توقعات برج الاسد جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الاسد شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الاسد مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج الاسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الاسد 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج الاسد لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج الاسد جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

ظروف صعبة ومعقدة
انت مضطر الى التصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط اظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام كي لا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث ، تظهر هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك للتصرف بعدائية او برودة فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات تجنّب مشاعر الغيرة ولا تلق اللوم على الحبيب بل تحمل المسؤولية الى جانبه ، تتحسن الظروف في النصف الثاني من الشهر بحيث سينمي كوكب الزهرة قدراتك الابداعية وسيعلن عن اوقات سعيدة تعيشها مع الحبي وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي ، يسود جوّ من التفاهم والانسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات ، فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط

مهنيًّا
نظرة سريعة الى سمائك تكفي لأقول انه شهر حافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة، في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 18، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تواجه هذا الشهر خصومًا او تحدّيات جديدة لا تتوقّعها.
فموقع الشمس هناك يثير الخلافات والاحتجاجات، وتجري بعض الامور بشكل استفزازي يجرّك الى المشاكل. كُن حذرًا ايها الاسد، لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً، ولا تترك ثغرة لئلا ينقضّ عليك الخصم وينال منك او من سمعتك.
قد تظهر المتاعب اولاُ في مزاجيتك المتقلّبة وفي اسلوب تعاطيك مع الامور. انصحك بالبحث عن الاجواء الهادئة والتي تريح اعصابك. ابقَ بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. احذر المشاكل مع الاصدقاء والأهل والمسؤولين. فأنت المشاكس الاول في نظرهم، وعليك تقع كل العواقب. لحسن الحظ يُلطّف كوكب الزهرة الأجواء، وربّما بعض المعادلات، في مصلحتك بعد ان كانت ضدّك. يجلب فينوس الجو المسالم، ويهدّئ من روع المشاكل، ويجلب الحبّ والغرام والمصالحة والربح.
لذلك لن تكون كل الأجواء سلبية. تتحسّن الظروف بشكل لافت في الأيام العشرة الاخيرة. تلمس تقدّمًا وانفراجًا، وتلاحظ ان خصومك قد ابتعدوا واخلوا لك الساحة. تبدأ المصالحات وعلى الارجح تعود الامور الى مجراها الطبيعي، وتكون لك الكلمة الأخير والحاسمة. ادعوك الى المجاملة والمسايرة، ولا تسمح لكبريائك بأن يقفل في وجهك باب الاجتماعيات والمفاوضات. قد تحتاج الى من يرشدك ويعطيك رأيًا محايدًا، فاصغ ولا تتكابر. شخص ما يعرف اكثر منك ويملك نفوذًا اقوى من نفوذك ويستطيع دعم محاولاتك. تواضع قليلاً، وتكيّف مع الأجواء لعلك بذلك تحرز نجاحًا وانجازًا.
تلاحظ انك ستنشغل بمعاملات وبأوراق تتعلّق بمسائل استشفائية او قانونية. دقّق في التفاصيل ولا تتسرّع في الموافقة على اي عقد قبل استشارة اهل الاختصاص. شهرٌ مُربك قد يضعك احيانًا في مواقف مُحرجة وصعبة، لكنّ المرونة وسرعة التكيّف تنقذانك من الوقوع في الورطات. احذر الضغوط والانفعالات في الأيام الأقلّ حظًّا.
الظروف معقّدة وتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط هذا الشهر، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة التي قد تحدث في الأيام الأقل حظًّا. ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا، وتحديدًا حتى تاريخ 18، ثم تنفرج الضغوط وتصبح اكثر انشراحًا واطمئنانًا إلى وضعك.
لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا، وقدّم بعض التنازلات اذا امكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ او ملفٍ اداري. كن مرنًا في معالجة الامور، لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.

زر الذهاب إلى الأعلى