إحساس بالتوازن يشبه النغمات المتناغمة للكمان. يعد الشهر بفترة راحة من الأمراض ونزلات البرد ، مما يعزز المزاج الإيجابي والرفاهية العامة. ومع ذلك ، ينصح الكون بعدم الرضا عن النفس ؛ بدلا من ذلك ، استغل هذه الحيوية المتجددة للانخراط في الأنشطة البدنية التي تتماشى مع طاقتك الإيجابية.

برج الميزان لشهر ايلول 2023

ينضم المريخ ، وهو حليف كوكبي ، إلى المجموعة السماوية ، ويغرس الميزان بقوة جسدية وعقلية. يمتد تأثير المريخ حتى إلى عالم العاطفة ، حيث يتم إشعال طاقة جنسية متزايدة. خاصة بالنسبة للرجال ، من المتوقع جذب مكثف للجنس الآخر. بعد, كلمة تحذير: يجب تخفيف موجة العاطفة بالحساسية والاحترام, تجنب أي ميول نحو العدوان في مواجهة الرفض.

مع حلول شهر ايلول 2023، قد تنشأ تحديات عائلية لليبرا. التنقل في وضع مقلق, قد يتصارع الميزان مع مشاعر التمكين جنبا إلى جنب مع الشعور بالتقليل من القيمة. في حين أن هذا الظرف يمكن أن يزعج توازنك في البداية ، فإن قوة أفكارك تستعد لإرشادك نحو إيجاد التوازن من جديد. يمكن أن يؤدي التذبذب بين الثقة بالنفس والشك الذاتي في النهاية إلى استعادة توازنك الداخلي.

قد ينال اعجابك :- توقعات ماغى فرح لشهر ايلول 2023

برج الميزان لشهر ايلول 2023 ماديا

تظهر في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل , وربما تكون مصلحتك بوضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات , وعليك عدم الاستسلام أمام واقع مادي سلبي يفرض عليك في منتصف الشهر , انهض وقاومه مستعملا ذكائك وقدراتك الذاتية .

كون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك، وفي منتصف الشهر تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي وربما تستلم دفعة نقدية من احد الأقرباء الذي يقيم خارج البلد كي تستثمرها في شراكة معه بمشروع درسته سابقا , أبدأ بتنفيذه في الأسبوع الأخير من الشهر لأنه الوقت المناسب الذي يحقق نجاحه . رقم الحظ :9

برج الميزان لشهر ايلول 2023 مهنيا

يقف الحظ بجانبك في بداية الشهر , بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لذلك , ولكن تريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل في الأسبوع الثالث وأجل أعمالك وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : الجمعة

مهنيا: تكون هذا الشهر في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز وتبدأ في السير بطريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية ,وقد تشغلك قضية مهنية في منتصف الشهر وسوف توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها , وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق , وربما يكون الوقت المناسب لتنفيذ الهدف الذي كافحت من أجله كثيرا هو بين (21 ــ25 من الشهر) .

برج الميزان لشهر ايلول 2023 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 ايلول إلى 2 أكتوبر ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيب , لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وتحطيم كل العقبات .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) فسوف تحاول أن تعيش الكثير من المغامرات العاطفية كي تستمتع بالحياة دون أن تفكر بالمستقبل وضرورة التركيز والاهتمام بنجاح واستقرار حياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) تعيش متعة وظلم الحب بآن واحد ،وتشعر بالتفاؤل في أن يأخذك إلى طريق الارتباط .

برج الميزان لشهر ايلول 2023 المتزوج

الشريك بحاجة لحبك وحنانك ، كن رقيقا وايجابيا في أمر يطرحه عليك في منتصف الشهر حول وسائل بناء أسرة سعيدة وضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر والمضمون الحقيقي لحياة الأسرة .

زر الذهاب إلى الأعلى