توقعات برج الاسد لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020

توقعات برج الاسد لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الاسد شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الاسد لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

اذا انفجرت في وجه كل المحيطين فسوف يقدرك المحيطين بخصوص هذا فالكل يقدر أنك تحت ضغط عظيم.
يجب عليك الذهاب بعيدا عن أحبابك و الذهاب في سفرية لتغير الأحوال الجوية.
انه وقت التعبير عن المشاعر في الواقع أنت في احتياج ماسة لتحويل نمط حياتك.
يلزم ان تترك المقر لبعض الافكار الحديثة لتشع في عقلك و بعدها ستفاجئ العالم.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

أبريل 2020 ومن المرجح أن تكون واحدة من أصعب الفترات في حياة برج الاسد. يتم توصيل هذا الوضع غير مستقر مع حقيقة أن الشمس وكوكب حاكم ليو، سيتغير الانبثاق إيجابية تقليديا لسلبية قوية من شأنها ان تتضاعف بسبب بعض تركيبات بين النجوم العامة. وهذا يعني أن الكوكب الذي من المفترض أن تلعب دور الحليف الرئيسي لليو سيصور دور المعاكس بشكل متناظر. كل شيء يحصل أكثر تعقيدا من حقيقة أن مولود الأسد سوف يكون في عداد المفقودين الدعم النشط من سبح لها – بلوتو، والتي سوف تحذو حذو الشمس في تغيير طريقة من الانبثاق له. سوف قوة مجموع هذه الكواكب، على الرغم من أنهم أعداء، وتكون مرتفعة بشكل غير طبيعي. والتغلب على هذه هذه السلبية يثبت ليكون صعبا.

هذا هو وخاصة إذا كنت ترى أن أورانوس، المسؤولة عن طرد علامة ليو، لن تختفي، وسوف نفعل كل شيء لجعل ممثلي هذه علامة الخراب. الكوكب الوحيد أن مولود الأسد يمكن البحث عن لللحصول على مساعدة سيكون عطارد، والتي في موقفها المعتاد هو المسؤول عن سقوطها. ومن لا سيما بسبب تأثير الزئبق أن مجال ريادة الأعمال والعمل لن يكون بهذا السوء في إبريل نيسان عام 2020. والشيء الرئيسي هو التركيز على المهام الحالية الخاصة بك. حتى لا محاولة لمحاولة أي شيء جديد، على الرغم من أن الجميع من حولك وربما محاولة لاقناع لكم من العكس. فقط تفعل الشيء الخاص بك ولا تولي اهتماما لمنافسيك. حتى إذا كان لديك عملك الخاص، لا على ثقة من أن أسوأ وقت لتحديث وتغيير جذري هو الآن. في نيسان، سيكون لديك لتكون حذرا قدر الإمكان، واستخدام كل ما تبذلونه من الذكاء وبشكل ملحوظ زيادة قابلية الخاص بك. خلاف ذلك، سوف تنخفض الأرباح الخاصة بك بشكل كبير جدا التي قد لا تكون قادرة على التعافي. حتى لا محاولة للوصول الى أي اتفاقات مع طرف ثالث، حتى تلك التي تبدو لا تشوبه شائبة. إذا كان هناك مثل هذا الاحتمال، ثم السماح للصفقة يحدث في الشهر المقبل.

إذا لم يكن هناك مثل هذا الاحتمال، ثم تتراكم كل الموارد الخاصة بك، ولعب كل ما تبذلونه من الأوراق الرابحة، وإذا كنت أبقى شيئا لليوم ممطر – لقد حان يوم ممطر. ويمكن نصح الموظفين الأساسي والناس التي تحتل مكانة منخفضة نسبيا من شيء واحد فقط – الصمت، ولكن حاول أن تكون في حلقة من الأشياء. لا تدع الأشياء الصغيرة حتى للذهاب خاطئا. إذا كنت تريد أن تبقي الموقف الخاص بك، سيكون لديك لتكريس نفسك للعمل تماما من هذا الشهر. من حيث العلاقات الشخصية، فإن الوضع سيكون أكثر حزنا قليلا في إبريل نيسان عام 2020. وذلك لأن عطارد سوف لا يكون هنا لنقدم لكم أي دعم. سيكون الخيار المثالي يكون في رحلة بعيدة أو بقية من شأنها أن تدعم لكم روحيا. إذا ويتوقع شيئا من هذا القبيل، ثم لا يغري مصير، لا البقاء في العمل لفترة طويلة جدا وليس محاولة لتفاقم حبيبك من دون سبب. يجب تأجيل الجمعة البيرة مع الأصدقاء أيضا. إذا كنت وحيدا، ينبغي أن تركز السلبية الشمسية على تلك الأقرب لك ويجب عليك ان تضع في أقصى جهد لتحقيق استقرار الوضع. لا تخافوا لتراجع والاستسلام، كما قد لا يكون لديك خيار آخر، ما لم يكن بالطبع كنت تنظر كسر كونها مستحيلة. لقد حان الوقت معقدة، ولكن يمكنك التعامل مع كل شيء اذا كنت سوف يكون مجرد الاهتمام ومحاولة للحفاظ على أكبر قدر من السيطرة ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى