توقعات برج الأسد لشهر ابريل – نيسان 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ابريل 2018 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 4 / نيسان / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر نيسان 2018 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر ابريل 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر 4 / 2018 فى العمل والمال.

ليس وحده كوكب مارس ما يعاكسك في بداية هذا الشهر، ويفرض عليك شروطاً في العمل دقيقة أو يعرّضك لبعض الإحتكاكات مع جهة نافذة. على الرغم من أن الأجواءجهودك لا تذهب سدى بل تحثّك الكواكب على المبادرات وخوض مشاريع جديدة وعدم تأجيل بعض الأعمال، بل القيام بمجهودك في كلّ المجالات خصوصاً في مجال الأبحاث والتجارة. تدعوك الكواكب إلى حلّ المشاكل وعدم انتظار القدر لكي يغيّر المنحى. قد تؤدّي الإتصالات والعلاقات كما الخبرة التي تتمتّع بها إلى شغل منصب في هذا الشهر خصوصاً إذا أحسنت التعامل بلباقة ودبلوماسية واتّخذت القرارات المناسبة في الوقت المناسب. هذا الشهر احذر من بعض الضعوطات ويطلق العنان لمرحلة جديدة من حياتك. قد تلتقي بأشخاص مميّزين وتعقد صداقات مع بعض الأطراف التي لفتت نظرك في السابق. تتحمّس لأحد الأشخاص ثمّ تتحوّل هذه الحماسة إلى شيء من الحزن أو من الخيبة فكوكب أورانوس يولّد اللاإتّزان ويجعلك حائراً غير مطمئن إلى بعض المشاعر والنوايا. هذا الشهر هناك تغييرات في حياة بعض الأصدقاء أو في مجالك المالي والمادي و في شكلك. انتبه إلى صحتك ولا تستهتر بالأمن والسلامة.

مادياً: لا تتسرع بتنفيذ أي عمل في هذه الفترة واتخذ الحيطة والحذر في كل خطوة تخطوها في المجال المادي والاستثماري وحاول اللحاق بعجلة الحياة التي تدور بسرعة لتتماشى مع التغيّرات التي تحيط بك كي تحسن وضعك المادي , وسوف تنتهي في الأسبوع الأول من الشهر فترة الجمود والصعوبات المادية التي عانيت منها لفترة ,وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولتحقق ما تريد من نجاحات ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضا مادية مغرية لأنها وهمية , ولا تأخذ بكلامه المعسول لأنه غير صادق ويود استغلالك وحاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة في الأسبوع الثالث من الشهر لأنها سوف تزيد دخلك المالي أكثر مما تتوقع .

مهنياً: تتحقق في بداية الشهر أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل , وسوف يكون أمامك فترة استثنائية فيها الكثير من الفرص الغير ظاهرة للعيان للوصول إلى تحسين ظروفك المهنية وما عليك إلا التركيز والابتعاد عن اللامبالاة واغتنام بعضها لتكون في وضع أفضل وفي منتصف الشهر يكون أمامك الكثير من القرارات الهامة التي يجب إن تعطي كلمتك الأخيرة فيها لبدء الخطوات اللاحقة، كن جريئاً فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المهنية إلى حقائق واقعية لم تكن تحلم بها ,واستعد في الأسبوع الثالث للقيام بعمل جديد يعرض عليك من أحد الأصدقاء كي تحسن كثير من الأمور الحياتية والمهنية إلى الأفضل .

عاطفياً:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها في بداية الشهر، وتعيش رغبة جامحة في إن تترك كل شيء وتسافر , الأفضل أن تصدى لها وتضع حلا يقودك للارتباط أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) ربما تغرك كثير من الألوان والمظاهر الخادعة التي تحيط بك في الأسبوع الأول من الشهر وتبتعد عن روعة الألوان الصافية والحقائق الواضحة التي تعطي عمقا لجوهر الحياة ومفهوم الحب مما يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب حاول إعادة النظر في سلوكك حتى تنجح علاقتك العاطفية , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) افتح قلبك للحب القادم لأنك أمام لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركا مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية .

زر الذهاب إلى الأعلى