توقعات برج الاسد لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج الاسد لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر مايو – أيار 2022

تجمُّع الكواكب في برج الدلو بالإضافة للقمر يوم الإثنين والثلثاء يُحتّمون عليك الإبتعاد عن النزاعات. قد تفسخ شراكة في الوقت هذا أو تناقش ذلك أو تضطر إلى فراق أو إلى قطع علاقة. يتحدث الفلك عن طموحاً كبيراً وتحقيق لبعض الأحلام المهنية في نهاية الشهر هذا. أنت تستحق النجاح بعد جهود قُصوى قمت فيها.

توقعات برج الاسد لشهر أيار 2022

إياك والشعور بأنك مستبعد من بعض الأعمال أو الأحلاف أو الاتفاقات. تعامل مع الظروف بإيجابية وحاول أن تنتصر على بعض الثغرات الصغيرة بدون أن تضخّم أي موضوع. يلتقي مركور وجوبيتر في برج الحوت ليتحدثا عن شأن مهني طارئ قد يغير بعض الاتجاهات وذلك اعتباراً من تاريخ 11، وبما أن الشمس موجودة أيضاً في البرج نفسه فقد يتسلط الضوء على منحة مالية أو قرض أو عمل جديد تخوضه في هذه الأثناء. تنصحك الأفلاك بدراسة بعض الاستثمارات بهدوء وبالاتكال على حدسك لمعرفة الطريق الآيلـة إلـى إنجاح هذه الخطوات. كثيرون من مواليد الأسد يتوصلون إلى إنجاز في النصف الثاني من هذا الشهر تحديداً، كما إلى ازدهار مالي موعود. حافظ على تفاؤلك حتى لو واجهت بعض المعاكسات ولا تعز أهمية لبعض الذين يحاولون العرقلة.

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر مايو – أيار 2022

اصبر قليلاً وحاول أن تنجز مشروعاً أو فكرة تحارب فيهـا مـن يستهين بك. عاطفياُ تكون الأمور راكدة فتراوح مكانك بحثاً عن جواب لعرض لك سابق مطلوب منك الهدوء والصبر وانتظار ما سيعرض عليك بدون حشر نفسك في أي مجال. اترك الآخرين يسعون إليك وكن أنت ثابتا في موقعك. قد يصعب عليك الأمر كما تستصعب التعبير عما يجول في خاطرك، لا تعظم الأمور ولا تحلل كل تصرفات الآخر، بـل حاول أن تبسط كل شيء حولك ولا تعلق أهمية على كلمة ثقال بطريقة عفوية.

توقعات برج الاسد لشهر مايو 2022مهنيًا:

تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. وتحلق هذا الشهر وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات يبدو مميزا هذا الشهر ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الامور وجميع هذه الامور تسلّط عليك الأضواء وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجل. لا تتأخر في ايجاد الحلول

توقعات برج الاسد لشهر مايو 2022 عاطفيًا:

يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. الظروف مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف.
قراءة تفاصيل اكثر عن برج الاسد اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى