توقعات أبراج ماغي فرح 2020 مهنياّ بالتفصيل الممل , الأبراج لعام 2020

توقعات أبراج ماغي فرح 2020 مهنياّ سنة جديدة 2020 تطل وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف سياسية وأمنية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب سنة التشنج الضاغط سنة 2020 من أكثر السنين التي سيكتب عنها التاريخ إنها سنة المفاجآت

توقعات الأبراج 2020 برج الحمل
مهنياً.إنها سنة مهمة جدا ستكون سنة حظ كبير وتقدم وتطور وعلى الأرجح لن تبقى في موقعك بل سوف تتقدم أشوطاً كبيرة.. إنها سنة انتشار وتجارب جديدة الأمر الذي يدعوك إلى الجهوز للسفر وللتنقل مرات عديدة خلال العام. كما ستكون سنة حظ كبير وتقدم وتطور وعلى الأرجح لن تبقى في موقعك بل سوف تتقدم أشوطاً كبيرة.
مالياً: سنة ليست سلبية ماليا ولن تعاني من عجز في موارد رزقك لكن الحذر واجب فقد تتعرض لأزمة مالية في بداية العام لكن حاول التحكم بمداخيلك و مواردك المالية و التقليل من نفقاتك.

توقعات الأبراج 2020 برج الثور
مهنياً إنها سنة الإزدهار والإنجاز والشهرة أيضاً. هنالك فرص كثيرة لتطوير الذات والمواهب والكفاءات. قد تتطور في عملك الحالي وتحصل على ترقية أو فرصة لتغيير موقعك. كما قد يحالفك الحظ في معظم الأحيان وتحقق إنجازات سوف تنعم بسنة مميزة جدّاً تزيل عنك المتاعب وتُحضّرك لجديد يدخل حياتك، مدعوماً بكوكبين مهمّين هما زحل والمشتري طوال السنة. تُكافئك الأقدار فتتوّج جهودك السابقة بنجاحاتٍ وانتصارات تُحرزها وتجعلك تُجسّد الأحلام تتّخذ قراراتٍ جيدة خاصّة وأنّ أورانوس في برجك يتناغم مع زحل والمشتري، وهذا مشهد فلكيّ نادر ومهمّ يجعل حياتك مليئة بالتشويق والمفاجآت.
قد تخوض مسائل مهنيّة وماليّة بثقةٍ كبيرة بالنفس وتحقّق الأرباح بصورةٍ مفاجئة تكثر الأسفار هذه السنة كما الاستثمارات الجديدة والعمليّات التجاريّة فتتأقلّم مع ما يطرأ بدون تأجيل وتستفيد من الحظوظ التي قد تحيط بك في فترات كثيرة.
ما يميّز هذا العام هو حصولك على حريّة التحرّك والعمل على هواك، بدون قيودٍ حاصرتك خلال السنتين الماضيتين أو في بعض فتراتهما. تُحسّن أوضاعك وظروفك الماليّة وتتخلّص من بعض الديون أو الالتزامات وتحصل على تمويل تحتاجه، وقد تُباشر بشراء منزل أو عقار أو مكتب والاستثمار في بعض المجالات الواعدة تُحقّق حلماً وتحصل على مبلغ من المال تحتاجه. تُفاوض من أجل تأسيس عملٍ أو تحصل على ترقية وزيادة على الراتب.
مالياً: كوكب الزهرة كوكبك الحاكم كوكب الحب الشهرة والمال سيكون داعما لك وستعرف هذا العام انتعاشا ماليا وستقوم باجراء بعض التفاوضات بخصوص عقود جديدة
.
توقعات الأبراج 2020 برج الجوزاء
مهنياً: تواجد كوكب المشتري في برج الجدي ستكون قادراً على التواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة. بل قد تحصل على فرص عديدة لاحتلال مركز جيد وذلك ضمن مجموعة أو فريق عمل.لا شكّ أن الأجواء تبدو أفضل من تلك التي سادت في السنة الماضية وأكثر تشجيعاً لك للإنطلاق، خاصّة إذا عانيت من أوضاع صحيّة متراجعة أو عاطفيّة معقّدة أو عائليّة سبّبت لك المتاعب. تتاح لك فرصة التصحيح والمعالجة الفعّالة والتخلّص من بعض الضغوطات والإلتزامات، سواء على الصعيد المهنيّ أو على الصعيد الشخصيّ. يجذبك الخارج والأعمال الثقافيّة والفكريّة والدراسيّة والتعليميّة. كذلك تنجح في مجالاتٍ ماليّة وتخطيطيّة وإقتصاديّة وتجاريّة. تتلقى أرباحاً عبر أعمال التأمين والعقارات، وربّما في إدارة شؤون بعض المستثمرين تتاح لك فرص لم تتوقّعها وقد تُنجز بعضها بسرعة أو يتأخّر بعضها الآخر الى نهاية السنة.
مالياً: لن تقلق هذا العام بشأن المال وسيكون لديك ما يكفي من الأموال الإضافية للإنفاق على الكماليات لكن يجب عليك ان تكون متوازن في مصاريفك.

توقعات الأبراج 2020 برج السرطان
مهنياً: ستكون سنة جيدة ومثمرة بالتأكيد وذلك بسبب غياب الضغوط والصعوبات. ستزدهر المشاريع والعلاقات العامة وتتحسن الروابط مع المسؤولين مع تواجد كوكب المشتري في برج الجدي الترابي الصديق الذي سيسمح بتحسين وضعك المهني وذلك بالإنتقال من موقع إلى آخر أو بمصالحة مهمة أو بتسوية مشكلة ما لكن ومما لا شك فيه أن بعض المخاوف تسكنك في هذا العام وأنّ التغيير الجذريّ لحياتك قد يكون مطروحاً، سواء تعلّق الأمر بعملك أو بحياتك العائليّة. أمّا نصيحة الفلك فهي في التروّي والصبر وعدم اتّخاذ قراراتٍ عشوائيّة أو التصرّف بطريقة متهوّرة. يدعمك كوكب أورانوس طوال السنة وهو في برج الثور، ويُخفّف من متاعبك أو قلقك، ثم ابتداءً من شهر آذار ، ينتقل زحل إلى برج الدلو حتى شهر حزيران ما يوفّر لك فرصاً لتحقيق بعض الأرباح والتحرّر من بعض التبعيات. إبتداءً من شهر تموز ، تتعقّد الأمور فتُرواح مكانها حيناً وتضغط عليك أحياناً وتفرض بعض المبادرات الضروريّة، وذلك حتّى منتصف شهر تشرين الثاني ، الذي يلوّح ببعض الإيجابيّات كما إنّ عوامل الكسوف والخسوف تطالك في غالبيّتها بشكل مباشر، إذ إنّك تتأثر كثيراً بالقمر وهو كوكبك. أمّا هذا التأثير فيكون إيجابيّاً حيناً وسلبياً حيناً آخر.
مالياً: سنة مهمة ورابحة ستحصل على حظ جيد في توظيف أموالك هذا العام. وسيكون لديك ما يكفي من المال لدفع ثمن كل الضروريات ولتوفير اموال ايضافية.

توقعات الأبراج 2020 برج الاسد
مهنياً: تبدأ السنة بإنطلاقة جيّدة وثقة في النفس ممتازة. لكنّ المواجهات والإحتجاجات على اقتراحاتك تكون جدّية وتضع لك العصي في الدواليب، خاصّة بين شهر آذار وشهر أيار، ما يدفعك إلى التأقلم مع هذا الجوّ اللامُستقر في المجال المهنيّ. تعاود السيطرة على شؤونك وأوضاعك إعتباراً من شهر حزيران كما يجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها الجدي ، فكر جيّداً وخطّط للمستقبل. قد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على صعيد تعمل فيه. تتحقّق أحلامك فكن جريئاً واحلم. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز. قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز. كثيرون من مواليد الأسد يغيّرون اتّجاهاتهم بشكل جذريّ، ومنهم من يُسافر للعمل في الخارج أو من يهاجر لبدء حياة جديدة. تدعمك تأثيرات إيجابيّة في أعمالك في الأشهر الأخيرة، ولا شكّ أن الأعمال هي التي تستحوذ على كل تفكيرك وإهتماماتك في عام 2020، خاصة مع حدث فلكيّ إستثنائي هو مكوث كوكب المريخ في برج صديق لك هو الحمل، وذلك على مدى ستّة أشهر، ما يحرّك المشاريع ويشير إلى تغييرات أساسيّة تحصل في مجال عملك أو في مهنتك أو المؤسسة التي تعمل بها.
إلى أنّ أورانوس قد يرمز في برج الثور إلى وضع متأرجح، إذ يشعرون أنّهم على مفترق طريق وربّما فيتعرضون لبعض الضغوطات من قبل سلطة مهنيّة أو سياسيّة أو عائليّة.
مالياً: سنة الادخار سوف تشعر أنك أكثر ميلاً لتوفير أموالك من إنفاقه.ومن المحتمل أن تركز على ميزانيتك وتهتم بها أكثر مما كنت في السنوات الماضية. اغتنم الفرص لكسب المزيد من المال ، مثل الاستثمار في البيع والشراء.

توقعات الأبراج 2020 برج العذراء
مهنيا:ًإنها سنة واعدة جداً تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك. الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدماً. المشتري الذي يستقرّ في بيتك الخامس، أي في الجدي، يبعث إليك برسائل إيجابيّة، ويتحدّث عن علاقات عائليّة وعاطفيّة مميّزة وعن مفاجآت تحصل في هذا الميدان. يحمل إليك الحوافز ويؤهلك لشغل منصب أو لإحراز نجاح في مجال غالٍ على قلبك، وإذا كنت من ماليد العشرية الثانية فإنّ المشتري يؤثر عليك منذ أوّل السنة حتّى بداية شهر آذار ثمّ بين آب وتشرين الأول في حين يزور العشرية الثالثة بين آذار وبداية آب. يلتقي كوكب الحظّ بزحل وبلوتون في الجدي، وهذا طالع إستثنائي يفيد جميع مواليد برج العذراء يتأثرون بهذه الذبذبات الإيجابيّة ويمكنهم أن يتوقعوا حظاً مفاجئاً ونهاية لبعض الإنكفاء أو التشاؤم، وذلك على مدى الأشهر وصولاً الى شهر كانون الأول أي الشهر الأخير من السنة.
مالياً: ستتحسن ميزانيتك وسيكون لديك ما يكفي من المال لدفع جميع النفقات الخاصة بك وكذلك لديك بعض المال الإضافي لتوفيره للمستقبل.

توقعات الأبراج 2020 برج الميزان
مهنياً: تعتبر سنة 2020 من اهم السنوات انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة .ستطل على مشاريع وعلى نجاح ، وتتحست السنة ويتحسن ادائك كلما اقتربنا من شهر مايو/ايار وسيكون هنالك امر سيخرج للعلن بعد اخفاؤه لفترة .توقع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية ، مع وجود نبتون في بيت الشراكات والعمل ستلاحظ زيادة التوتر في العمل ولن يكون سهلاً التصّرف وسط جوّ المعاكسات والتقلبات الذي يُواجهك في هذه السنة الإستثنائية والتي، إن تعاملت مع أحداثها بحكمةٍ ورويّة وفي الأوقات المناسبة، تتوصّل إلى إنجازات كبرى، فتُنهي هذا العام بصورة إيجابيّة وتسير نحو سنة 2021 التي تَعدكَ أن تكون بين الأكثر حظاً في كلّ المجالات. أربعة كواكب تمارس تأثيراتها عليك وتختبر قدرتك على احتمال المحن كما ثباتك في المواجهة وهي المريخ، المشتري، زحل ، بلوتون، إنّما تدعمك بين شهر نيسان وأيار أو في آخر السنة. ينتقل كوكب زحل إلى برج الدلو في شهر آذار لكي يزوّدك بطاقة قويّة على العمل والمثابرة لبلوغ أهدافك. بالاضافة الى انتقال كوكب المريخ الذي يستقرّ في مواجهتك في برج الحمل ابتداء من 28 حزيران وحتّى أواخر السنة، وهذا المكوث الإستثنائي جداً قد يُغيّر مجرى حياة البعض ويُعرضهم لمواجهة مع شريك مهنيّ أو شخصيّ.
مالياً: سنة جيدة لاتخاذ بعض القرارات المالية الهامة التي تتعلق باستثماراتك و أمورك المادية .لكن حاول توفير المال عندما يكون لديك مبلغ إضافي ولا تتردد في تدليل نفسك.

توقعات الأبراج 2020 برج القوس
مهنياً: تتزامن هذا العام تأثيرات كوكب بلوتو مع تلك لكوكب زحل والمشتري . تكون الضغوط متنوعة في كثير من الأحيان. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك. وتجتمع أيضاً تأثيرات الكسوف والخسوف للتأزم بعض الظروف. تشبه الظروف المهنية تلك للعام الماضيقد تشتري أو تبيع منزلاً أو عقاراً، أو تواجه تحديّات في ساحات تمقتها، أو تُخفي غيظاً وتُضطر للمسايرة حتّى تتفادى المواجهات. تستفيد من فرص تُتاح لك في الأشهر الأولى وتتوصّل إلى ترقية أو زيادة على الراتب وتُنهي السنة بثلاثة أشهر تعدك بالأفضل وبنجاح كبير يُكلّل كلّ مساعيك إن كوكب زحل الذي يدخل الى برج الدلو في شهر آذار يستقرّ قرابة الثلاثة أشهر وحتى تموز قبل العودة إلى الجدي، وتبدو تأثيراته قويّة، وقد يجعلك تستعيد الماضي أو تُصفي حسابات مع البعض أو تنتقم من البعض الآخر عندما تتوفّر الفرص، وربّما يشير زحل في الدلو إلى مشكلة قديمة تعود للظهور في حياتك أو انتقالاً إلى مكان آخر أو ارتباطاً مهنياً كبيراً أو عائلياً، يطرح زحل في الدلو مسألة التحرّر من قيد أو يجعلك تصارع من أجل استقلاليّة تفقدها، وقد تجد نفسك أمام شروط دقيقة وخيار يقلق راحتك.

مالياً: سنة مريحة جدا ماليا لكن تأكد من تسديد جميع ديونك ، وحاول استرداد المال من أي شخص قمت بإقراضه في الماضي. ستجد أنه يمكنك أن تكون راضياً تمامًا في العام الجديد.

توقعات الأبراج 2020 برج العقرب
مهنياً: تنعم بنجاح وارتياح وانتقال الى وضع جديد في هذا العام المزدهر بالعلاقات على كافة المستويات وتتوصل الى انجاز طالما حلمت به مدعوما من كوكب المشتري من برج القوس الذي يعدك بتحقيق المشاريع ويزودك بتفاؤل وحماسة في هذ السنة سنة التغيير الايجابي التي تترك اثرها عليك لسنوات قادمة وتحمل اليك الحظوظ على مختلف الاصعدة مهنيا شخصيا واجتماعيا فتحقق نجاحا في العمل او تتولى مهمات جيدة تؤديها باحتراف كلي تبحث هذه السنة عن معنى أكبر لعملك، قد تُبادر إلى مهمة في شهر آذار فتَقطف الثمار بين أيّار وآب. إلاّ أنّ شهر فيحمل أيضاً الوعود الكثيرة ويبرز بين أفضل السنة. تمارس سحرك بشكلٍ منقطع النظير وتسافر إلى الخارج، وقد تُقدّم ترشيحك لمنصب أو تضع حجر الأساس لمشروع مهمّ يكون مصيريّاً. تبرع إذا كنت تعمل في مجال أدبيّ أو فكريّ أو فنّيّ. الحدث الأهمّ هو دخول كوكب المريخ إلى برج الحمل في شهر حزيران ومراوحته المكان حتّى العام المقبل أي عام 2021، وهذا طالع جيّد بالنسبة إليك يُحفزّك للعمل ويقود البعض إلى القمّة ويُعزز قدراتك ومواهبك والحظوظ، خاصّة إذا رسمت خطوطاً عريضة ووضعت الأسس لمشاريع بعيدة الأمد.

مالياً: ون لديك أموال أكثر من المعتاد بسبب تواجد كوكب المشتري في برج الجدي في البيت الثاني بيت المال بالنسبة انها سنة رائعة لتحقيق مكاسب مالية.

توقعات الأبراج 2020 برج الجدى
مهنياً: يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانبك طوال العام تقريباً. إنه عام التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.
سوف تحبّ مواجهة التحديّات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية. كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية. إنّ كوكب أورانوس، وهو كوكب المفاجآت، يخدم طموحاتك. فبمكوثه في برج الثور يجعلك تستفيد من مسيرته لتقلب الأمور لمصلحتك، إذ أنّه يشجعك على المشاريع المميّزة، خاصّة عندما يدخل المريخ إلى برجك ويلتقي في شهر شباط بزحل والمشتري، ما يشير إلى تغيير جذري يحصل في بعض النواحي من حياتك ويحمل إليك الحظ ويجعلك تُطلع الآخرين على حقيقة ما، أو على هدف تريده كما ان انتقال كوكب المريخ الى برج الحمل في أواخر شهر حزيران ويبقى حتى آخر السنة، ما قد يثير بعض الحساسيّات والقضايا الساخنة، ويجعلك ثورياً في مقاربتك الأمور وحاضراً لكل أنواع الإنقلابات والقرارات الصادمة.

مالياً: لن تشهد حياتك المالية صعوبات ولديك العديد من الفرص للاستثمارات والعقود بسبب تجمع الكواكب الاستثنائي في برجك.

توقعات الأبراج 2020 برج الدلو
مهنياً : يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانبك طوال العام تقريباً. إنه عام التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية كما يحمل لك هذا العام الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت أيضاً بخاصة في المجالات التي اخترت أن تبذل مجهوداً فيها. يمكن القول أن الدراسات والعمل والتمكين الذاتي والأمور المالية أو العلاقات الشخصية قد تتحسن كثيراً خلال العام. إنتظر تغييرات مهمة ومفاجئة على مدار السنة قد تُعدل في اتجاهاتك، أو تجعلك تتخذ قراراً مصيرياً كبيراً أو تسافر للعمل في الخارج أو تحتل منصباً يحتاج إلى كثير من الحكمة والصبر لإدارته. تتعاطى مع أصحاب النفوذ، مهما كان نوع عملك، وقد يعرض عليك منصب أو شراكة أو مهمة تدرسها بعناية، لكن عليك أن تقرأ كل التفاصيل بهدوء قبل التوقيع. يعاكسك كوكب أورانوس ويخاطب في هذه السنة مواليد العشرية الثانية على الأخص، ولو أنه أيضاً يمرّ ببعض تأثيراته على مواليد العشرية الأولى، ويعني قلب صفحة والإنتقال الى جديد أو ضرورة التكيّف مع وضع دقيق وتقبّل بعض التدخّل في حياتهم.
مالياً: سنة لا باس بها ماليا وسيكون لديك ما يكفي من المال لدفع فواتيرك وتسديد بعض الديون. ما يجعلك قادرًا على شراء كل ما تريد تقريبًا.

توقعات الأبراج 2020 برج الحوت
مهنيا: حافظ على انفتاحك إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة لا بد من الإشارة أن كوكب عطارد يراوح مكانه ثلاث مرات هذه السنة. تحصل واحدة منها في برجك بين 3 شباط و 11 نيسان وقد يحمل مفاجأة غير متوقعة تحقق بعض الآمال وتكون إستثنائية. أما كوكب المريخ الذي يدخل إلى برج الحمل في بداية تموز فيعني بالنسبة إليك كل ما يتعلّق بالأموال والمكتسبات والممتلكات، وهو يثير بعض هذه المواضيع كما يتحدث عن عمليات بيع وشراء وعن قرارات كبيرة تتخذ في هذا المجال، وتكون بعض الاحيان إرتجاليّة وإنفعالية. وقد يعني الأمر أيضاً صراعاً من اجل استرجاع مبلغ من المال ضاع منك.
مالياً: سنة واعدة على كافة الاصعدة وسوف تجني الكثيرً من الأموال هذا العام، من خلال صفقات ضخمة ومشاريع كبيرة وستربح اضعاف ما صرفت من اموال

زر الذهاب إلى الأعلى