توقعات الابراج لشهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل ,ابراج شهر 11 / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , الابراج فى الحب والزواج ، توقعات شهر تشرين الثانى ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الثانى- 11 – 2018 فى العمل والمال.

برج الحمل لشهر نوفمبر 2018
برج الحمل من 21اذار،مارس الى20نيسان، ابريل . ماديا : الوقت غير مناسب لتوظيف أي مبلغ من المال في أي مشروع استثماري وذلك حتى نهاية هذا الشهر وربما يكون اهتمامك هو اتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف آثار الخسائر المادية التي قد يسببها احد أفراد الأسرة نتيجة تهوره وطيشه , حاول في الأسبوع الثاني من الشهر أن تعوضها وذلك في الشراكة بمشروع استثماري مع أحد الأقرباء . رقم الحظ :9 مهنيا : تزول كل الصعوبات التي واجهتك , ويأتي الوقت المناسب لتنفيذ عمل هام كنت أجلته عدة مرات ,ابدأ بالعمل وربما الوقت الأفضل هو منتصف الشهر, وقد تزداد مسؤولياتك بعد 19 نوفمبر وكلما أنجزت البعض منها تقع عليك مسؤوليات جديدة ومن نوع آخر ،وتكون على المستوى المطلوب . اليوم الأفضل :الثلاثاء عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) قد تلتقي في الأسبوع الثاني من الشهر بالشخص الذي حلمت به كثيرا وتتحدث معه بلهفة وتشعر بحرارة الحب وعذابه , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تعيش حبا صادقا ومتبادلا مع الحبيب يغير نظرتك للحياة وتأخذ حياتك العاطفية توجها جديدا في طريق الرومانسية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فسوف تزول حالة التوتر والقلق , وتعيش فترة ترقب وهدوء وحب يقودك للارتباط . المتزوج : تتطور علاقتك مع الشريك وتأخذ منحا جديدا في اتجاه العشق والحياة السعيدة والانسجام العاطفي والاستقرار النفسي وقد تبدأ مع الشريك في منتصف الشهر بوضع طرق ناجحة لتحقيق طموح الأسرة مما يؤدي لنتائج جيدة مع نهاية الشهر .

برج الثور لشهر نوفمبر 2018
برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو . ماديا: قد يعرض عليك في الأسبوع الثاني من الشهر عمل مغًر يحقق لك مكاسب مادية ولكنه بعيد عن اختصاصك واهتمامك , فكر مليا قبل الموافقة عليه وانظر بعمق أكثر لوسائل تحسين أوضاعك المادية , وحاول البدء بتنفيذ مشروع جديد يدر عليك فوائد جيدة , كن حذرا لخطواتك وقراراتك في الأسبوع الثالث من الشهر . رقم الحظ : 6 مهنيا: تفتح أبواب النجاح التي كانت موصدة وتنطلق في دروب تحقيق أهداف كانت بالنسبة لك حلما , ويتحسن وضعك المهني بالتدريج ابتداء من الخامس عشر من أغسطس وهذا ينقلك من حالة الإحباط إلى حالة النشاط والراحة النفسية وتستطيع أن تنفذ عملا جديدا يحسن وضعك المالي وذلك بعد الأسبوع الثالث من هذا الشهر . اليوم الأفضل : الجمعة . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) تبحث عن السلام الداخلي من خلال العلاقة العاطفية الناجحة التي تعيشها , وتحاول أن يكون الحب مصدرا لتحقيق الاستقرار العاطفي والنفسي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) لا تدع عواطفك وحبك أن يأخذك إلى المجهول ، استعمال العقل ضروري في هذا الشهر , ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) فسوف يحيطك الحبيب بحنانه وإخلاصه ، ويكون بجانبك بالأزمة العاطفية التي تمر بها فتشعر بالأمان والهدوء النفسي بدأ من الأسبوع الثالث من هذا الشهر. المتزوج : تنجح مع الشريك في جعل حبكما مميز ورائع رغم واقع الحياة ومتطلباتها وترقى علاقتك معه إلى أعلى مستوى الانسجام والتفاهم وتعملا لتنفيذ هدف مشترك طال الإعداد له ولكن احذر بين 20 و23 من الشهر من تأثيرات الفلك السلبية وحاول الهدوء وعدم الانفعال .

برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2018
برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو . ماديا : يبدأ وضعك المادي بالتحسن تدريجيا ( بين 21 ــ 25 نوفمبر ) من خلال عمل جديد وابتعادك عن النفقات الكمالية وربما تضع الحلول للأزمة المالية التي واجهتك سابقا ,ولكن الحكمة تتطلب أن تبتعد عن الأضواء وأن تقف في الظل في انتظار ظروف أفضل حتى لا تجبر على تقديم تنازلات لدفع فواتير قرارات سابقة متسرعة وغير مدروسة . رقم الحظ :5 مهنيا: تعامل بهدوء وذكاء مع أمر مهني كنت تخاف من نتائجه كي تزيل آثاره السلبية وربما تكتشف معلومات قيمة بعد الخامس والعشرون من أغسطس تساعدك في تنفيذ هدف هام وأساسي في المجال المهني . اليوم الأفضل :الأربعاء . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 ) تتأكد في منتصف الشهر أنك ترتكب خطأ فادحا في سيرك بطريق اللهو والمتع الوقتية وتفكر بجدية لاختيار شريك العمر وقد تنجح مع نهاية الشهر , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ) مهما حاولت إخفاء الحقيقية بأنك عاشق لن تستطيع لأنها بادية على وجهك , صارحه بحبك كي تتعيش الراحة النفسية , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) الغيرة والشك تهدد علاقتك مع الحبيب ، صارحه بتخوفك وغليانك الداخلي فتعرف انك مخطئ وتتوهم , وأنه مخلص . المتزوج : تزول فترة القلق على الأسرة التي مررت بها وتتلقى أخبارا مفرحة في منتصف الشهر تجعلك في منتهى السعادة , وتلعب دورا هاما في تحقيق هدف لأحد أفراد الأسرة ، وتحصل أمورا تسعدك في الأسبوع الأخير من الشهر .

برج السرطان لشهر نوفمبر 2018
برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو. ماديا : تتعلم الدروس من الأزمة المالية الماضية وتثبت للجميع انك قوي الإرادة وتستطيع الانتصار على أي أزمة دون تقديم تنازلات , وربما يعرض عليك أحد الأشخاص الشراكة في مشروع ما ، لا توافقه وحاول تنفيذ العمل الذي خططت له مع بداية الشهر القادم بالاعتماد على نفسك . رقم الحظ : 2 مهنيا : تتخذ موقفا ناجحا لتواجه المستجدات التي تتطلب الرؤية الثاقبة والتدقيق الجاد لتحسين وضعك المهني وربما تجد نتائج ايجابية في 21 نوفمبر , وقد تكون أمام ضرورة لاتخاذ موقف حاسم في مواجهة أمر مهني لا يمكن تأجيله، بين ( 24 ــ 27 نوفمبر ) استخدم العقلانية والحكمة لتتوصل إلى القرار المناسب اليوم الأفضل :الاثنين. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22 إلى 1 ) أمر ما يجعلك تتأكد في بداية الشهر من أهمية التوازن بين استعمال العقل والتفكير المنطقي وبين الحب الذي تعيشه بقلبك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تكون مزاجي ومتقلب ولا تريد من الحبيب أن يعلن حبكما أمام الأسرة , وتميل إلى تأجيل موعد الارتباط ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف يبدو الحب على وجهك المضيء بنور العشق ولأنك مرهف الأحاسيس تتردد في التعبير عنه وأحيانا تخشاه ،كن جريئا وعبر للحبيب عن حبك وربما الوقت المناسب في الأسبوع الثالث من الشهر . المتزوج: يساورك القلق والخوف المستقبل مع بداية الشهر وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع,ولا مبالاة، تذكر أن أسرتك بحاجة إليك وأن الشريك يحبك ويقف معك دائما في كل الأزمات ويحتاج لإخلاصك .

برج الاسد لشهر نوفمبر 2018
بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس . ماديا : تشعر بالأسى نتيجة أخطاء ارتكبتها سابقا في المجال المادي , اطمأن سوف تزول آثارها في الأسبوع الأول من الشهر بسبب إتباعك الحيطة والحذر وقيامك باتخاذ خطوات جريئة في مجال الاستثمار وربما يكون الوقت المناسب للقيام بذلك في الأسبوع الثاني من الشهر . رقم الحظ :1 مهنيا : قد تكون أمام امتحان صعب يتطلب منك التركيز والتفكير بعمق وملاحظة أدق الأمور كي تستطيع تجاوزه بنجاح ودون عقبات , ابدأ بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتنفيذ هدف راودك منذ فترة ، واستمر بتوجهاتك وستحقق نجاحا مهنيا لم تكن تتوقعه بين ( 9 ــ 15 نوفمبر ) . اليوم الأفضل : الأحد عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 اكتوبر ــ إلى 1 نوفمبر) فسوف تجد أن هناك تقدم بطيء في نجاح علاقتك مع الحبيب ويمكنك أن تجعلها أسرع بتفهمك لظروفه وتأمين وسائل نجاحها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 نوفمبر ) حب كنت تعتبره مستحيلا يجد طريقه إلى قلبك في الأسبوع الثالث من الشهر ويجعلك تقرر الارتباط , , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 ) فسوف تكون في منتصف الشهر أمام أمر يكون له وقعا كبيرا في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب مما ينقذها من الضعف وجعلها أكثر نجاحا .المتزوج: تبعدك الغيرة الشديدة في منتصف الشهر عن ألانسجام والتفاهم مع الشريك وتسبب لك أزمة نفسية ,وقد ينفذ صبر الشريك ويطالبك بحقوقه في أمر طال الجدل فيه وتقف عاجزا عن التصرف ,كن صادقا مع نفسك ومع الشريك لتكون الأمور على أحسن وجه .

برج العذراء لشهر نوفمبر 2018
برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر . ماديا : تبحث عن حل لفوضى الأمور المالية التي تعيشها ,وتدفع نفقات لم تكن بالحسبان ، وتبحث عن مصدر آخر للمال , وربما تجد الحل والنجاح على الصعيد المادي في 23 من الشهر الحالي وتتحقق أمنية عملت من اجلها كثيرا وتتأكد من انه لاشيء مستحيل فيزداد نشاطك لعمل شيء مميز . رقم الحظ :5 مهنيا : تكون أمام أبواب النجاح والتميز ،وما عليك إلا أن تفتحها بقوة لتسير دون أن تنظر إلى الماضي واضعا حلا لكل عقبة ,ولكن عليك مراقبة ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دورا هاما في مجال عملك كي تزدهر أعمالك أكثر , واتخذ الترتيبات اللازمة ابتداء من منتصف الشهر لاستقبال تطور نوعي في المجال المهني اليوم الأفضل :الأربعاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 1 ديسمبر ) ربما تزداد الهوة بينك وبين الحبيب بعد أن تكتشف أنه مزاجي وعدم جدي في نظرته للارتباط , احسم أمرك معه , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 ) قد تتخذ قرارات متسرعة وقاسية وغير مدروسة بعناية ولا تراعي مشاعر الحبيب وربما يؤدي ذلك لإرباكات أنت في غنى عنها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 ) ابتعد عن الرومانسية والأوهام وعد للواقع فالحبيب غير واضح ومزاجي ولا يفكر بالارتباط . المتزوج: قلق حول مستقبل أحد أفراد الأسرة في منتصف الشهر وفرح بتحقيق طموح لآخر في نهاية الشهر,وسوف تمر بفترة مميزة في علاقتك مع الشريك وتجد منه الحب والرعاية والتضحية .

برج الميزان لشهر نوفمبر 2018
برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر ماديا: الوقت مناسب للاستثمار على أن تتخذ الحيطة والحذر في كل خطوة تخطوها , وأن تستشير المختصين وسوف يتحسن وضعك المالي بالتدريج وهذا ينقلك من حالة الإحباط إلى حالة النشاط والراحة النفسية وتستطيع أن تنفذ عملا جديدا بعد 17 أغسطس يحسن وضعك المالي . رقم الحظ :6 مهنيا : تتقدم إلى الأمام في تحقيق طموح مهني وينجح مخططك الذي وضعته سابقا , وتبدأ بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتنفيذ هدف راودك منذ فترة ، وتخطو خطوات ايجابية إلى الأمام ,استمر بتوجهاتك وستحقق نجاح لم تكن تتوقعه بعد 15 من الشهر الحالي. اليوم الأفضل : الجمعة عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) فربما تلتقي مع صديق قديم في منتصف الشهر يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة وتشعر بحلاوة الحب وتحلق في سماء الأحلام ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) علاقتك العاطفية تتعرض لمحنة في بداية الشهر وبتعاونك مع الحبيب والوضوح الكامل لمسارها تستطيع إنقاذها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) تكتشف أن أحد الأقرباء يتمنى الارتباط بك والأسرة تبارك ذلك ,ولكن قلبك مشغول بشخص آخر غامض بعواطفه . المتزوج : لا تدع الشك يدخل إلى عقلك في الأسبوع الثالث من الشهر حتى لا تدمر علاقتك مع الشريك الذي هو في قمة الإخلاص والوفاء وحتى تكون علاقتك معه في أحسن حال وتعيش حالة العشق والود والتفاهم التي تحلم بها .

برج العقرب لشهر نوفمبر 2018
برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر . ماديا : قد تعترضك بعض الصعوبات المادية ولكنك سوف تتجاوزها بفضل ذكاؤك وشراكة عمل مع احد الأصدقاء حيث تستلم منه دفعة نقدية كي تستثمرها في مشروع درسته سابقا , أبدأ بالتنفيذ بعد 3 ا أغسطس لأنه الوقت المناسب لذلك . رقم الحظ :9 مهنيا: تقوم بتعديلات هامة لتحسين حياتك العملية والمهنية والمادية وتحقق توازنا بينها مستعملا العقل والحكمة وذلك بعد أن تزول فترة من الضغط في العمل بين( 7 ــ 13 أغسطس ) وربما يكون 23 أغسطس يوما هاما كي يبصر النور مشروعا كنت قد خططت له جيدا وأمنت مستلزمات نجاحه . اليوم الأفضل : الثلاثاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) حدث عاطفي هام وغير متوقع يكون له تأثيرا كبيرا على تغير نظرتك للأمور ويجعلك تبتعد عن الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) تكون في مستوى واحد من التفاهم والحب والتفكير مع الحبيب ,إلا انك قد تشعر بالوحدة والغربة .تفاءل لأن الحياة جميلة , , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) فسوف تلتقي النظرات ويخفق القلب ، ولا تستطيع الكلام ، وتعيش الحب من طرف واحد .المتزوج : حدث هام في الأسبوع الثاني من الشهر يجعل الأفراح تسود أجواء الأسرة ويشعرك بسعادة بلا حدود ولكن واجباتك الكثيرة في الأسبوع الثالث من الشهر تبعدك عن الشريك والأسرة دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الأسرية .

برج القوس لشهر نوفمبر 2018
برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر . ماديا : خسارتك المادية التي وقعت في الأيام الماضية لن تؤثر عليك ماديا وإنما معنويا وقد يكون بداية الأسبوع الثالث من الشهر الجاري هو الوقت المناسب لتكشف أسبابها ومن كان ورائها وسوف تجني أرباحا مادية من جهد سابق فتنفق جزء منها في انجاز أمر هام أو القيام باستثمار يعود عليك بالفائدة المادية . رقم الحظ :9 مهنيا : تتجاوز بعض الصعوبات التي تقف أمام أهدافك , وتقطف ثمرة جهدك وكفاحك وصبرك , وربما يكون 17 أغسطس يوما مناسبا لتنفيذ عمل هام كنت قد أجلته عدة مرات تستفيد منه في تحسين وضعك المهني . اليوم الأفضل : الخميس. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) قد يتهمك الحبيب بعدم وضوح رأيك في موضوع الإسراع بالارتباط وأنت تعرف انه على حق وربما تعيد النظر بموقفك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف تنعم بحلاوة الحب لدرجة الثمالة وتحلق في سماء العشق , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ). تخف جذوة عواطفك وتنشغل بتأمين مستقبلك وتزن الأمور بعقلك وليس بقلبك . المتزوج: يقف الشريك معك بقوة في أزمة قد تكون عابرة ولكنها صعبة ويمدك بالدعم المادي والمعنوي ويسامحك على ما بدر منك من أخطاء فتقرر أن تبذل جهدك لإسعاده .

برج الجدي لشهر نوفمبر 2018
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير . ماديا: تجد الحل النهائي لأمر مادي يقلقك ويشغل بالك منذ فترة وبذلك تجد الراحة النفسية والسعادة ولكن عليك الحذر في الأسبوع الثالث من الشهر من قوة جاذبية المال ولا تتأثر بإغرائه كي لا تتعرض لأخطار أنت في غنى عنها . رقم الحظ :8 مهنيا : في داخلك قوة أكثر مما توقع تستطيع من خلالها إن تواجه التحديات الصعوبات المهنية التي ربما تكون أمامك في الأسبوع الأول من الشهر , وقد تتوجه اتجاها جديدا في خياراتك المهنية ولكن عليك الحذر من توقيع أي عقد أو اتفاق في 22 من هذا الشهر وان شاء الله ستكون في وضع مهني متميز مع نهاية الشهر . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 1 ) كنت تخاف من الوقوع في الحب كي لا ترتبط ، والآن أنت في قمة الحب فماذا ستفعل ؟ أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 ) ربما يتوجب عليك أن تقول كلمة واحدة (احبك) وهي كافية لتدخل السعادة إلى من احبك بصمت لسنوات , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) الحب يدخل قلبك في منتصف الشهر ويجعلك قويا وطموحا ويغير حياتك إلى الأفضل .المتزوج:تعيش مع الشريك أقصى درجات السعادة والتفاهم والتوافق الروحي والعاطفي , وتشعر بالأمان بعد أن تأكدت أن علاقتك معه متينة ولا يمكن إضعافها مهما حاول الآخرون.

برج الدلو لشهر نوفمبر 2018
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير . ماديا : قد يعرض عليك في الأسبوع الثاني من الشهر أمر فيه كثير من المغريات والمخاطرة المادية , ابتعد عنه كي تعيش براحة وأمان وسوف يبدأ الانفراج المالي الذي تنتظره بالظهور ويعطي مفعوله بعد 21 من الشهر الجاري وبذلك تعيش الاستقرار المادي . رقم الحظ :4 مهنيا : كل المؤشرات التي تحيط بك تشير إلى الحظ والنجاح المهني والى تبدل الظروف الصعبة التي مررت بها وسوف تتاح لك فرصة هامة في منتصف الشهر لتحسين وضعك المهني , وتحقيق جزء من أحلامك ,لا تدعها تفلت من يدك وحاول أن تطور عملك بما يتماشى مع طموحك . اليوم الأفضل :السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) تعيش حالة من الحب والعشق بالخيال وعندما تعود إلى الواقع تجد أنها مجرد أحلام , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فربما تكون في حالة عاطفية متناقضة مع بداية الشهر حيث تسبح في بحر من العواطف والأحاسيس وتخاف أو تتردد في الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) قد تعيش في الأسبوع الأول من الشهر حالة الاستسلام والضعف أمام الحبيب وهذا ضد مصلحتك , كن قويا وطالبه بالارتباط . المتزوج : يسعى الشريك لأن تكون علاقته معك مريحة وآمنة , ويرغب في الحفاظ على العلاقة الودية ولكن أنانيتك وحبك للامتلاك وعنادك يضعفها , حاول تغير ذلك وستجد الشريك في منتهى التفاهم والعطاء .

برج الحوت لشهر نوفمبر 2018
رج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس . ماديا : تتجاوز بعض الصعوبات بفضل ذكاؤك وحكمتك ومتابعتك للأمور بشكل عقلاني ومنهجي ويبدأ الانفراج المالي الذي تنتظره بالظهور ويعطي مفعوله وخاصة بعد 21 نوفمبر وذلك بمساعدة ألشريك وبعض الأصدقاء القدامى وبذلك تعيش الاستقرار المادي.رقم الحظ :7 مهنيا : قد تمر بفترة من الركود في الأسبوع الأول من الشهر وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها وطرحتها مازالت مركونة على الطاولة تنتظر التنفيذ ,ولكن سوف تجد أمامك فرصة هامة في منتصف الشهر تساعدك على تنفيذ أفكارك وآرائك المهنية مما يحسن وضعك المهني . اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) فربما تتأثر حياتك العاطفية مع الحبيب سلبيا بسبب أمر ما من الماضي ، كن عقلانيا وضع الماضي ورائك وانظر للمستقبل, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) ابتعد عن الأوهام وعد للواقع فالحبيب غير واضح ومزاجي ولا يناسبك وأنت تحتاج من يعرف قيمتك ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) إنس علاقتك العاطفية السابقة كي تستطيع أن تبدأ من جديد لان الحب الحقيقي حولك . المتزوج: يدخل الروتين حياتك العاطفية وتشعر بحاجة للتغير وتبحث عن وسائل التجديد ثم تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وعدم إخلاصك للشريك وتفكر بالاعتراف له بذلك ولكن حدث هام يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلك في قمة الوفاء .

زر الذهاب إلى الأعلى