توقعات برج الأسد لشهر ايلول – سبتمبر 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ايلول 2018 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 9 / سبتمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر أيلول 2018 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 9-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر ايلول / سبتمبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر أيلول 2018

عزيزي برج الأسد، تستعيد هدوءك تدريجياً اعتباراً من تاريخ 8، ثم تنطلق واثقاً ومحررًا من المعاكسات الفلكية اعتباراً من اريخ 15. قد تبدأ الشهر متوتراً ويكون الأسبوع الأول مسرحاً لبعض الصراعات والمناكفات. يجب أن تسيطر على انفعالاتك وتتجنب المبالغة والتسلط والتردد، كثيرون من مواليد الأسد يمرون ألان بفترة من التغييرات ويكتسبون معرفة ويتحمسون لأفكار وطروحات تبصر النور، تعيش على الأرجح قصة حب ملفتة وتخطط لمشاريع مستقبلية، وقد تقع في الغرام فجأة ومن النظرة الأولى.

في جميع الأحوال، ستتركّز التأثيرات الفلكية على حشد الدعم والمساعدة لك، فتتحّرر من القيود السابقة وتشعر ان الطريق أصبحت معبّدة أمامك ومفتوحة وخالية من العراقيل.لكن يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك. يتيح لك هذا اليوم تسوية الأوضاع والقيام بالتصويب اللازم والتعديل على اعمالك، لكي تتجه نحو جديد وتعطي لوناً آخر لشؤونك المهنية. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعا استراتيجية صالحة للعمل.

أما عن حظ برج الأسد لشهر يونيو – حزيران في الحب والعاطفة تجعلك ثقتك بنفسك والرضا الداخلي إلى المضي قدما ، كما يحمل هذا الشهر لك الكثير من السعادة و الاخبار الطيبة ، حان الوقت لكى تتخذ قراراتك ، فاما ان تقدم على ارتباط نهائى للعازب أو ان تحسم امرك أو موضوع ما للمتزوجين هذا الشهر دون انسحاب ، هذا ما تحكية الكواكب فى هذا الشهر الذى يحمل اليك اجواء اجتماعية صاخبة ، حيث تبرز كنجم يطلب حضوره فى كل مكان ، يغريك ان ترى الاعين تتسمر عليك ، ولو ان بعض مواليد الاسد يعيدون النظر ببعض الارتباطات ويعشرون بضيق وانزعاج بسبب تصرف للحبيب ، تتحلى هذا الشهر بمغناطيسية قوية وقدرة على التاثير فى الناس.

زر الذهاب إلى الأعلى