توافق برج القوس مع باقى الأبراج فى الصداقة

العلاقات بين الأشخاص كثيراً ما تكون معقدة، ولا يجيد الكثيرون التعامل مع بعضهم البعض، إذ يرون فى الآخرين حالة من الغموض يحاولون فهمها والتعرف عليهم، ولا شك أن الأبراج الفلكية علم استرشادى يمكنك من فهم طبيعة الأشخاص وفقاً للصفات السائدة لأبراجهم، وهذه الفترة هى الأيام الخاصة بأبناء برج القوس الذى يعتبر من الأبراج النارية التى لا يجيد الكثيرون التعامل معها، على الرغم من تميز مولود القوس بإنه شخص منفتح ويحب الصداقات ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية، ورغم ذلك إلا أن هناك توافق خاص بين برج القوس وعدد آخر من الأبراج على مستوى الصداقة.

توافق برج القوس مع الأبراج فى الصداقة:
1-القوس مع الجوزاء:
علاقة صداقة متميزة، إذ يرى كلا البرجين فى الآخر الطموح والذكاء وخفة الظل و النشاط، ودائماً ما تكون علاقتهم قائمة على مشروعات مشتركة وأهداف واحدة ويسعون لتنفيذها سوياً.

2-القوس مع الأسد:
فن المجاملة و الإطراء..هذا هو شعار العلاقة بين القوس والأسد، كلاهما يرى فى الآخر قدرة كبيرة على المجاملة وتضخيم الآخر الأمر الذى يجعل علاقتهم متوازنة إلى حد كبير، لكن خلافهما نادراً ما يكون بسبب انفتاح القوس الزائد.

3-القوس مع العذراء:
ربما تكون هذه العلاقة هى الأضعف فى صداقات القوس، لكنه يمكن أن يجعلها من أهم العلاقات فى حياته، إذا تفهم طبيعة العذراء وعقليته العملية المنضبطة التى تدقق فى أصغر التفاصيل فى حين أن القوس يتجاهلها، وإن وصلا إلى نقطة تلاقى وفهم للطبيعة ستكون علاقة صداقة جيدة جداً.

4-القوس مع الميزان:
العلاقة الأصوى فى حياة القوس، فصداقة القوس بالميزان تدوم لسنوات طويلة، إذ يكون التعامل معهم بسلاسة وصدق وكلاهما يتفهم طريقة الثانى فى التعامل، ونادراً ما يحدث بينهم أى خلاف.

5-القوس مع الدلو:
الحديث عن العلاقات المتينة لابد أن يتخلله علاقة القوس بالدلو، فكلاهما ينجذب للآخر بسهولة ولا يجد صعوبة فى التعامل، وتتحول هذه العلاقة فى النهاية إلى علاقة حب قوية مبنية على أساس صداقة متينة ومميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى