توقعات برج الأسد 2018 , طالع برج الأسد لعام 2018 بالتفصيل الممل

طالع برج الأسد 2018 عاطفيا , توقعات برج الأسد مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الأسد ., توقعات برج الأسد 2018 , برج الأسد والحب سنة 2018 , توقعات برج الأسد لعام 2018 , برج الأسد 2018

يجلب هذا العام الحظ الجيد لمواليد برج الأسد حيث أنهم يستعدون لأستقبال عام مليء بالنجاحات والأخبار السارة ويدخلون في كثير من المشاريع المهنية التي تحقق لهم أنجازات غير مسبوقة، حيث يستعد مواليد برج الأسد هذا العام من أجل الأنطلاق نحو حياة جديدة أفضل تحمل لهم الخير والسعادة والمتعة وحيث سيشهد هذا العام إختلاف كبير بالنسبة إليهم مقارنة بالأعوام السابقة ويصبح الحظ حليفهم ويدعمهم للقيام بخطوات ناجحة على كافة المستويات المهنية والعاطفية والصحية ، وتنصح مواليد برج الأسد بأنتهاز الفرص هذا العام فالحظ معهم ويحمل لهم طاقة إيجابية تساعدهم على تحقيق الأمال والطموحات التي سعوا إليها كثيراً.

برج الأسد 2018
عاطفيًّا – عائليًّا
تنتظرك سنة رومانسية ومن المتوقّع أن تزدهر كافّة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ. أنت مستعدٌّ للتواصل بفعالية مع الأحباء بالإضافة إلى التضحية والتنازل إذا لزم الأمر. لن تمانع تخصيص المزيد من الوقت لقضائه مع الأحباء. أمّا الأشهر المميزة لهذه السنة فهي أشهر نيسان-أبريل وأيلول-سبتمبر وكانون الأول-ديسمبر. إضافةً إلى ذلك، يلهمك كوكب الزهرة كي تصبح لطيفًا وجذّابًا. من ناحيةٍ أخرى، سوف تحصل على مكافآت عديدة على الصعيد الشخصي خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة لأنّك ستحصل على فرصٍ ملائمة لحلّ المشاكل وللوقوع في الحب من جديد. من الممكن أيضًا أن تتزوج إذا كنتَ عازبًا وأن تستقرّ في بيئة أفضل. من المحتمل أيضًا أن تسمع أخبارًا سارّة مثل خبر ولادة طفلٍ جديد. تنتظرك مكافآت عديدة هذه السنة ولذلك من الضروري جدًّا أن تعزّز روابط العلاقات كافّةً. تضطر خلال الفترة القريبة من حلول كسوف الشمس أن تعتني ببعض العلاقات لاسيّما في شهر آب-أغسطس. تهتمّ أيضًا طيلة هذا العام بعائلتك وأشقائك وتستمتع بالتواصل معهم كما أنّك ستنضج كثيرًا بفضل الخبرات التي ستتشاركها معهم. رغم كثرة متطلبات الزوج-الزوجة والأولاد، تستمتع بقضاء أوقات جميلة برفقتهم في كل الظروف. من جهةٍ أخرى، يعلّمك كوكب زحل دروسًا صعبة حول الصبر والمثابرة والتفاني والسعي وراء الأحلام.

برج الأسد 2018
مهنيًّا
لا يزال كوكب بلوتو متواجدًا في برج الجدي مسبّبًا لك العديد من المشاكل منذ العام 2008. فباستطاعة هذا الكوكب أن يهدّد استقرارك ومع تواجده في بيت العمل طيلة هذه السنة، سوف تشعر بوطأة الأعمال اليومية. إضافةً إلى ذلك، قد تشتكي من المهمات الصعبة أو قد تطلب أن يتمّ نقلك إلى مركزٍ آخر على أمل أن تتحسّن أوضاعك المهنية. بالفعل، لن تمرّ السنة بسهولة وينبغي أن تحافظ على مستوى عالي من المهنية. دون شك، ينتظرك المزيد من المسؤوليات وسوف يصعب عليك إرضاء رب عملك. لتلك الأسباب، قد يقرّر البعض منكم تقديم إستقالتهم فيما قد يُطرد البعض الآخر بسبب سلوكهم السلبي. بالفعل، عليك أن تحمي استقرارك المهني طيلة هذه السنة لأنّك تقع تحت تأثير كوكب بلوتو الذي سيسعى إلى تضليلك في العمل أو دفعك نحو إدخال تغييرات أساسية على حياتك المهنية إلى حين حلول سنة 2024. من الطبيعي أن ترهقك تأثيرات كوكب بلوتو لاسيّما أنَّ انتقاله يتطلّب وقتًا طويلًا، لكن لن تتأثّر حياتك المهنية طالما أبعدت المشاكل عن علاقتك بربّ عملك. إعمل بجديّة وانفتاحٍ وابتعد عن المشاكل القانونية لأنّها قد تسبّب لك أضرارًا كارثية. من المهم جدًّا ألّا تتهوّر بتبنّي استثمارات جديدة وأخذ قروضٍ كبيرة قبل القيام بالأبحاث الضرورية ودراسة حاجاتك الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى