توقعات برج الثور لشهر أب 2020 ماغي فرح , التحليلات الفلكية أبراج لشهر 8/2020

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

انسجام وارتياح تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها.

ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود
مهنياً تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها. ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود. لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك، أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية أو توقيع عقد أو التوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك. تلائمك هذه الفترة لكي تقوم بالمساعي اللازمة وتدق الأبواب بكل اعتزاز وفخر، ولكي تبدأ بمفاوضات أساسية.

أو لتسافر إنجازاً لمهمة تكلف بها. احتمال تعثر أو ارتكاب أعمال طيش، أو حتى التهور والتسبب ببعض الحوادث التافهة. يجب أن تكون حذراً جداً، وأن تخفف من الجموح الذي يسكنك هذا الشهر ويملي عليك التصرفات. تميل، عزيزي الثور، إلى التطرف ربما وتصرّ على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك. لست بمنأى عن بعض المفاجآت والتغييرات المربكة، لذلك يجب أن تُظهر هذا الشهر ليونة وإيجابية. أنا لا أخشى عليك، لأن قدراتك الأسطورية على التكيّف والتأقلم مع كل الظروف، تجعلك متفائلاً دائماً وملامساً النجاح والتفاهم مع كل الناس. إذاً هذا الشهر يحمل إليك الوعود الكثيرة وظروفاً واعدة بازدهار مالي وبتقدم تجاري وتعاطف مهني. تكون من الرواد في حقل اختصاصك ذلك بسبب سرعة بديهتك ونشاطك وحماستك.

أنت جريء وصاحب مبادرة ولا بد من ان يكافئك الحظ بلفتة خاصة. انه شهر التطور والنجاح ولا شك في أنه يهبك الحيوية والديناميكية ويزيد من جاذبيتك وسحرك. تترك أثراً أينما حللت، ويطلب الآخرون حضورك في أوساط عديدة، ما يجعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومغنية، إلا أن الحذر يبقى ضرورياً عندما تشعر بالخطر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
الحياة العاطفية لمواليد الثور مضطربة إلى حد كبير في أغسطس 2020. العديد منهم مشغولون للغاية ، مرتبكين ومُحبطين – سواء لأنهم يواجهون مشاكل في علاقة بعيدة المدى ، أو لأنهم لا يستطيعون الدخول على نفس الصفحة مع النصف الآخر عندما يتعلق الأمر بآرائهم حول الحياة.
لأن المريخ – الحاكم التقليدي لعلاقات الثور – يعبر منزلك الثاني عشر (المتاعب)، يمكن أن تصبح بعض الأمور العلائقية من الماضي ملحة الآن ، ولكن لا يمكنك حلها إذا ضغطت على الأشياء. يستنتج بعض المواليد أن نصفهم الآخر يضغط عليهم أو يحاولون إجبارهم ، لذلك يشعرون أن عليهم الاستسلام والتضحية حتى تزدهر العلاقة.
قد تظهر بعض الاسرار فجأة أو قد تدرك أن شخصًا ما يسيء استخدام ثقتك.

** الحياة المهنية والمالية:
يبدأ أغسطس 2020 بمربع بين الشمس الموجودة في منزلك الرابع (الأساس الذي تبني عليه حياتك) ، وأورانوس – حاكم المنزل العاشر للثور (الأهداف المهنية والاجتماعية المهنية والسمعة). ونتيجة لذلك ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أن تفكر في إعادة هيكلة مهنتك ، خاصة وأن أورانوس الذي يعبر برج الثور يبدأ حركته التراجعية في 15 أغسطس.
يبدأ الآن على المدى الطويل تحصل فيه على فرصة لمراجعة أفكارك فيما يتعلق بالنجاح ، وإعادة تقييم المشاريع المهنية طويلة الأجل ، وإعادة صياغة بعض مبادئ العمل عندما يتعلق الأمر بالتطوير والإنجاز المهني ، ولكن أيضًا المعايير التي تقوم من خلالها بتقييم الأداء والمهارات. من أجل التميز وبناء سمعتك أو ترسيخها ، سيتعين عليك العمل على كيفية التواصل والتعامل مع من حولك.
يستفيد مواليد الثور الذين كانوا يمزحون لبعض الوقت مع فكرة بدء أعمالهم الخاصة من دعم أورانوس والمريخ من أجل التحضير بطريقة أكثر شمولاً وشجاعة للمبادرة التي يمكن أن تطلقهم من بيئة مهنية غير مواتية لهم تميز وتحقيق التنمية الشخصية.
حتى 7 أغسطس 2020 ، تكون الزهرة – حاكم كل من برج الثور ومنزل عمل برج الثور – تعبر منزلك الثاني (عمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيمة) ، وبين 4 و 6 أغسطس ، يتزامن مع العقدة الشمالية ؛ يمكن أن تكون لحظة من الإلهام المتعلقة بالمال والمهنية ، وتغيير نحو الأفضل ، وتحول مؤامرة مواتية. بعد ذلك ، تنتقل الزهرة إلى منزلك الثالث (التواصل والتعلم) ، وهو عبارة عن عبور مواتٍ لمواليد الثور الذين يرغبون في تغيير المؤهلات أو الذهاب إلى بعض المقابلات.
بعد 20 أغسطس ، سيتم تفضيل مواليد الثور الذين لديهم أعمال ليبرالية أو الذين ينطوي عملهم على الإبداع.

** الوضع الجسدي والنفسي:
قد تكون التوترات الداخلية مرتفعة في أغسطس 2020 ، ولكن عبور الزهرة من خلال المنزل الثالث (الاتصالات) يساعدك على فتح قلبك تجاه شخص قريب منك أو ربما إلى معالج. ولكن يمكنك أيضًا تدوين مشاعرك في دفتر يوميات أو كتابة رسالة للتعبير عن مشاعرك لشخص ما. يلعب التواصل دورًا رئيسيًا في إعادة توازنك الداخلي ولا يجب تجاهل ذلك.
بعد 20 أغسطس ، مع مرور عطارد والشمس في منزلك الخامس (الترفيه ، الملذات ، الهوايات) ، تستعيد تفاؤلك ، وتشعر بمزيد من الثقة ، وتستعيد شغفك مدى الحياة.

** نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر آب / أغسطس 2020
” مهما كان الضغط عليك قد يكون بسبب الاستياء ، افعل كل شيء للتواصل بطريقة هادئة وعاطفية. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بجعل بعض سوء الفهم أسوأ “.

زر الذهاب إلى الأعلى