برج الميزان لعام 2020 || التحليلات الفلكية وتوقعات الابراج 2020

توقعات أبراج نيوز برج الميزان عام 2020 عاطفيا ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  برج الميزان 2020, توقعات برج الميزان سنه 2020, برج الميزان والحب والزواج سنة 2020 , العازبين من برج الميزان 2020, المتزوجين من برج الميزان 2020.

شخصية برج الميزان
أولئك الذين ولدوا من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر هم جزء من علامة الميزان ، التي يحكمها كوكب الزهرة الذي يرمز إلى العدالة والإنصاف والتوازن ، من بين أمور أخرى. يتميز هؤلاء الأشخاص بكونهم أكثر العلامات المتحضرة نظرًا لأن لديهم سحرًا معينًا وذوقًا جيدًا وبعض الأناقة ، فهم أناس مسالمون يحبون الانسجام والجمال بشكل عام ويكونون قادرين على البقاء خارج كل الصراعات.

إذا كنت من هذه العلامة وترغب في علم التنجيم ، فمن المؤكد أنك تنتظر برجك 2020 لمعرفة ما تحمله لك النجوم ، حسناً ، هذه سنة يجب أن تعتني فيها بكل حركة تقوم بها. منذ شهر شباط (فبراير) ، ستقودك أجواء البيئة إلى استجواب ومعرفة كيفية الاختيار بين ما تريد وبين ما تحتاجه حقًا وما هو مهم ، لا يوصى بأن تشتت ، بل على العكس تمامًا. التركيز والتصرف لتحقيق هدفك ، ستجبرك جوانب اللحظة على تطبيق انضباط كبير ، والتحلي بالصبر والتركيز على واجباتك ، إذا قمت بذلك ، فستجد النتائج التي تريدها.

العازب من برج الميزان إجمالاً أوضاعه جيدة خلال هذا العام فالأوضاع المهنية و المالية في تحسن مستمر ، والاهم أن اموره العاطفية ستكون في القمة ، وهناك علاقة صداقة ستتحول الى حب ، وعلاقة عادية ستتحول لعلاقة مميزة مليئة بالرومانسية .
للمتزوجين ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم.

اقراء ايضا بالتفصيل
توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

بشكل عام
2020 سيكون الإبداع الشخصي مكثف وأنت بصدد الحصول على مكاسب قوية جدا، ولكن نتائج كهاته تكون على المدى المتوسط ​​والمدى الطويل، سوف تكون لك فرص جيدة خصوصا في المواضيع الفنية. هناك الكثير من السفر عبر المسافات القصيرة والكثير من التفاعل مع كل من أصدقائك المقربين والزملاء الجدد المهمين والأقوياء.سيكون الوجه الذي تظهره للعالم وجهًا للتصميم والقوة وكلما كنت تشرف بذلك وتكتسبه ، ستصبح أقوى لالتقاط أحلامك وأهدافك القصيرة والطويلة الأجل.

برج الميزان
التثليث بين الشمس الولادة في برج العذراء والكواكب المشتري وزحل في برج الجوزاء يفتح لك أفاق الإبداع من خلال السفر والفلسفة والدين والتعليم العالي.
في فبراير ومارس وأبريل، فإن تأثير زحل يأخر بعض أعملاك، ولكن في الفترة بعد 21 أبريل، سوف نرى نتيجة لإنجازاتك في مكان العمل وسيكون لديك القليل من الوقت لتكريسه للأسرة و شريك الحياة.

في النصف الثاني من العام مع كوكب المشتري في منزل إكس سيمنحهم توسعًا مهنيًا قويًا ، وفرص عمل جديدة ، ونشاطًا اجتماعيًا رائعًا ، والكثير من النشاط الحميمي.

تأثير الكواكب على الميزان في 2020
يبدأ العام الجديد بأجواء العطلات بعد عام 2019 المضطرب ، والذي يستعيد حياة برج الميزان ويحثهم على التركيز أكثر على رغباتهم وأجمل هواياتهم. وبالتالي ، مع رؤية جديدة حول الأشياء والحياة بشكل عام ، 2020 هو عام العلاقات . وعندما نقول العلاقات ، فإننا نشير إلى جميع أنواع العلاقات: المهنية ، الصداقة ، الأسرة ، الحب ، الصداقة ، التعاون ، إلخ.
يُظهر زحل الصرامة والبراغماتية ، لا سيما في مجال العلاقات الاجتماعية والعلاقات الشخصية ، مما يحد من التفاعلات التي لا تتوافق مع مستويات ومعايير معيشة معينة.
يستعيد المشتري الأمان والثقة ، ويغرس الطاقة والحيوية ، ويحقق إنجازات في معظم مجالات الحياة.
كوكب المشتري في المنزل الأول هو أيضا مواتية لأولئك الذين يرغبون في تغيير مظهرهم البدني للأفضل ، والحصول على علاقة أفضل مع الجسم. النوم كافيًا ، والتركيز على الصحة ، وليس على الوزن ، وتناول الطعام بشكل صحي ، وممارسة التمارين الرياضية – هذه هي الأشياء الرئيسية التي ستساعدك على أن تبدو بشكل أفضل وأن تكون أكثر صحة ، بغض النظر عن نمط الموضة الذي تتبعه.
هذا العام ، أورانوس ، الكوكب الذي يشجع على التجديد والحرية ، سوف يتحدىك دائمًا لإعادة اختراع حياة زوجك. له تأثير نشط ، ولكن أيضًا عمل غير متوقع وغير متواصل ، قد يزعجك في مناسبات مختلفة ، مع الأخذ في الاعتبار أن مولود الميزان يحب الوئام والطريق الأوسط.
كوكب الزهرة ، كوكبك الحاكم ، في حركة رجعية واضحة عبر بيت المال ، يؤدي إلى بعض العقبات ، لذلك ستشعر بالإعاقة بسبب بعض المواقف في العمل. هذه يمكن أن يضر وضعهم المادي.
يريد مارس منك أن تتوتر حول المال ، ومن الأفضل أن تتصرف طوعًا ووعيًا في هذا الصدد. خلاف ذلك ، من يدري من أين قد يحدث الإجهاد والمشاكل الأخرى التي قد تواجهها.
من بين أمور أخرى ، يمكن لارتداد المريخ ، الذي يبدأ من 9 سبتمبر ، تحديد مراجعة للطرق المكتسبة أو يمكن أن يلفت الانتباه إلى مبادرة قديمة غير منتهية. في إصدار سلبي ، يمكن أن يجعلك كوكب مارس تنفق بعض المال لدفع المبالغ المستحقة أو الديون المهملة.
بين 14 أكتوبر و 3 نوفمبر ، يتراجع كوكب عطارد إلى الوراء في برج العقرب و . بالنسبة لكم ، هذه فترة من عدم التوازن العاطفي والإنكار. لتكون قادرا على التعامل خلال هذه الأسابيع الثلاثة عندما تكون أكثر حساسية من المعتاد ، تحتاج إلى سيطرة أفضل على عواطفك وتجنب التعرض للهيمنة من قبل أي مشاعر قوية.

برج الميزان 2020 في الحب
في هذا العام ، ستتاح لحياتك العاطفية إمكانات كبيرة لاتخاذ منعطف جديد ، ربما ستتعرف على شخصًا يكمل وجودك ، أو ربما تجرؤ على اتخاذ الخطوة التالية مع شريك حياتك أو تترك تلك العلاقة التي تتشبث بها وغير مرتاح فيها. يجب أن تكون متيقظًا لكل إشارة ، وأن تجري تحليلًا لما يحدث في حياتك العاطفية ، وأن تتخذ القرار الصحيح ، الذي تعرف أنك ستشعر بالراحة به. حتى إذا كان عليك إنهاء زواجك فلا تشعر بالذنب ، تذكر أن التغييرات ضرورية في بعض الأحيان ، وعليك اللإيمان بما يطلبه منك الحدس ولا تتأثر بالعواطف اللحظية ، وكن هادئًا ، وابحث عن سعادتك

في بداية العام ، سيسعى الميزان للحصول على إجابة لشكوكهم حول الزواج للتأكد من فرصهم الحقيقية ، ولديهم علاقة دائمة وبعد بضعة أشهر سيواجهون نتائج قراراتهم.
في منتصف العام ، سيكون لديك الكثير من الحياة الاجتماعية التي ستقودك إلى مقابلة أشخاص ستحصل على تجارب جديدة معهم ، والتي ستأخذك بعيدًا عن فكرة بدء العلاقة.

في نهاية العام تقريبًا ، سيشعرون مرة أخرى بالحاجة إلى شريك يشاركانهم أفكارهم وأوهامهم ، ولكن يجب أن يكونوا متأكدين من رغبتهم وقبول الالتزام وكل ما يستتبعه ذلك.

برج الميزان 2020 في العمل والمال
في الفترة التي تشمل الأشهر الأولى من العام ، ستشعر بالحاجة إلى مراجعة أهداف عملك بدقة ومراجعة الطريقة التي تعمل بها للوصول إليها ، بحيث يمكنك وضع خطة لتحقيق أهدافك. سوف تشعر أنك مضطر إلى تغيير العادات ، وتجنب العادات السيئة جانباً وتقبل الآخرين لتصبح الشخص الذي تريد أن تصبح ، إنها مرحلة مناسبة للمشاركة في مشاريع جديدة والاستمرار في الانفتاح على التعاون ، لقد حان الوقت للعمل كفريق. سيكون لديك التسهيلات لإغلاق الدورات المالية ، وسداد الديون ، وإبرام الصفقات التجارية ، وستكون قادرًا على إجراء الاستثمارات التي خططت لها في المستقبل ، والاستفادة من هذه اللحظة لإبرام تلك الالتزامات التي ساهمت منذ وقت طويل في تهدئتك ، مما يعوق أهدافك المخططة.

الميزان 2020 في الصحة
أنت تمر بمرحلة حرجة لصحتك ، وسوف تكون أكثر عرضة للتغيرات البيئية ، وبالتالي ، سيكون لديك خطر أكبر للإصابة بالأمراض المعدية والخطيرة ، كن حذرًا ، لا تعرض نفسك لهذه الحالات التي تسبب أضرارًا لصحتك ، احرص على من جسمك ، وإطعام نفسك بشكل جيد ، والراحة ، وممارسة الرياضة ولا تعرض نفسك للخطر. اترك تلك العادات المفرطة ، وتغييرها لعادات صحية ، والابتعاد عن الكحول وجميع أنواع المواد التي تسبب الرذائل والأضرار التي لا يمكن إصلاحها ، ليس من السيئ أن تستمتع من وقت لآخر ، ولكن عليك أن تفعل ذلك بحذر. حاول بناء نوعية حياة أفضل لك ، فهذا سيساهم أيضًا في نموك الشخصي ، وسيكون لديك المزيد من الراحة للمضي قدمًا وستعيش بهدوء أكبر ، واقلق أكثر بشأن نفسك ، ولا تتخلى عن صحتك.

برج الميزان 2020 في الأسرة
في بداية العام ، سوف تواجه بعض الشرائط السيئة التي ستجلب التوتر والإحباط وتقلبات المزاج ، وتحافظ على سلامتك وهدوئك ، ولا تدع هذه المواقف المعاكسة تلحق الضرر بعلاقتك بعائلتك. سوف تتعرض لمواجهات مع أفراد عائلتك الذين لا يشاركونك طريقتك في التفكير ، أوضح أفكارك ولا تهدر طاقتك في قضايا ليست مثمرة بالنسبة لك. استخدم الحوار وقم بتصحيح خلافاتك مع هؤلاء الأشخاص ، وكن لطيفًا معهم. لكن لا تبرر نفسك إذا ارتكبت أفعالًا لها عواقب سيئة ، وتحمل مسؤولية أفعالك ولا تلوم الآخرين على ما تثيره ، وكن مسؤولًا وتصرف دائمًا بأمانة مع الحقيقة ، وكن نفسك.

برج الميزان 2020 في الصداقة
في هذا العام ، سيتعين عليك اتخاذ قرارات مقلقة ، وأن الأفكار الأكثر تشويشًا التي سترونها ، لا تتصرف بشكل متسرع ولا تتأثر بالعواطف ، فهناك أشخاص من حولك لا يجلبون لك أي شيء جيد ، فأبعدهم عن حياتك. ستجري بعض المناقشات مع أصدقائك ، سواء كان ذلك بسبب الاختلافات أو الأعمال التي تبتعد عنهم ، ولا تدع هذا ينهي صداقتكم ، إذا كان هؤلاء الأشخاص يقصدون بك كثيرًا ، فكن قوياً وحذرًا ، وفكر جيدًا قبل التصرف ، لأن لفتة واحدة كافية لإنهاء كل شيء. احتفظ بصداقاتك وقم بتعزيزها ولا تدع أي شيء يدمر تلك اللحظات الجميلة التي تقضيها معهم ، وتذكر أن الصداقة الحقيقية والمخلصة تفوق أي انتكاسة ولا تفعل شيئًا لتسبب الأسف.

توصيات للميزان في عام 2020
سيكون التعامل مع الأمور بجدية أكبر وبدقة أكبر أمرًا ضروريًا للمضي قدمًا وبناء مستقبل أفضل ، وتجنب أي شيء لا يتيح لك المضي قدمًا. في هذا الوقت ، يتم إغلاق دورات قريبة وإبرام التزامات قديمة ، مرحلة جديدة تنتظرك ، وعليك الاستعداد لها ، والعمل الجاد على ما تريد ولا تشتت انتباهك. ابقَ على اطلاع على التغييرات وقبولها بصبر ، فسيكون ذلك عامًا صعبًا ، حيث سيتم اختبار قدراتك وقيمك عدة مرات. حاول دائمًا أن تفعل الشيء الصحيح وأن تعمل من أجلك ومن أجل ما تستحقه ، لا تستقر مقابل أقل ، وتذكر دائمًا ما أنت عليه وما تعتقد ، لا تحاول أن تتخلى عن معتقداتك ، ضع في اعتبارك أنك بفضل ذلك ، فأنت بذلك الذي يحدد مسار حياتك.

زر الذهاب إلى الأعلى