توقعات برج الأسد لشهر كانون الثانى 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2019 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 1 / يناير / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر كانون الثانى 2019 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 1-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر يناير / كانون الثانى 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر كانون الثانى 2019

ليس وحده كوكب مارس ما يعاكسك في بداية هذا الشهر، ويفرض عليك شروطاً في العمل دقيقة أو يعرّضك لبعض الإحتكاكات مع جهة نافذة. على الرغم من أن الأجواءجهودك لا تذهب سدى بل تحثّك الكواكب على المبادرات وخوض مشاريع جديدة وعدم تأجيل بعض الأعمال، بل القيام بمجهودك في كلّ المجالات خصوصاً في مجال الأبحاث والتجارة. تدعوك الكواكب إلى حلّ المشاكل وعدم انتظار القدر لكي يغيّر المنحى. قد تؤدّي الإتصالات والعلاقات كما الخبرة التي تتمتّع بها إلى شغل منصب في هذا الشهر خصوصاً إذا أحسنت التعامل بلباقة ودبلوماسية واتّخذت القرارات المناسبة في الوقت المناسب. هذا الشهر احذر من بعض الضعوطات ويطلق العنان لمرحلة جديدة من حياتك. قد تلتقي بأشخاص مميّزين وتعقد صداقات مع بعض الأطراف التي لفتت نظرك في السابق. تتحمّس لأحد الأشخاص ثمّ تتحوّل هذه الحماسة إلى شيء من الحزن أو من الخيبة فكوكب أورانوس يولّد اللاإتّزان ويجعلك حائراً غير مطمئن إلى بعض المشاعر والنوايا. هذا الشهر هناك تغييرات في حياة بعض الأصدقاء أو في مجالك المالي والمادي و في شكلك. انتبه إلى صحتك ولا تستهتر بالأمن والسلامة.

مهنيًّا
يحمل اليك الشهر الاول من العام الجدي الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك.

تعيش شهراٌ مزدحما بالمعاكسات الفلكية اولها من كوكب المريخ من العقرب الذي يفرض عليك شروطا دقيقة في العمل بالاضافة الى كوكب عطارد الذي سيدخل برج الجدي بتاريخ 12 ويجعلك معرضا لبعض الاحتكاكات مع جهة نافذة انه شهر مربك وضاغط وينبغي أن يكون جدول أعمالك واضحاً جداً مع تحديد الأولويات وحسن اختيار الأعمال في الواقع، ثّمة الكثير من المهام التي يجب تنفيذها والتنظيم الفعّال هو مفتاح النجاح. ومع ذلك، قد تشكو من غياب التعاون. تجد نفسك وحيداً للتعامل مع المهام الصعبة الأمر الذي قد يفقدك الصبر, أنت أيضاً بحاجة الى النوم العميق واتباع نظام غذائي صحي إذا أردت التأقلم مع الاجتهاد اليومي، يطغى التعقيد على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، لذلك عليك التحلّي بالصبر والإنفتاح.

عاطفيًّا
إنه شهر صعب على الصعيد العاطفي، وقد يسلّط الضوء على المشاكل والصراعات. من الممكن أن يقوم أيضاً بإبراز أسوأ صفاتك. إنّ جدولك الزمني حافلٌ ولا وقت فراغ لديك للإهتمام بالحبيب. لذلك، أنت بحاجة للعمل على إدارة الوقت. أبذل قصارى جهدك لتحوّل كل ثانية من حياتك إلى أمرٍ إيجابي. بالإضافة إلى ذلك، إفعل كل ما بوسعك لإظهار مقدار اهتمامك بالشريك. قد تعاني العلاقات غير المستقرة من الكآبة أو المزاج السيئ، يمكن القول إن الأيام الأخيرة من الشهر قد تكون الأسوأ لإفتعال المشاكل مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الدلو الذي يهدد استقرار ك العاطفي . إذ كنت غير مرتبط، يمكنك أن تكتفي بصداقة بسيطة.

زر الذهاب إلى الأعلى