توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 , التحليلات الفلكية شهر مارس 2023

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 بالتفصيل الممل ، ماغى فرح مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده، التحليلات الفلكية لشهر 3-2023 موقع أبراج نيوز.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر مارس 2023؟

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الحمل

يواجه مواليد برج الحمل في شهر مارس هذا العام بعض العراقيل والصعوبات في العمل كما يتعرضون لضائقة مالية تؤثر على خططهم ومشاريعهم لذلك يجب عليهم توخي الحذر واتخاذ التدابير اللازمة، وعاطفياً ينعم مواليد برج الحمل في شهر مارس بحظوظ مرتفعة في الحب حيث يتأثرون بكوكب فينوس الذي ينتقل إلى برج الدلو الصديق لهم ويخيم عليهم بالأجواء العاطفية والرومانسية الناعمة.

مع المريخ المتعارض مع برج الميزان وأربع كواكب أخرى موجودة في برج الجدي، هذا سيؤثّر سلباً على علاقاتك المهنيّة وسيجعلك تخسر فرصاً بسبب عدم قدرتك على الإقناع. كما أنّ وضعك العاطفي سيتأزم أيضاً، فقد يحصل مثلاً سوء تفاهم وصراع على من يفرض رأيه على الآخر. يأتيك دعم من بعض أصدقائك ومعارفك بين 12 ونهاية الشهر وذلك بسبب عبور كوكب عطارد إلى برج الدلو.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الثور

  • تتوقع ماغي فرح أن يقبل مواليد الثور في شهر مارس على تغيرات كبرى وأحداث هامة حيث يتأثرون بانتقال كوكب أورانوس إلى برج والذي سيستمر معهم سبع سنوات ويمنحهم خلال هذه الفترة مسيرة مختلفة وبدايات جديدة تختلف عن المرحلة السابقة ومالياً يسبب تراجع كوكب مركور بعض العثرات المالية وأما على الصعيد العاطفي يواجه مواليد الثور هذا الشهر بعض التقلبات والإرباك في علاقتهم مع الشريك.

مجموعة من الكواكِب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك سيقَّوي طموحك. كلّ مشاريعك ومفاوضاتك وإجتماعاتك المهنيّة والاجتماعيّة ستنجح بها ويقوى عندك حبّ القيادة والإدارة. بالنسبة للعشاق أو للمتزوّجين، هناك بعض الصعوبات في التلاقي حول مفاهيم مشتركة لحلّ سوء التفاهم. لَكن للنساء الوضع سيكون أفضل، فالبعض منهُنَّ سيكون مدعوماً من كوكب الزهرة وسَيستعملنَ كلّ طاقاتهنَّ لإبراز جمالهنَّ وأناقتهنَّ في المناسبات الإجتماعيّة الهامّة أو أثناء اللقاءات مع الحبيب.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الجوزاء

  • تكمن قوة مواليد برج الجوزاء هذا الشهر وفقاً توقعات ماغي فرح في قدرتهم على التواصل ورغبتهم في الانفتاح حيث تخيم عليهم طاقة ايجابية ويتسع محيطهم الاجتماعي وتنمي لديهم صداقات جديدة ويخوضون مغامرات ممتعة ومثيرة، ويعمل مواليد الجوزاء هذا الشهر على تصحيح بعض الأوضاع الخاطئة لذلك يجب عليهم التأني والحذر قبل اتخاذ أية خطوات جديدة ومالياً ينعم مواليد برج الجوزاء في مارس بحالة من الاستقرار المادي وتنتهي عندهم الأزمات ويتخلصون من الضيقات التي شعروا بها في السابق، وعاطفياً يسطع نجم مواليد الجوزاء هذا الشهر ويدعمهم كوكب فينوس ويوفر لهم اللقاءات المميزة مع الشريك.

تحت تأثير خمسة كواكب في وضع فلكي منسجم مع برجك سيقوى مدخولك المالي وستتعرّف إلى أشخاص نافذين سيجعلوك تتقدَّم في مركزك ومنصبِك. ستهتمّ بعملك أكثر من أي إهتمام آخر. عاطفيّاً: وجود المريخ في وضع إيجابي سيمنحك الرغبة في جذب إنتباه الجنس الآخر وإبراز مَحاسنك أمامه. صحيّاً، أنت في كامل نشاطك ومستعدّ لممارسة الرياضة والمشي في الهواء الطلق والطبيعة بالرغم من قساوة الطقس.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج السرطان

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر مارس 2023 لجميع الابراج بالتفصيل الممل

  • يؤثر انتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور في شهر مارس على مواليد السرطان ويمنحهم أجواء إيجابية ويحررهم من العراقيل والصعوبات حيث تنتهي المعاكسات التي وقفت أمامهم في السابق وتتحسن أحوالهم تدريجياً وينفتحون على الحياة بحب وشغف ويتلقون عروض مميزة، وعاطفياً يشعر مواليد السرطان خلال شهر مارس بالمحبة والرغبة من الآخرين كما يخوضون مغامرات عاطفية مميزة وتنكشف أمامهم أبواب وطاقات الحب الجديدة ويجذبون الطرق الآخر إليهم وتوعد الأفلاك العازبين منهم بلقاء مصيري يؤثر على حياتهم ومستقبلهم.

الشمس وعطارد في برج الجدي سيعاكسان تحرّكاتك الشخصيّة والمهنيّة، وكذلك وجود المريخ في برج الميزان سيجعلك عصبيّاً في العمل والحُبّ وتُريد أن تُثبت رأيك أو تفرض رأيك على من تتعامل معهم. حافِظْ على وضع نفسي أكثر ثباتاً وإستقراراً لإنّ هذا الأمر سَينعكس بشكل إيجابي عليك وستستطيع مواجهة العقبات الفلكيّة المحتملة. في الحبّ، خاصّةً للعازبين، الحبّ عندك سيكون متقلّباً وغير ثابت خاصّةً أنّ طبعك أصلاً هو طبع هوائي ومزاجي ويتغيّر مع تَغيُّر طقس الطبيعة وطقس العلاقات الإجتماعيّة والخاصّة والمهنيّة .

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الاسد

  • يتأثر مواليد برج الأسد هذا الشهر بانتقال كوكب أورانوس حيث يشعرون ببعض الضغوطات كما يتعرضون لأجواء مضطربة ومقلقة ويمرون بمنحدرات ومراحل متغيرة خاصة مع بداية الشهر وعاطفياً يتمتع مواليد برج الأسد بسحر وطلة قوية في شهر مارس كما يشعرون بحالة من الدفء والتناغم مع الشريك ويحظون بدعم ومساندة الطرف الآخر في كافة الأمور والمسائل الهامة.

مع وجود أربعة كواكب في برج الجدي، توقّع يا مولود الأسد بداية السنة حافلة بالتعب والإنجازات: بداية تعلّم، إنتقال في مكان السكن أو السفر. نهاية مشروع تعمل عليه منذ زمن ولن تتوقّف هذا الشهر حتى تصل إلى معظم أهدافك إذا بدأت في مشروع جديد. كوكب المريخ سيعطيك دفعاً قويّاً والمزيد من الفرص التي عليك إستغلالها لِلوصول إلى أهدافك. عاطفيّاً، الوضع جيّد سواء كنت متزوج أو أعزب.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج العذراء

  • يتأثر مواليد العذراء في شهر مارس بانتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور حيث يمنحهم أمال وطاقة لحياة جديدة أفضل من السابقة كما يشكل أورانوس تناغم مع كوكب ساتورن المتواجد في برج الجدي ويؤثر بالإيجاب على مواليد العذراء ولكن يجب عليهم الحذر هذا الشهر من مواجهة كوكب مركور والمتواجد في برج الحوت حيث يسبب لهم بعض العراقيل والصعوبات وتتأخر لديهم بعض المشاريع وتسقط أمامهم الوعود.

مجموعة كواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق سيدعمك في كلّ أمنياتك. كوكب بلوتون أيضاً سيجعلك واثقاً من نفسك، وتدير أعمالك بِدقّة وحزم، أنت المعروف بحُبّك للنظام والتخطيط وكرهك للفوضى ستكون قائِداً في محيطك ومن تعمل لهم. المشاريع والمفاوضات ستتقدّم بنجاح وأعمالك ستنجح بنسبة عالية. للمتزوّجين والعازبين كوكب نبتون (كوكب الغموض) سيعارض خطواتك وسيؤخّرها.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الميزان

  • تنتهي المعاكسات والقيود التي قيدت حركة مواليد الميزان في السنوات السابقة وذلك إثر انتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور حيث تنتهي معاكسته لهم كما يشكل تواجد كوكب فينوس في برج الدلو قوة داعمة لهم ويمنحهم الحب والطاقة اللازمة ويخوضون نشاطات تتعلق بشؤون مالية واستثمارية ولكن يجب عليهم التحلي بالصبر والدقة والحذر من الدخول في اتفاقات ووعود خيالية.
  • ويجد بعض مواليد الميزان هذا الشهر الظروف المناسبة للانطلاق والبروز كما يتولون مواقع القيادة في عملهم وعاطفياً يدعم كوكب فينوس مواليد الميزان ويمنحهم التألق والجاذبية ويوفر لهم أجواء من الانسجام و يبلور بعض العلاقات الهامة في حياتهم ويستطيع مواليد الميزان هذا الشهر توطيد علاقات هامة مع أشخاص لطالما حلموا بلقائهم والحديث معهم.

مع وجود المريخ في برجك وهو في صراع مع ثلاثة كواكب في برجك، ستبدأ السنة معك بتوتّر على الصعيد المالي والمشاكل البيتيّة مع زحمة شغل من فضلات الأشهر الماضية. الأجواء العاطفيّة ستكون باردة للمتزوّجين والعازبين. إذا كنت مغروماً وتعد نفسك بالإرتباط والزواج، فأجّل هذه الفكرة لأشهر عدّة. تتأثّر صحّتك سلباً بالعصبيّة والتوتّر النفسي ويجب عليك أن تتعلّم الصبر والقدرة على الإحتمال.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج العقرب

  • يتعرض مواليد برج العقرب في شهر مارس لمعاكسات كوكب مركور وأورانوس وفينوس كما يشعرون بالمتاعب وتنطفئ أمامهم بعض الأحلام والطموحات وتنصحهم ماغي فرح بالصلابة والتحفظ في مواجهة تلك الصعوبات كما عليهم بالتخلص من العلاقات والأشخاص الذين يسيئون إليهم ويسببون لهم الألم، وقد يتخلل لدى مواليد العقرب هذا الشهر الشعور بعدم الراحة والأمان والوهن الصحي، وعاطفياً يشعر مواليد العقرب بحالة من التقارب والانسجام مع الأسرة ولكن لا يخلو الوضع من بعض التوترات والاضطرابات التي تعكر صفوهم.

كوكب ساتورن (زحل) الموجود في برجك وأربعة كواكب في برج الجدي، هذا وضع فلكيّ ممتاز لِلحركة والنشاطات التي تتطلّب التوفيق بين المغامرة والإعتدال في القرارات وطريقة التنفيذ. إذا كنت في وضع مفاوضة مهنيّة أو عاطفيّة، تمسَّك برأيك وموقفك لأنّك سَتكون في موضع قوّة. بعد 12 من الشهر كن حذراً في كلّ شيء لأنَّ كوكب عطارد يدخل إلى برج غير صديق ممّا يسبّب بعض المعاكسات في علاقاتك العامّة والعاطفيّة والزوجيّة.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج القوس

  • يحمل شهر مارس بعض المتاعب والتناقضات لمواليد برج القوس كما يعانون من بعض المشاكل الإدارية وينصحهم الفلك بالثقة والثبات في إتخاذ القرارات الحاسمة التي تتعلق بمستقبلهم، وعاطفياً ينعم مواليد القوس هذا الشهر بصداقات وعلاقات مميزة كما يخوضون مغامرات مثيرة وتتعدد لقاءاتهم وتحذرهم ماغي فرح من بعض العلاقات الناشئة والعابرة.

راقب حساباتك ومصاريفك بدقّة خوفاً من الخسارة وإضطرارك للإستدانة لأنَّ وجود أربعة كواكب في برج الجدي، البيت الثاني المسؤول عن المال، سيدفعك إلى التبذير أو إلى الإستثمار الخطر كتجارة الأسهم والبورصة. بعد 12 من الشهر كوكب مركور سيدعمك ويفتح أمامك الأفكار الجديدة والسبيل إلى تنظيم حياتك. عاطفيّاً: بعض الفوضى محتملة مع وعود للشريك العاطفي قد لا تتمكّن من تنفيذها لاحقاً.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الجدي

  • ينطلق مواليد الجدي خلال شهر مارس بثقة كبيرة ويدعمهم الحظ ويرافقها في خطواتهم كما يوفر لهم النجاح في مجالات الاستثمار والتجارة ويتخلصون من التقلبات الفلكية التي حالت أمام تقدمهم ونجاحهم ويتحسن المزاج العام لديهم ويخبرهم كوكب أورانوس بتغيرات مالية ومادية وشخصية إيجابية وعاطفياً تزدهر الحياة العاطفية والشخصية لمواليد الجدي هذا الشهر كما تكثر مناسباتهم ويلتقون بالشريك المناسب الذي بحثوا عنه طويلاً.

كُن واثقاً من نفسك ورجليك على الارض لأنَّ الكواكب ستعمل تجاهك بقوّة. من جهة العمل الشمس وحتى 11 من الشهر ستمنحك الطاقة الضروريّة للعمل. كوكب عطارد سيفتح أمامك الأبواب التي كانت موصدة بوجهك من فترة، لكنّ المريخ سيغلق بالمقابل أمامك بعض الطُرقات. من ناحية القلب، كوكب الزهرة (كوكب الحبّ) سينبؤك بتطوّرات فكريّة وعاطفيّة جيّدة. للنساء، الأجواء العامّة ستدفع مولودة الجدي إلى التنازل عن جديّتها فتكون مرحة ومتفائلة ممّا يلفت إليها أنظار الشباب ويكون لها فرصة تمهّد لاحقاً للإرتباط والزواج.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الدلو

  • لم تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لمواليد برج الدلو خلال شهر مارس بسبب معاكسة كوكب أورانوس حيث تتأجل لديهم بعض الأعمال والاستحقاقات ويتعرضون إلى بعض الانقلابات على الصعيد المهني، وتنصحهم الأفلاك بالحرص والصبر والتوازن والابتعاد عن المجازفة والمغامرة لتجنب الوقوع في الخطأ، وعاطفياً يعد كوكب فينوس مواليد الدلو بتغيير إيجابي في حياتهم العاطفية والشخصية كما يحمل لهم مصالحة أو لقاء مميز أو حب مفاجئ أو عشق غير اعتيادي ويشعرون باستمرار جاذبيتهم وسحرهم ويعقدون صداقات وعلاقات وطيدة وتتغير نظرتهم إلى الأمور.

بداية السنة 2023 ستكون ناشطة لأنَّ المريخ سيعطيك إندفاعاً قويّاً لكن متّزناً. في حياتك العمليّة بعض المشاكِل الماليّة سيتمّ حلّها بعد مفاوضات ناجحة مع شركائك في العمل أو من تتعاطى معهم. في يوم 12 من الشهر، كوكب عطارد سيعطيك أفكاراً مبدعة في العمل أو حتى في الحبّ لأنَّ عطارد هو كوكب الإتّصال وتبادل الأفكار.

توقعات الأبراج لشهر مارس 2023 برج الحوت

  • تبشر ماغي فرح مواليد الحوت لشهر مميز وناجح على الصعيد المهني ومربك على الصعيد العاطفي حيث يدعمك كوكب مارس ومركور ويوفر لهم النجاح في العمل كما تكثر أمامهم النشاطات وتنضج مفاوضتهم وتكثر أمامهم الأرباح والاستثمارات وتتصاعد لديهم الطموحات وتخدمهم الأمور هذا الشهر لفهم بعض الأمور وحل الألغاز وتفادي الأخطاء، وعاطفياً يشعر مواليد الحوت بحالة من الجمود والجفاء مع الشريك فيما يوعدهم الفلك ببعض الفرص العاطفية للزواج والارتباط هذا الشهر خاصة في الفترة من يوم 24 حتى يوم 30 في الشهر.

الشمس وعطارد ونبتون موجودين في برج الجدي وهذا سَيمنحك الأمان المادي والمعنوي والعاطفي. إذا كُنتَ تنتظر جواباً مُعيّناً له علاقة بِمشروع لِلحصول على منصب معيّن ووضع مشروعك على السكّة الصحيحة فالوقت مُلائم لِكُلّ هذه الأمنيات. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة سَيدعم علاقاتك العاطفيّة وحتى الصداقات التي يأتي من ورائها إستفادة معنويّة وماديّة. لِلنساء، الأجواء مواتية لإثبات الذات وتنمية الشخصيّة والثقة بالنفس أمام المجتمع والشريك العاطفي أو الزوجي.

زر الذهاب إلى الأعلى