توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2019 , التحليلات الفلكية لشهر اب 2019

توقعات برج الاسد ماغي فرح شهر أب 2019 بالتفصيل الممل , برج الاسد شهر أغسطس 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر اب 2019 , برج الاسد شهر اغسطس 2019 مهنيا عاطفيا صحيا ,توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر اب / اغسطس 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الاسد لشهر اب 2019 بالتفصيل الممل

إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

ما زال كوكب مارس يحالفك حتى تاريخ 14 ، بحيث يوفر لك الفرص اللازمة للنجاح والوصول ، لا تضيع الوقت اذا لان النصف الاول هو الذى يحمل الحظوظ ، بعد ذلك يخف النمط ، فتشعر بشئ من التعب ، رغم بعض النتائج المشجعة التى تحصل عليها والتى ىتأتى نتيجة جهودك السابقة : يكثر العمل رغم الارهاق الذى يغلب عليك ، لكنك مضطر الى الحركة والا تواجه عوائق وعراقيل

، تبغى الاستقرار ياعزيزى ، وتشعر انك بلغت المرحلة التى تؤمن لك ذلك ، لكنك قد تقع فى حالة جمود ومراوحة لمكان ، وقد تنتظر جوابا عن عرض لك لا ياتى ، او تبحث عن بعض الاثباتات ولا تجدها .

توقعات ماغي فرح لشهر أغسطس 2019

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2019 مهنياً
إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً. قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة قبل هذا التاريخ. بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة. لا تبق ساكناً فهذه فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول الى مركز معيّن. لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك!
شهرٌ واعد ومثمر في معظم مراحله وأحداثه، لكنّني أنبّه الى ضرورة التمهّل وتفادي الارتباطات والقرارات الحاسمة خلالهما لأنهما خاليان تماماً من الطاقة، ولا أمل للمشاريع التي توقّع أو تبدأ خلالهما بالتقدّم السّريع. من جهة أخرى، أحذّر من ظهور خلافات وتحديات. وضّح كلامك جيّداً ولا تترك حولها لبْساً. تجنّب الثرثرة والعمل الطائش.
ماذا يحمل إليك هذا الشهر؟ هل ستنجح جهودك؟ يفتح أمامك أبواب الحظ والطمأنينة والانفراج. تكون محاطاً بالحماية التي ترافقك حتى نهاية الشهر تقريباً. التأثيرات قد تطال الوضع المادي والعاطفي فينتعشان بشكل ملموس، ويكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز. تدور أحداث هذا الشهر بصورة ممتازة أو تكون بألف خير، وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك. يرافقك الحظ في زياراتك ومواعيدك المهمّة، وقد يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً. اذاً سيكون شهراً ناجحاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.

معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد الشخصي والمادي. تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
الزهرة: في برج الدلو يلطّف الأجواء المتوتّرة وقد يجلب المصالحة والتفاهم.
اورانوس: يجلب التغييرات الكبيرة والضغوط لمواليد 3 الى 6 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 2و3و4و9و10 ومساء 15و16و17ومساء 20و21و22.

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2019 عاطفياً
إذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك، وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً. لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك. قد تعاني فتور الحبيب وعدم تعاطفه معك إذا كان من مواليد برج الجدي.
بالنسبة الى العازب: إنّه شهرٌ ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو شهر مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس. سحرك جذّاب ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
ابتداء من تاريخ 23 تصبح الظروف معقدة، وقد يسود الخلاف والتوتر، فكن متنبهاً للأمر وأكثر حرصاً على استقرار العلاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى