توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يشعر مواليد برج الأسد بالهدوء خلال شهر يونيو حيث تنتهي المضايقات والأحداث السلبية التي أثرت عليهم في السابق وتنصحهم الأفلاك بالحفاظ على المكتسبات والأشياء الموجودة بحوزتهم، ويتجه مواليد الأسد هذا الشهر لخدمة مصالحهم ويهتمون أوضاعهم المالية ويطيعون كافة المتغيرات لتعزيز أحوالهم، وتنصح ماغي فرح مواليد الأسد في شهر يونيو بالاسترخاء وعدم السعي خلف أمور وأشياء غير مجدية.

وهي فترة من النزاعات والجدال قد تبلغ حدّ القطيعة.
الاّ انّك تتمتع بكاريزما وسحر، وتشعر سهولة الاتصالات وعذوبة التلاقي، أكثر من السابق. رغم ذلك، تبقى علاقاتك سطحيّة ولا تدلّ الاّ على التسلية والترفيه، بعيدًا عن العلاقات الجدّية.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الشمس تعزّز فرص النجاح خلال الأسابيع الثلاثة الاولى بشكل خاص لمواليد أيلول (سبتمبر)

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: تنذرك مواقع الكواكب هذا الشهر بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة والتي ستكون في معظم الاحيان متشابكة، الامر الذي سيتطلب منك انضباطًا نفسيًا كاملاً واعصابًا جد متينة. ابتعد عن التحديات اذا ظهرت وادر ظهرك للخلافات وتجنّب اي مواجهة. كما ادعوك الى محاربة السلبيات بالايجابيات. ناقش بهدوء وابتسم في وجه المغرضين وذوي النوايا السيئة لا تعاند ولا توجّه انتقادًا فأنت في مرحلة دقيقة جدًا تتطلّب منك انضباطًا وليونة لتترك افضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميزة التي تجاهد من اجلها. اختر الايام الأيجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستلم سريعًا. لكن لا تجازف واحم استقرارك الصحي والاجتماعي، واقم علاقات جيدة مع محيطك. لا يجوز اهمال التفاصيل لأن العواقب ستكون صعبة. لكن ابتداء من تاريخ 10 ينتقل الزهرة الى الجوزاء فتتوقف المتاعب وتشرق شمسك الا ان الخبر الاهم فهو انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 14 ويأتي هذا الانتقال لمصلحتك ويجعل الطريق اكثر امانا فيكون امامك المتسع من الوقت لانجاز المشاريع او استئنافها بأفضل صورة ممكنة. تبدو منضبطًا وانفعالاتك مخيفة بحيث تكسب صداقات جديدة وتزداد شعبيتك في محيطك.
https://youtu.be/p3i6rxhrlL8

حافظ على هذه الانطباعات الممتازة. اما الخسوف في برج القوس الصديق يحسن اتصالك بالآخرين ويشير الى النجاح ولدفع المزيد من الحماس في الجو العام. اجل سوف تكون علاقاتك العامة مهمة جدًا وهي ستلعب دورًا كبيرًا في نجاحك او وصولك الى خط النهاية منتصرًا لأنك قد تضطر الى طلب مساعدة احد الاشخاص للخروج من موقف حرج او ورطة مفاجئة.

عاطفيًا:انها بداية شهر غير رومنسي على الاطلاق فلا تنتظر الراحة والطمأنينة في علاقتك مع الشريك او الحبيب قد تقضي معظم وقتك بالتذمر والانزعاج قد تعاني العلاقات غير المستقرة من مزاجيتك الصعبة في حين تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية والتي تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعرك. تخطئ بطمر مشاعرك ودفن عواطفك.تتبدل الظروف اعتبارا من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء الصديق فتُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، للعازب اسبوع جيد للعلاقات واللقاءات والعواطف الحلوة مع الحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى