توقعات أبراج ماغي فرح 2020 بشكل عام بالتفصيل الممل , الأبراج لعام 2020

يحمل عام 2020 الكثير من المفاجات لبعض الابراج نتعرف على اهم الاحداث خلال هذا العام مع توقعات أبراج ماغي فرح 2020 بشكل عام

توقعات الأبراج 2020 برج الحمل
سنة التحديات الكبرى
انها سنة التحديات الكبرى عام مهم جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف بحيث تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة انها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. يسطع نجمك في هذه السنة سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير انه عام مليء بالمواجهات والتحدّيات كما بالالتزامات المفاجئة، ما ينهكك ويجعلك متأهباً دائماً للمواجهة. منذ عام 2018 انتقل كوكب زحل الى بيتك العاشر أي الى الجدي، وهو منزل المهنة الذي اتّخذ أهميّة جديدة في حياتك وفرض عليك العمل بأناة ودقة ووفق منهاج جديد، ما زالت ذيوله تُخيّم عليك حتى الآن، خاصة وأن أورانوس انتقل الى بيت المال لديك في آذار من عام 2019 أي الى برج الثور ويستقرّ فيه سنوات طوال، ما يعني تغييرات جذريّة ومفاجئة أحياناً وغير متوقّعة.
كما ان انتقال كوكب المريخ الى برجك وهو كوكبك الحاكم يقضي وقتاً إستثنائيّا في برجك، يستقرّ عندك ستّة أشهر وهذا حدث إستثنائيّ جداً. ما يعني ديناميكية وحيويّة وجرأة واندفاعاً قد يبلغ حدّ التهوّر، فكوكب المريخ يعاكس في هذه الأثناء كواكب زحل والمشتري وبلوتون معاً، ما يعني أحداثاً دراماتيكية تتأثّر بها وصراعات وانقلابات وتحدّيات كما ميلاً إلى التحرّر من قيدٍ لم تعدْ تتحمّله. زد على ذلك عوامل الكسوف والخسوف التي تُشير إلى تغييراتٍ تحصل في حياتك العائليّة وأوضاعك المنزلية.

توقعات الأبراج 2020 برج الثور
سنة التغييرات الايجابية
انها سنة التغييرات والمفاجآت سنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخاصة على الصعيد العاطفي من المتوقع أن يكون عام 2020 هي سنة التحولات الكبيرة والجذرية لمواليد برج الثور حيث يتأثرون بكوكب اورانوس الذي يحمل لهم تنويع وتغيرات كبيرة في حياتهم وتنصحهم الأفلاك بالتكيف مع تلك التحولات واستغلال كل ما هو جديد فيها، وعاطفياً يشعر مواليد الثور بالتناغم والانسجام مع الشريك بفضل دعم كوكب زحل وبلوتو المتواجدين في بيت الحب لديهم.

توقعات الأبراج 2020 برج الجوزاء
سنة التحرر
انها سنة التحرر الانقلابات المفاجئة سنة مليئة بالمتغيرات فتارة الامور رائعة وتارة تنقلب الامور يعتبر مواليد برج الجوزاء من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الجدي الذي يوفر لهم الفرص القيمة والثمينة حيث تكتمل سعادتهم ويشعرون بالنجاح بعد أعوام من الضيق والتوتر، وعاطفياً يستطيع مواليد برج الجوزاء في عام 2020 التخلص من المشاكل وتحقيق الاستقرار في حياتهم مع الشريك.سوف تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل والمشتري في الجدي في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود في برج الجدي مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات سوف تحمل إليك الكواكب وعلى مدى فترات طويلة الانفراجات والأجواء العذبة، من أجل التحرّر من قيودٍ ومخاوف سابقة فتسير بك نحو آفاق جديدة وأحلام ورديّة ودورةٍ واعدة ومميّزة.

