توقعات برج الاسد لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج الاسد شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الاسد لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

الشهر هذا يحمل معه الإيجابية والتفاؤل والنجاحات. خلال الفترة هذه محيط الأسد سيلعب دوراً هاماً في نجاحه ولكن خلال فترات لاحقة من الشهر سيتمكن البرج هذا من إستعادة إستقلاليته وبالتالي المبادرة الى حسم الأمور من دون مساعدة من الآخرين.

على الصعيد العاطفي فينوس والمريخ سيجعلان الطاقة إيجابية للغاية ولكنهما في الوقت عينه سيثيران المواجهات. الإنشغال بالحياة المهنية سيكون السبب في الغالبية الساحقة من المشاكل التي ستفرض نفسها مع الشريك خلال شهر أبريل. نيسان 2020 . ولكن متانة العلاقة ستجعل الأسد يتمكن خلال فترة قصيرة من إعادة التناغم الى العلاقة.

الأعزب سيتمكن من العثور على الحب من خلال النشاطات الإجتماعية التي سيقوم بها خلال الشهر هذا وهناك نسبة عالية لأن يجد الحب من خلال أصدقاء مشتركين. ولكن ورغم فرص الحب المتاحة ولكن هناك فئة ستقرر عدم الدخول في علاقة.

على الصعيد المهني الأمور واعدة جداً وسيتمكن البرج هذا من قطف ثمار الجهود التي بذلها سابقاً. في الواقع يمكن توقع الحصول على ترقية مع زيادة في الراتب خلال الفترة هذه. وإبتداءاً من العشرين من الشهر هذا غالبية المشاكل والعراقيل في مكان العمل ستختفي كما يمكن توقع المزيد من الدعم من زملاء العمل من المديرين. على الصعيد المادي الشهر الأول سيكون متقلباً وذلك لأن الأسد سينفق من دون حسبان. ولكن لاحقاً المال سيتدفق وبوفرة وسيستمر الوضع على ما هو عليه حتى نهاية الشهر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر ابريل 2020 مهنياً:
تنقلب الرياح ضدك في القسم الاول من الشهر ان وجود كوكب المريخ في الجدي متناغما مع اورانوس في الثورفي معاكسة برجك يثير بعض الصراعات ويسبب القلق بالاضافة الى انتقال زحل الى الدلو الذي يدخل الى مواجهة برجك لذلك حاول ان تكون لبقا ودبلوماسيا في معالجتك للامور الطارئة فالشمس في برح الحوت مع تاريخ 20 تسلّط الأضواء على الأعمال الاداريّة من مصرفيّة أو قانونيّة أو استشفائيّة أو غيرها. تظهر الانشغالات التي تتطلب منك إذنًا أو موافقة جهة معيّنة.

من الضروري التقيد بالقوانين وعدم التحدي. تأخذ هذه الأمور من وقتك ولكنها ضروريّة ولا يجب إهمالها احم نفسك وصحتك وسلامتك تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح.لكن ابتداء من تاريخ 21 ومع انتقال الشمس الى برج الحمل تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل لك الأيّام أجواء حلوة وعاطفيّة حيث تستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم.

يحاول الكثيرون إرضاءك ومن الضروري إظهار انفتاح على محيطك. ستكون الأيام العشرة الأخيرة إيجابية جداً. تناسبك مواقع الكواكب فالشمس في برج الحمل تشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة وقد تحمل لك سفراً أو اهتماماً بدراسات جديدة. ما يجعل الامور تسير بشكل جيد ويجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات.

توقعات برج الاسد لشهر ابريل 2020 عاطفياً:
قد تعيش لحظات صعبة ومرّة وصراعات مع الذات مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج الثور اعتبارا من تاريخ 5 ما يجعلك تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشريك او الحبيب وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً.

يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. إنه بالتأكيد شهر صعب ومعقد فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات. يحمل ظرفاً محرجاً وقد يشوه سمعتك أو يزجك في مشاكل أنت بغنى عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى