توقعات برج الاسد ماغي فرح شهر مارس – أذار 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار / مارس 2017 بالتفصيل الممل , برج الاسد شهر 3 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الاسد مع ماغي فرح لشهر مارس 2017 , برج الاسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر مارس 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الاسد 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر مارس 2017 فى العمل والمال.

برج الاسد

مهنيًّا
لحسن الحظ يكون هذا الشهر مريحاً. حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. تكلم وأعط رأيك، طالب بحقك وكن حازماً. عالج المشاكل العالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح. قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الحظوظ المساعي.
تمدك الظروف بالشجاعة وحب المبادرة وتتعزز مكانتك أقله حتى تاريخ 20 آذار موعد بداية الربيع، فتخوض بعض النشاطات الجديدة، إلا أن العمليات المالية والمفاوضات تصادف حظاً أفضل في النصف الأول من الشهر.
تخوض هذا الشهر مجالات تقنية أومفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت. أما في مجال عملك فقد تؤدي دوراً مهماً، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح. يكون لك أثر بالغ في بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون. تضطلع الصداقات والنشاطات الاجتماعية بدور كبير في تعزيز موقعك، وقد يكون لبعضهم دور في إرشادك أو نصحك.
تخف الحماسة ونسبة الحظوظ في الاسبوع الاخير من الشهر وخصوصاً يومي 25و26، تجنب اي تحرك كبير خلال اليومين المذكورين تفادياً لأي التباس او خطأ. باكر الى عملك ولا تستنفد طاقتك في السهر ليلاً.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد لمواليد 3و4و5 آب
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًّا: 5و6و10و11و19و20و21و26و27.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 4 الى 7 آب.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9 و10و18و19 و26و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و6و7و16و17و22و23و29و30.
توقعات الابراج لشهر مارس 2016 لجاكلين عقيقى عاطفيًّا
يتميز هذا الشهر بعلاقات ودية مع المحيط، ويعدك بصداقات مميزة تؤدي دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. يجب أن تتبع نصائح العقل هذه الشهر، وأن تستسلم للابتزاز العاطفي. حذار استغلال بعضهم لك، وخصوصاً في أواخر الشهر. قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها، إلا أنك تستطيع أن تجتاز الحواجز بسلام إذا تصرفت بحكمة وضبطت انفعالاتك.
تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أوتنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، على مر الأشهر المقبلة. كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الأسد ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أوالروحية، أومن خلال بعض الأصدقاء، في النصف الأول من الشهر، في حين أن المجال المهني يبدوالموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية، خلال النصف الثاني.

توقعات برج الاسد ماغي فرح

عاطفيًّا
تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك، الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لحسن الحظ يلطّف كوكب الزُهرة الأجواء، وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذابًا ايها الاسد، لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك ولا سيّما في الايام الأقل حظًّا. وبسبب وجود الشمس في برج الدلو، وعلى الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.

زر الذهاب إلى الأعلى