توقعات أبراج ماغي فرح 2020 عاطفياّّ بالتفصيل الممل , الأبراج لعام 2020

أحبتي إليكم ابرز احداث العام الجديد 2020 توقعات أبراج ماغي فرح 2020 عاطفياّّ لمحة عامة عن التطورات السنوية وتحركات الكواكب التي تساعدكم في تالخطيط لأعمالكم في الحياة المهنية والأعمال التجارية ، والحب والعلاقة ، والزواج ، والتعليم والعمل والوظيفة والصحة والتمويل. لذا ،لذلك عليكم قراءة ومتابعة هذه الاحداث اقرأ

توقعات الأبراج 2020 برج الحمل
عاطفياً : إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة يستقر كوكب الزهرة أربعة أشهر في برج الجوزاء، ما يعني أيضاً فرصاً إجتماعيّة مزدهرة ولقاءاتٍ عاطفيّة، خاصة بين نيسان وآب وقد تتمّ لقاءات مهمّة في أماكن ثقافيّة وعلميّة وأثناء مناسبات إجتماعيّة أو محاضرات ومؤتمرات تُشارك بها أو تحضرها.
لن تكون سنة عادية وهادئة بل تحمل إليك بعض الارتدادات وتضطرك إلى الحسم والانتقال إلى جديد وتُققل هذه السنة بعض الأبواب وتتكيّف مع تغييرات تجعلك تدرك مصالحك، شرط أن تتصرّف بليونة. ان سنة 2020 تسمح لك بإكتشاف نفسك من جديد ومعرفة حاجاتك وحدودك في الوقت نفسه.

توقعات الأبراج 2020 برج الثور
عاطفياً إنها بالتأكيد سنة تغيير وأحداث تطورات ويعود السبب الأول إلى تأثيرات الكسوف وثانياً إلى تأثير المشتري من الجدي وثالثاً إلى زيارة أورانوس لبرج الثور. إنّ حركة الكسوف هذا العام لها علاقة مباشرة بالاستقرار الشخصي والعاطفي. تعيش رومانسيّة مع الحبيب والشريك وتلتقي بمن يهتف إليه قلبك إذا كنت وحيداً، وقد تعمل على إبعاد أشخاص لم يعودوا يحوزون على ثقتك. قد تفتح بعض الملفّات وتطالب الطرف الآخر بالشفافيّة ومواجهة بعض الحقائق بصراحة وبدون مناورات وذلك منذ بداية السنة، ثمّ تفرض إرادتك على المحيط وعلى منْ تُحبّ، وقد تكون الأشهر الواقعة بين نيسان وحزيران حافلة بالمستجدات واللقاءات والقرارات المتعلّقة بمصيرك العاطفيّ بكل الأحوال سنة 2020 تفتح لك فصلاً جديداً من حياتك الشخصية وتحملك إلى تغييرٍ جذريّ لم تتصوّره سابق

توقعات الأبراج 2020 برج الجوزاء
عاطفيا: ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية او مستحيلة لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية لكن ابتداءً من أوائل نيسان يطرأ حدثٌ فلكيٌ إستثنائيّ، إذ يدخل كوكب الحبّ الزهرة إلى برجك ويستقرّ فيه مدّة أطول من الدورة الاعتياديّة وحتى شهر آب ، ما قد يقلب مصيرك العاطفيّ ويُولّد جديداً أو يجعلك تحسم علاقة أو تُفاجىء الآخرين ببعض كما يعني ان حياتك تكتسب حلة عاطفية جديدة، فأنت ، تعتبر من أكثر الأبراج إنفتاحاً على الناس والمجتمعات والأكثر قدرة على كسب المعجبين والمؤيدين. تُحبّ أن تكون محاطاً بالأصدقاء والناس. إلاّ أنّك إبتداءً من الآن تشعر بضرورة الإنتقاء وإبعاد من ليس لهم لزوم في حياتك. تودّ أن تتفاعل مع من ينال إعجابك ويُغري فضولك الفكريّ. كما في المهنة كذلك في الحياة الشخصية قد تتحرّر من قيْد لم يعدْ يُلائمك، إلاّ أنّ هذه السنة قد تحمل مغمراتٍ عاطفيّة كثيرة وتجعلك تلتقي بمن يهتف إليه قلبك.
انها سنة مهمة تحمل إليك قراراً مصيرياً أو مشروعا ً مهماً أو لقاءً ساحراً وإنقلابيًا.

توقعات الأبراج 2020 برج السرطان
عاطفياً:ستكون سنة جيدة لأنها ستقدم لك فرصة لتحديد أولوياتك ولتوضيح رؤيتك للأمور. فبعد عواصف السنوات الثلاثة الأخيرة أصبحت الآن على شاطئ الأمان. أنت الآن أمام مرحلة جديدة ترى خلالها الأمور بوضوح وبتجرد تام. سواء كنت مرتبطاً أو عازباً ستكون على موعد مع عناوين جديدة لكن إن مراوحة كوكب الزهرة وهو كوكب الحبّ في برج الجوزاء بين نيسان والأسبوع الثاني من شهر آب، يوحي ببعض الإحتكاكات الشخصيّة أو الهواجس أو التأفّف من علاقة زوجيّة ربّما أو عائليّة. تتغيّر أوضاعك العاطفيّة في هذه السنة، فتجتاز مرحلة من التمرّد والثورة على إستغلالك أو تحميلك عُقدة ذنب. وربّما أنت من يُحمّل نفسه هذه العقدة، إلاّ أنّ هذه المرحلة من الثورة قد تُلقي الضوء على بعض تضحياتك وتطال ضمائر بعض أفراد العائلة أو المحيط. وربّما تنتفض عليهم وتطالب بحقوقك وتوّدع من كان يمنعك من العيش بهناء وسعادة. إذا كنت عازباً فقد تنفتح على الجديد وتُطل على لقاء مشوّق جداً، وربما ترتبط بشخص أجنبيّ حيث تعيش قصّة حبّ مميّزة ويكون العشق عنواناً، فيُشعل قلبك فرحاً. المهم أو أن تقضي وقتك تنتظر شخصاً لا يُعيرك أهميّة أو لا يتجاوب مع تطلعاتك..
أتمنى لك اجتياز العقبات بنجاح كما هي عاداتك، وتخطّي الأزمات بروحٍ نبيلة وحرصٍ على إتمام الواجبات بشفافيّة ونزاهة.

توقعات الأبراج 2020 برج الاسد
عاطفياً سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيداً حتى الساعة. ستلاحظ تغييراً إيجابياً يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، وقد تصل إلى نهاية السنة قبل أن تتّخذ قراراً بالإرتباط. إذا كنت عازباً فتتوسّع دائرة الأصدقاء، وربّما تتعرّف الى الحبيب عبر الدوائر الإجتماعيّة أو في مجالك المهنيّ أو أثناء مناسبات فكريّة وثقافية تلتقي خلالها من يُشاطرك الأهواء والميول نفسها. متينة هي العلاقة مع بعض الزملاء الذين يتحوّلون إلى أصدقاء تُشاطرهم أوقات التسلية في أحيان كثيرة. إن دخول كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء في 3 نيسان يشير إلى علاقة جديدة تعقدها وترتكز على صداقة وتفاهم، رغم ميلك إلى عدم الإرتباط بالإجمال وحاجتك إلى المحافظة على حريّتك واستقلاليّتك عدا عن إنهماكك بشؤون عائليّة ومهنيّة تُلهيك عن اهتمامات أخرى. تبدو الحياة الإجتماعيّة والشخصيّة مهمة جداً لبعض مواليد الأسد فتتركّز الإهتمامات على وضع منزلّي أو حميم بين أواخر آذار وأوّل شهر تموز ، ثم اعتباراً من منتصف كانون الأول وحتى آخر السنة.
إنّها سنة التغييرات والتقلّبات تجعلك تطل على منعطف يُغيّر حياتك، فتحمل إليك هذه السنة فرصاً مهمّة ودروساً تتعلّمها عبر تجارب غريبة وإستثنائيّة.

توقعات الأبراج 2020 برج العذراء
عاطفياً: ونظراً لتأثيرات كوكب المشتري القوية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياة عائلية أقوى ومما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب، يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الاستقرار ويفتح أبواباً جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب لكن كوكب الزهرة الذي يرواح مكانه إستثنائياً هذه السنة في برج الجوزاء، وذلك بين أوائل شهر نيسان وأوائل شهر آب هذا الطالع الفلكي قد يعني مواليد العشريتين الأولى والثانية أكثر من مواليد العشرية الثالثة ويشير إلى علاقة عاطفيّة غير تقليديّة، وإلى تفاوت في الميول والإنتماءات مع الحبيب المفترض. قد تميل إلى شخص يكبرك أو يصغرك سنّاً بكثير أو إلى من تعتبره مُرشداً روحيًّا في حياتك. هي سنة مهمة وتودّي إلى تغييرات جذريّة في حياتك وتؤسّس لسنوات آتية، وتكون مفصليّة لبعض مواليد العذراء.

توقعات الأبراج 2020 برج الميزان
عاطفياً: إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى لاسيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار . ان الحدث العاطفي الاهم هو مراوحة كوكب الزهرة مكانه في الجوزاء مهمّ جداً، إذ أن كوكب الحبّ يدخل إلى برج هوائي صديف في 3 نيسان ولا يخرج منه قبل شهر آب ، ما قد يغيّر المصير الشخصيّ لمواليد الميزان، وأكثر من يستفيد منهم مواليد العشرية الأولى في النصف الأوّل من شهر نيسان وفي الأسابيع الثلاثة الأخيرة من شهر حزيران، فيشعر مواليد هذه العشرية بالسعادة ويعرفون لقاءات إنقلابيّة في حياتهم أحياناً أو يُطلّون على جديد في حياتهم. قد يواجه مواليد الميزان بالإجمال صعوبات في التواصل مع المحيط العاطفيّ والعائليّ، وقد يتجرأون على طرد من أو ما بات يُزعجهم، وإذا عاد الماضي ليُقلق حياتهم فإنّهم يحسمون الأمر نهائيًّا.

توقعات الأبراج 2020 برج العقرب
عاطفياً: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي. تمرّ حياتك العاطفية بتموجّات، إلاّ أنّ علاقاتك الشخصيّة تتحسّن بشكلٍ واضح بحيث تشتدّ نجوميّتك وتلتقي بوجوه جديدة مشوّقة وتعيش بعض اللحظات السعيدة التي لا تُنتسى. إذا كنت عازباً فقد ترتبط بشخص يُناسبك ويكون مميّزاً وإستثنائياً. إلاّ أنّ بقاء كوكب الزهرة في برج الجوزاء مراوحاً مكانه لأشهر عدّة وإبتداءً من شهر نيسان ، فإنّه يزيد من ميلك إلى الغيرة والتملُّكيّة، ما قد يُولّد بعض المشاكل في حياتك الحميمة. تزدهر العواطف في الأشهر الصيّفية، وتكون الفترة الواقعة بين آب وأيلول من أجمل الفترات العاطفية، حيث يشاركون الحبيب مشروعاً واحداً، أو يُقبلون على بعض الالتزامات أو الارتباطات المهمّة، أو يعرفون سفراً أو ولادة في حياتهم، وربّما يتمّ لقاء يُغيّر المصير.
انها سنة جيدة تبرع في مجالات عدّة وتحظى ببعض الإنتصارات وتتحمّل مسؤوليات جديدة، أو تحصل على جائزة أو على تقدير لأعمالك.

توقعات الأبراج 2020 برج القوس
عاطفياً: إن تأثيرات كوكب المشتري تعمل على تعزيز العلاقات العائلية والعاطفية في هذه السنة الاستثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرّف إلى أشخاص كثر، وتلبّي الدعوات بنشوة وفرح. تعقد صداقات مهمّة، وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط. كثيرون من مواليد القوس يُقدمون على زواج أو يستقبلون طفلاً في حياتهم أو ربّما يُطلّون على حلّ مفاجىء لمشكلة عالقة بعد فترة من الإنتظار، كذلك تتحدث الكواكب اتّجاه إلى تغيير المنزل أو مكان الإقامة، أو عن شراء عقار جديد. تتصالح مع نفسك وتدخل سنة غنيّة بالإكتشافات والعلاقات الودّية وتغمرك الكواكب بسحر كبير تستفيد منه وتلجأ إلى عمليّات الإغواء والإغراء، ويكون الصيف مسرحاً للقاءاتٍ حاسمة. بالإجمال يمرّ مواليد القوس بمراحل عاطفيّة عدّة ومتنوّعة، وتطرأ تغييرات في كلّ مرّة تقلب بعض الموازين. مليئة هي هذه السنة بالمفاجآت والإعتبارات الإجتماعيّة التي تؤثر جداً على خياراتهم.

توقعات الأبراج 2020 برج الجدى
عاطفياً: يساعدك كوكب المشتري المتنقل على تحقيق الازدهار والاستماع بوقتك. تلتقي شخصاً يجذبك أو تعقد قرانك أو تنهي أخيراً علاقة فاشلة. مما لا شكّ فيه أن السعادة ستملأ حياتك. قد تطلّ على علاقات متعدّدة إذا كنت عازباً أو تعقد صداقات، ثمّ تتغيّر الأمور رويداً رويداً لتستقر أكثر وتبلغ علاقة جدّيّة إبتداء من شهر آذار. يشير شهر أيار إلى لقاء الحبّ الحقيقيّ، حيث تعيش أوقاتاً مشوّقة جداً مهما كان سنّك. ينعم الكثيرون بوقت مميّز في شهر تشرين الأول، فيختتمون السنة بلقاء عذب إذا كانوا ما زالوا وحيدين. هي سنة التقلّبات والمفاجآت والتغييرات التي تقدم عليها بنفسك أو يُمليها القدر، وقد تطال جميع نواحي حياتك المهنيّة الماليّة الشخصيّة والعائليّة.

توقعات الأبراج 2020 برج الدلو
عاطفياً: أنت على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك عل حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك لقاءات مثيرة للإهتمام.. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك لقاءات مثيرة للإهتمام كثيرون من مواليد الدلو يطلّون على منعطف كبير وإيجابيّ في حياتهم العاطفية ويعرفون حباً كبيراً وإستثنائياً. يسجل هذا العام حدثاً فلكياً آخر مهماً، هو مكوث كوكب الزهرة في برج الجوزاء فترة غير اعتيادية تمتد بين نيسان والسابع من آب ويأتي موقعه هذا مناسباً جداً لك يحمل إليك جديداً ووعداً عاطفياً وعشقاً ملفتاً ومتيناً. كأنّك أمام الحب الأول في حياتك. تعيش أوقاتاً سعيدة وأحلاماً ورديّة ويشير الزهرة أيضاً الى نجاح تُحققه في عمل فنّي أو إبداعي أو ثقافي حسب نوع مواهبك. إذا كنت عازباً فلا شكّ أن هذه السنة تحمل إليك علاقة عذبة ومهمة قد تقلب حياتك رأساً على عقب وتنتهي إلى زواج.
انها سنة جيدة قد تفاجئك رغم أن الحظ يحميك ويعدك بأن تخرج منتصراً من أيّة تجربة صعبة

توقعات الأبراج 2020 برج الحوت
عاطفياً:ليست بالسنة المريحة ولكنها ليست مستحيلة. بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحوت من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. كما ان مراوحة كوكب الحب الزهرة مكانه في الجوزاء بين نيسان وآب ما يجعل هذه الفترة دقيقة جداً بالنسبة إليك انها فترة مليئة بالخلافات والمفاجآت المربكة، وربّما بإنفصال أو بشعور بعدم الأمان. في حين أن الزهرة يجعل أوقاتك مليئة بالإنفعالات بين منتصف شهر كانون الثاني والأسبوع الأوّل من شهر شباط ثم يحمل المفاجآت بين آب وتشرين الأول وقد تلتقي الحب إذا كنت خالياً. تتمتع بصحة جيدّة وبثقة بالنفس وتسيطر على أوضاعك أكثر من السنة الماضية. تشتدّ المعنويات وتكون الحيويّة مضاعفة في هذه السنة الإستثنائية التي تترك أثراً بالغاً على مسارك المستقبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى