توقعات برج الثور جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج الثور لشهر  فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

الوقاية افضل
ان وجود الزهرة في الجدي الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك يتحدث عن بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية، هنالك جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين، يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا ان التاثيرات الفلكية الايجابية تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية، شارك في الدعوات والنشاطات ولا تكن خجولاً. سوف تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي. تنسجم حاليا مع مواليد برج السرطان والعذراء.

مهنياً
تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك، وتصرفاتك سلبية نوعًا ما، فلا تفاجأ عزيزي الثور اذا شعرت بالاحراج وبالاحباط وبالغضب من دون اسباب واضحة في الاسابيع الثلاثة الاولى. تنعكس هذه التأثيرات على علاقاتك بمحيطك بصورة عدائية ينفر منها الاحباء او ربما كل من يتعامل معك بشكل مباشر، انصحك بضبط النفس وعدم الاستسلام لانفعالاتك الطائشة .
كُن حذرًا في ردود الفعل ولا تواجه التحدي بتحدًّ آخر، بل حاول التخفيف من حدّة اي مواجهة ولا تدفع الامور الى المأزق. ابحث عن الآفاق المفتوحة في اي مواجهة قد تجد نفسك امامها. حاول تفادي ارتكاب الحماقات كزج نفسك في مواقف غير محسوبة العواقب او مجاراة الزملاء والاصحاب في نزعاتهم المتهورة، فلا تخضع لاغراء صديق الطفولة لتجربة سيارته الرياضية الجديدة في يوم ممطر مثلًا، فالجو الفلكي يكون ملبدًا حيث تظهر المواجهات من حيث لا تدري، او ربما تجد نفسك غارقًا في جدال عقيم يشبه الجدل البيزنطي على جنس الملائكة ينتهي بخسارة صداقة او زمالة او حتى مشروع عمل.
يتطلب منك هذا الشهر الحذر في التعامل مع الآخرين، فلا تعرض علاقاتك للخطر، كن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية تجاهك ولا تدع الابتسامة تفارق ثغرك، عليك أن تفصل بين ظاهرك وبين داخلك فلو كانت النار مستعرة في احشائك فمن غير المسموح ان تشاهد الناس الدخان.
قد تعرف في العمل ضغوطاً حتى تاريخ 18، وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث الفلك عن حظ او عن فرصة ثمينة، لكنك لن تحصل عليها اذا لم تكن جاهزاً. تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد. بعض مواليد برج الثور يستلمون موقعًا افضل فيتقدمون على زملائهم. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات في الايام الافضل. تلمس انفراجًا وارتياحًا ودعمًا في الأيام العشرة الأخيرة، ولن تكون وحيدًا في انشغالاتك، بل صاحب شعبية ورؤية حكيمة .

زر الذهاب إلى الأعلى