توقعات برج الاسد لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الاسد لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج الاسد شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الاسد لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

أحدث توقعات مواليد برج الأسد في شهر مارس وما يحمِل على الصعيد العاطفي والمهني من آثار إيجابية أو سلبية، حيثُ وضع الفلكيين توقعات مُميّزة لمواليد برج الاسد في شهر مارس.

الشجاعة، والثقة بالنفس، والحزم، والانفتاح هي خصائص الأسد

مارس هو بالتأكيد ليس الشهر الصحيح للقفز إلى استنتاجات. على الرغم من أن مولود الأسد يشعر بالهيمنة والسعادة عندما تحدث الأشياء وفقا لرؤيتهم، هذه المرة سوف تتعثر في مشاكل كبيرة وسيكون عليك الانسحاب. قم بوزن بدقة كل الإيجابيات والسلبيات، ولا تتعجل في اتخاذ القرارات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

بقدوم مارس ستقدم معه الطاقة ، لحين ذلك الوقت سيكون الأسد غافلا لكنه الوقت المناسب للاستيقاظ . في مارس على سبيل المثال حاول أن تجرب هواية جديدة أو أن تستغل بشكل كامل الطاقة التي أكسبتك الحماس.إن أردت على سبيل المثال أن تجرب رياضة جديدة مثل الرقص فهذا هو الوقت المناسب.

مهنيًا : سوف تستعيد قدرتك على التحكّم في مجرى الأمور وستثبت للجميع (ولا سيّما اولئك المشكّكين) أنّك قادرٌ على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخصٌ آخر. حان الوقت لتقدم على مبادرات بنّاءة وذكية لتطوير قدراتك والتكيّف بفعاليّة مع محيطك. لحسن الحظ لن تخذلك الظروف، بل سوف تدعمك على نحو متواصل طوال أيّام الشهر، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ آذار .مارس. سيشهد ولادة فصل الربيع بتاريخ 20، وهذا أمر جيّد لأنه يدعمك ويسهّل حياتك مع الغرباء ويشجعك على المشاركة في الأنشطة والمؤتمرات طارحًا أفكارًا جديدة مثيرة للاهتمام. لكن حذار البوهيمية لئلا تجد نفسك في قفص الاتهام. سوف تعيش اوقاتاً خاصة ومميّزة وغير اعتيادية ولا سيّما بتاريخ 27 و28 أفضل أيّام الشهر. تتحرّك أحاسيسك الحارة وتطلق العنان لمخيّلتك وتلفت الأنظار بسحر شخصيتك.

عاطفيًا : تعيش شهرًا رومانسياً واعدًا بالإنسجام والانفراجات، وتكثر فيه الاتصالات واللقاءات الحميمة. تُظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضًا المواقف المتشدّدة. سوف تجد حبيبًا إيجابيًّا يقف الى جانبك ويتعاطف معك. تساعدك الظروف لإصلاح بعض الامور التي اهتزّت أخيرًا، فتساهم في إنعاش العواطف وإحياء العلاقة مجددًا. سيسمح لك هذا الشهر بتصحيح المسار، ذلك بعقد المصالحة والتقارب. سوف تتعزّز الروابط مجدداً وتزدهر. قد تلجأ الى تقديم بعض التنازلات او الاعترافات او الاعتذارات، وهذا أمر جيّد لأنه يطوي صفحة الجفاء ويقرّب القلوب والتطلُّعات. ركّز على الايجابيات في شخص حبيبك وتمسّك بها. دافع عن الجوامع المشتركة بينكما، وأضف اليها ما أمكن. تتمتّع بطاقة قوية وإيجابية، لذلك عليك توظيفها لمصلحة العلاقة.

الأيام الإيجابية: 5 و6 و13 و14 و22 و23 و24.

الايام السلبية: 3 و4 و11 و12 و17 و18 و19 و25 و26 و30 و31.

زر الذهاب إلى الأعلى