توقعات برج الاسد شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الاسد شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الاسد مع علماء الفل لشهر فبراير 2017 , برج الاسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الاسد 2017 ، توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال

بـرج الأسد :من 23 تموز يوليو الى22 اب أغسطس .
تستعيد هدوءك تدريجيا اعتبارا من تاريخ 8، ثم تنطلق واثقا ومحررا من المعاكسات الفلكية اعتبارا من اريخ 15. قد تبدأ الشهر متوترا ويكون الاسبوع الاول مسرحا لبعض الصراعات والمناكفات. يجب ان تسيطر على انفعالاتك وتتجنب المبالغة والتسلط والتردد. كثيرون من مواليد الاسد يمرون الان بفترة من التغييرات ويكتسبون معرفة ويتحمسون لافكار وطروحات تبصر النور. تعيش على الارجح قصة حب ملفتة وتخطط لمشاريع مستقبلية، وقد تقع في الغرام فجأة ومن النظرة الاولى. قد يتسلط الضوء على اوضاعك المالية وعائداتك وارباحك بحيث تكون هذه الامور منطلقا لقناعات جديدة.

ماديا : لا تتسرع بتنفيذ أي عمل في هذه الفترة واتخذ الحيطة والحذر في كل خطوة تخطوها في المجال المادي والاستثماري وحاول اللحاق بعجلة الحياة التي تدور بسرعة لتتماشى مع التغيّرات التي تحيط بك كي تحسن وضعك المادي , وسوف تنتهي في الأسبوع الأول من الشهر فترة الجمود والصعوبات المادية التي عانيت منها لفترة ,وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولتحقق ما تريد من نجاحات ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضا مادية مغرية لأنها وهمية , ولا تأخذ بكلامه المعسول لأنه غير صادق ويود استغلالك وحاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة في الأسبوع الثالث من الشهر لأنها سوف تزيد دخلك المالي أكثر مما تتوقع .

رقم الحظ :1

مهنيا : تتحقق في بداية الشهر أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل , وسوف يكون أمامك فترة استثنائية فيها الكثير من الفرص الغير ظاهرة للعيان للوصول إلى تحسين ظروفك المهنية وما عليك إلا التركيز والابتعاد عن اللامبالاة واغتنام بعضها لتكون في وضع أفضل وفي منتصف الشهر يكون أمامك الكثير من القرارات الهامة التي يجب إن تعطي كلمتك الأخيرة فيها لبدء الخطوات اللاحقة , كن جريئا فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المهنية إلى حقائق واقعية لم تكن تحلم بها ,واستعد في الأسبوع الثالث للقيام بعمل جديد يعرض عليك من أحد الأصدقاء كي تحسن كثير من الأمور الحياتية والمهنية إلى الأفضل .

اليوم الأفضل : الأحد

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها في بداية الشهر، وتعيش رغبة جامحة في إن تترك كل شيء وتسافر , الأفضل أن تصدى لها وتضع حلا يقودك للارتباط أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) ربما تغرك كثير من الألوان والمظاهر الخادعة التي تحيط بك في الأسبوع الأول من الشهر وتبتعد عن روعة الألوان الصافية والحقائق الواضحة التي تعطي عمقا لجوهر الحياة ومفهوم الحب مما يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب ,حاول إعادة النظر في سلوكك حتى تنجح علاقتك العاطفية , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) افتح قلبك للحب القادم لأنك أمام لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركا مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية .
المتزوج: تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان , وربما تعيش أحداثا هامة ومميزة في الأسبوع الثالث من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على الأسرة حيث تتلقى دعما ماديا من احد أفراد العائلة يساعدك في إعادة التوازن المادي والاستقرار النفسي إلى حياتك ويعمل الشريك مع أفراد الأسرة على التحضير لمفاجأة من نوع خاص يكون لها وقعا جيدا ومتميزا عليك .

زر الذهاب إلى الأعلى