توقعات أبراج اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2016

تعرف على توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2016 مع موقع حكاوى العرب من خلال القرائات العلمية والفلكية للتوقعات, نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-11-2016 , حظك اليوم الاحد 21/11/2016 , الان نتابع كيف سيكون حظك الاثنين 21 نوفمبر / تشرين الثانى 2016 ؟

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أنا أعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لابعد الحدود لأي كلمة توجه اليك حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين وتصرف بترجل لان اليوم قد لا يكون سهلا وقد يتطلب شجاعتك . الوساوس لن تتركك في فترة المساء لذلك انصحك بالخروج والترفيه عن نفسك ولا تجلس في البيت لان الكأبة قد تزورك.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
تستمر الاجواء هادئة يا مولود الجوزاء لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك إلى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي وقد تتهون أمامك بعض الأمور، اما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
“شعبيتك في انخفاض فحاول أن تكون أكثر دبلوماسية واقل أندفاعا مع الآخرين وبالاخص مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات غير جيدة لهذا اليوم ولن تأتي بمفعولها وقد تمر بحدث لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن أكثر ليونة مع من تحب.
الأسد 23 تموز – 22 آب
أنت جذاب اليوم والكل يستمع إلى كلامك وينظر اليك . يوم ممتاز والحظ ما يزال يدعمك بقوة فحاول استغلال هذه الاوقات قبل ان يأتي يوم غد . في فترة ما بعد الظهر عليك الهدوء في قيادتك ولا داعي للسرعة . لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء وخاصة مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك.
العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى