توقعات برج الاسد لشهر يناير 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الثانى 2020

توقعات ماغي فرح شهر برج الاسد كانون الثانى 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد شهر يناير 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر يناير 2020 , برج الاسد شهر يناير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر 1 / كانون الثانى 2020 فى العمل والمال, توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

سيكون شهراً هادئا بشكل عام وخاليا من النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برج القوس يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيدا عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. لكوكب مارس تأثيرات عاصفة احيانا على مجرى العلاقة فهو يثير الانفعالات القوية والتي قد تهين العلاقة وتهدّد استقرارها.

أدعو مواليد برج العذراء الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. فبالرغم من ان الجوّ يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي العذراء الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.

باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغم ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2020

مهنياً: مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. خاصة مع مغادرة كوكب المشتري برج القوس الصديق لينتقل الى برج الجدي فتخف الحماسة وتختفي الحظوظ لذلك لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. كما عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات والتسلح بالصبر والانتباه الى سلامتك والابتعاد عن الاجواء المشحونة من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات..

تصل الشمس الى برج الجدي في تاريخ 21 فتشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي الذي تركته في الأشهر الماضية. ويقدّم لك فرصة للتقدّم على بعض المنافسين لا ترفضها لأنّ طاقتك كبيرة تؤهلك لخوض المعارك بنجاح. ان مفتاح النجاح هذا الشهر هو الصبر والتاني وعدم مسابقة الوقت او التفرد بقرار بدون استشارة فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.

عاطفياً: سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء فالظروف الحالية جيدة جدا حيث ينضم كوكب الزهرة الى زحل والمشتري في برج الجدي الصديق لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة.

لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

زر الذهاب إلى الأعلى