اقراء ايضا بالتفصيل
توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

توقعات الأبراج 2020 برج السرطان
سنة التطورات الإيجابية
انها سنة التطورات الإيجابية سنة مثالية لتحقيق كل ما تتمناه وإبرام العقود والصفقات وتكوين عائلة سنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ. يستفيد مواليد برج السرطان في عام 2020 من كوكب أورانوس الموجود في برج الثورحيث تكثر لديهم المفاجآت في العمل كما تتلقى عروض جديدة ويحصل البعض منكم على ترقيات في العمل
كذلك تنتظرك أعمالٌ كثيرة وتغييرات تقودك الى انعطاف كبير في حياتك، بعد سلسلة مفاوضات تُقدم عليها طوال السنة ومنذ بدايتها، لكي يُعزّز إنتقال زحل إلى الدلو في فصل الربيع، حاجتك للتحرّر من قيد أو من وضعٍ لم تعدْ راضياً عنه تبدأ السنة بجوّ من التشوش والأرتباك، وقد تطرح التساؤلات حول صحّة قراراتك، ما يفرض القيام ببعض الترتيبات الجديدة والتخلّي عمّا لم يعد يُناسبك وإفساح المجال أمام ما تصبو إليه.

توقعات الأبراج 2020 برج الاسد
سنة الفرص الجديدة
انها سنة الفرص الجديدة والمفاجآت عام للسفر او للانتقال لعمل افضل او سكن أفضل وعام جيد لاقتناص الفرص واستغلالها لمصلحتك. تعتبر سنة 202 سنة التغيير والإنفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم بعام مميزٍ لغاية. ستكون سنة 2020 هي سنة المفاجآت بالنسبة لمواليد برج الأسد حيث يدعمها كوكب أورانوس المتواجد في برج الثور ويطلعهم على تغيرات كبيرة وغير متوقعة على كافة المجالات أنّها سنة جيدة تستطيع خلالها أن تُحقق كلّ الآمال، إذا عملت بطريقة إيجابيّة وتعاملت مع الآخرين بدون تبجُح وتكابر. يُهديك الفلك كل الدعم إذا قمت بالمساعي اللازمة في كلّ مرة يستدعي الامر ذلك. أما إذا انعزلت في زوايتك منتظراً أن تُسقط عليك السماء الحظوظ، فإنّك خاسر لا محالة. تقود أعمالك في كلّ الإتجاهات وتكون الإنشغالات كثيرة تتطلّب منك العمل الدؤوب، وتهبك كل الوسائل اللازمة لإنجاح أعمالك بتألق كبير.
كذلك سوف تُتاح لك فرص تستفيد منها طوال السنة، وتنصحك الكواكب بعدم الاعتراض أو التمرّد على أيّة إجراءات أو قوانين أو قرارات لا تُعجبك، بل أن تسير مع التيّار الذي يفرض نفسه وأن تتكيف مع بعض التطورات وتستفيد من نتائجه. تبدو نقطة القوّة عندك الآن الحصول على المعلومات اللازمة لحماية مشاريعك، كما تثمر علاقاتك الاجتماعية مع بعض الجهات النافذة لكي توظّفها في تطوير أعمالك.

توقعات الأبراج 2020 برج العذراء
سنة التجدد والقرارات المصيرية
انها سنة التجدد والقرارات المصيرية والاحداث المثيرة التي سترافقك طيلة العام تنقلات وتغيرات وحب جديد أو عمل جديد بانتظارك.سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجئك من بعد اربع سنوات عذاب السنة سوف تقرر وتفصل كما تريد صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها ان هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. ستعيش مواليد برج العذراء سنة مميزة ومفعمة الإيجابيات على كافة المستويات حيث تتحقق أحلامك وتعويضك هذه السنة عن المتاعب والآلام التي مررت بها في السابق، لكن عليك دائماً بالحذر والتأني والإختيار بين الأفضل، وعاطفياً سوف تحقق في 2020 الاستقرار في حياتك الخاصة ويدخل الحب حياتك ويجد العازب منهم الشريك المناسب للارتباط والزواج. سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. تُحرز تطوراً هائلاً في هذه السنة الإستثنائية عزيزي العذراء، والتي تطبع بصماتها على السنوات العشرة المقبلة، فالطوالع الفلكيّة حاسمة جداً وواضحة، بحيث يأتيك الدعم من ثلاثة كواكب بطيئة وفاعلة هي أورانوس زحل والمشتري. هذه الكواكب في أبراج ترابيّة ترعى مصالحك وتُشير إلى فترة مشوّقة جداً من الحظوظ الكبرى التي تكون مرات عدّة على موعد معك. تنتمي أنت إلى الأبراج الأكثر حظاً في عام 2020، ما يستوجب العمل والمثابرة والتأنّي في كلّ شيء والتخطيط للمستقبل المهنيّ والشخصيّ بعناية. يحمل كوكب الحظ المشتري إلى موقع مناسب لك هو الجدي، ويدعوك إلى تبنّي مشاريع جديدة قد تُبصر النور في أواخر شهر آذار. تخدمك الظروف والصدف والفرص الممتازة التي تُتاح لك وبدون جهود تُذكر في بعض الأحيان فتُحقّق نجاحاً، تنال جائزة، تنجح في امتحان، تتفوّق في عمل إبداعي وتلاقي التقدير والإعجاب.

توقعات الأبراج 2020 برج الميزان
سنة الإنجازات الكبرى

انها سنة الإنجازات الكبرى سنة الحصاد وقطف ثمار تعبك ومجهوداتك ، سنة مثالية للترقية والانتقال الى مكان أفضل.سنة الانفراجات والحظ الكبير سنة مختلفة عن السنين السابقة أنت منافس قوي جداً هذه السنة وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. سوف تقبل في 2020 على عام مفيد ومثمر ومتنوع حيث تستطيع تحقيق النجاح والتفوق في العمل وتتخلص من حياتك الروتينية وعاطفياً، تستعيد توازنك النفسي و تشعر بالرغبة في الاستقرار، وفي إطار ذلك تسعى للتخلص من العلاقات العابرة والمؤقتة تبحث عن علاقات جدية تحقق لك ما ترغب به.إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط
قد تُعيد النظر ببعض القناعات والأوضاع وتمرّ ببعض الأزمات التي تخرج منها منتصراً، إذا تعاملت بليونة وتكيّفت مع المتغيّرات. إنّ كوكبين بطيئين هما زحل والمشتري الأكثر تأثيراً بالإجمال يُعاكسانك بوجودهما معاً في برج الجدي، أي في مربع مع برجك، ما يفرض عليك التأنّي وعدم إهمال أيّة ناحية من نواحي حياتك كما عدم الإستهتار بأيّة إشارات من الفلك، سواء على الصعيد الصحّيّ أو المهنيّ أو الشخصيّ.

توقعات الأبراج 2020 برج العقرب
سنة التجارب
سنة التجارب ليس هو العام المثالي بالنسبة لك ، ولكن الامور العاطفية والمالية ستكون مزدهرة ولامعة.إنها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت. هنالك تشابه كبير بين هذا العام والعام السابق مع إضافة تأثيرات الكسوف على بعض المواليد. أما النجاحات والإنجازات فستكون على الصعيد الشخصي والعائلي وستكون بالفعل كثيرة. إذاً لا داعي للخوف لكن يتوجب عليك التحلي بالموضوعية والحكمة والمسؤولية طيلة العام لكنّ الجديد هو دخول كوكب المشتري إلى برج الجدي، لينضّم إلى زحل، وبلوتون في مشهد فلكيّ خاصّ جداً يخدم مصالحك من جهة ويُعرضّك لبعض المواجهات من جهة ثانية. تقود أعمالك بجدّيّة تامّة وبشجاعةٍ وإصرار وتُثبت عن جدارة في كلّ مرّة وتجاه أيّة محنة. يتحدث زحل عن لقاءات وشراكات حيناً وفكّ ارتباط حيناً آخر، ويحمل إليك بعض التشنّجات في تحالفات لك والرغبة في فكّ الطوق والإنطلاق بحرّيّة. تواجه مراتٍ عدّة في هذا العام قضايا الإلتزام والتناغم أو الإنفصال والإشتباك.

توقعات الأبراج 2020 برج القوس
سنة الانتصارات التصاعدية
انها سنة الانتصارات التصاعدية تتدرج النجاحات والترقيات من بداية السنة وتتطور أكثر واكثر مع تقدم الايام لتصل الى الذروة في نهاية العام سوف تمر في سنة جيدة من الفرص والنجاحات والاقبال على الحياة بدون خوف وتردد تبتسم لك الظروف لتبدأ صفحة جديدة وواعدة بالتقدم والإزدهار. تحيطك الكواكب بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك وتتعاطف مع طموحاتك وأحلامك. سوف يبدأ مواليد برج القوس صفحة ومرحلة جديدة من حياتهم حيث تسيطر عليهم حالة من التفاؤل والأمل والإيجابية وتكثر لديهم الأرباح تستمر دورة الحظّ تصاعدياً في هذه السنة، ولو أنّ المشتري قد تركك لينتقل إلى برج الجدي. تُمسك بكلّ الأوراق التي تستطيع أن تُحسن أوضاعك فتُنجز الملفات الواحد تلو الآخر، وتتوصّل إلى تحقيق الاهداف مستفيداً من المناخ الفلكيّ الملائم. مع قليل من الجهد تُحقق أحلامك كثيرة تتجسّد هذه السنة حسب رغباتك وفي الإطار الذي ترسمه لها، شرط أن تركّز على الهدف بدون تضييع الوقت في تفاصيل وأمور جانبيّة قد تُلهيك عن الأساس. تتبنّى قضيّة وتُدافع عن حق أو تعمل على إستقطاب التأييد لأجل مؤازرتك في مهمة تراها أساسيّة. تزدهر الأعمال فتُحقق أرباحاً تأتي حيناً كثمار جهود لك، أو عن طريق الصدفة والحظّ في بعض الأحيان.

توقعات الأبراج 2020 برج الجدي
سنة التحرر والانطلاق
انها سنة التحرر والانطلاق هي من افضل السنوات بالنسبة لك سواء على صعيد العمل أو الحب ، وكل ما تُقدم عليه سينجح وسيربح .لقد تخلصت من اربعة سنوات مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً تعيش سنة مفصلية سنة التحول الحقيقي والانتقال الى مرحلة جديدة وقناعات مختلفة وحكمة عميقة بسبب الخبرات التي تمر بها هذه السنة الاستثنائية في حياتك مع انتقال كوكب الحظ المشتري الى برجك سيحمل اليك مكافآت عديدة وعلى مختلف الأصعدة في هذه السنة إلاستثنائية التي تحمل إليك الكثير من المفاجآت والملابسات وتُعرّضك في بعض الأحيان لمصاعب شتّى، عليك أن تعالجها بشجاعة وموضوعيّة وعزم على النجاح. مع ثلاثة كواكب مؤثّرة في برجك، يجب أن توقّع سنة صاخبة وتجارب غير إعتياديّة على مدار السنة وظروفاً يجب أن تتكيّف معها بليونةٍ وحكمة. كلّما أظهرت شفافيّة ووضوحاً وصفاءً في معالجة الأمور، يُحالفك الحظّ في إيجاد الحلول لكلّ المشاكل تباعاً.

توقعات الأبراج 2020 برج الدلو
سنة التألق
سنة التألق أنت البرج الاكثر إشراقاً في هذا العام ، أنت على موعد مع الشهرة وستكون أعمالك تحت الاضواء ، والحب في طريقه اليك.بحيث على موعد مع سنة جديدة ومميّزة بفضل تأثيرات الكواكب لاسيّما كوكب المشتري من برج الجدي الذي سيحيطك بالفرص الجيّدة على مختلف الأصعدة تشجعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. يعتبر مواليد برج الدلو من الأشخاص أصحاب الحظ حيث ينعمون بالشهرة والانتشار يبتسم الحظ ثم تجد نفسك أمام بعض العراقيل التي يجب أن تتكيف معها، فتتكاسل قليلاً وهو أمر لا يشبهك. أنت الذي يتفاعل بسرعة مع الأحداث، تجد نفسك في هذه السنة مؤجلاً لبعض القرارات ومكدّساً ملفات متأخرة في غالب الأحيان، يحمل إليك المشتري الحظّ ويجعلك زحل تفكر بغعادة بعض الحسابات. إنّ المشتري يلعب دوراً مهماً جداً ومصيرياً في حياتك ويوجّه أعمالك نحو الأفضل ويُحفزّك على تحليل الأوضاع واتّخاذ التدابير اللازمة. من المؤكد أن الحظّ يصطف إلى جانبك بين أوّل السنة ومنتصف شهر شباط ما يسمح لك بتحقيق بعض الطموحات وبصورة سريعة تكاد لا تصدقها. تحقق الارباح الماليّة وتدّخر بعضها وترتب أمورك فتؤمن لنفسك الإستقرار. إلا أن كوكب زحل الذي يمر برجك لوقت قصير الآن واعتباراً من شهر آذار وحتى شهر تموز، فيترك بصماته على أوضاعك الحياتيّة. مرور زحل في البرج ليس أمراً سهلاً بل يعرض المرء لتجارب عديدة ويحمل إليهم دروساً قاسية في بعض الأحيان لكنها مفيدة. تكون الإتصالات غنية جداً ومتنوعة في هذه السنة، وتجعلك تطرق أبواباً للمرة الأولى وتتكيّف مع بعض الظروف المفاجئة.

توقعات الأبراج 2020 برج الحوت
سنة التطورات الإيجابية
سنة التطورات الإيجابية وفي العام الجديد ستكون بداية الراحة وبداية تأسيس المشاريع وتكوين العلاقات الغرامية والزواج.سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال المهني .
ان هذه السنة هي أكثر إيجابية وإنتاجية من السنة الماضية، إذ تعدك بأحداث مميزة وانفراجات كثيرة، كما بقطف ثمار جهودك السابقة، بعد سنة من المعاناة والمحاولات العقمية في بعض الاحيان. تتاح لك فرص جيّدة جداً تلتقطها في الوقت المناسب، فتجسد بعض الرغبات وتطوّر بعض المشاريع وترسم مستقبلاً زاهراً، واثقاً من نفسك.
تفرح بمستجدات تجعل الأوضاع التي راوحت مكانها تتحرّك بسرعة وتوفر لك نتائج مفرحة جداً. حان الوقت لكي تحدث تغييراً جذرياً في حياتك وتضع أهدافاً مختلفة تسير نحوها بكلّ عزم. تحقق أرباحاً ماديّة وتدّخر المال وتتخلّص من ديون أو تقدم على إستثمارات جيّدة، فتنسى ما حصل معك من إرباك في السابق وتتوصّل إلى قناعة جديدة بنظرتك إلى الحياة. إذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تُحقق نجاحاً باهراً، إذ أنّ المشتري في بيتك الحادي عشر يُعزز قدراتك ويُلمّع صورتك ويجعلها أقرب إلى أعين المعنيّين. كذلك تحقّق نجاحاً في المجالات الفنيّة أو الإبداعيّة وتدير أعمالك بذكاء وقدرات مطلقة، فكوكب المشتري وهو كوكب الحظّ دخل الى بيت المهنة والعمل منذ كانون الأول من عام 2019 ويستقرّ فيه حتّى أواخر عام 2020، فيوفر لك الطاقة والثقة والمكافآت والإعتراف بقدرتك ومواهبك، كما يجعلك تتقدّم بخطى ثابتة نحو التألّق.

زر الذهاب إلى الأعلى