توقعات برج الثور لشهر أذار – مارس 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

يسجل هذا الشهر كسوفا كليا وخسوفا، ما يؤثر قليلا على المعنويات. الكسوف الاول يتم في موقع دقيق بالنسبة اليك، اي منزلك السابع، ويدعوك الى الاهتمام بسلامتك وعدم الاستهتار باية عوارض صحية وغيرها. كما يشير الى التروي والابتعاد عن اثارة المشاكل مع الزوج او الشركاء. تشتد الانفعالات وقد تهتم بقضية يعاني منها الزوج او بعض افراد العائلة ا بعض الاصدقاء. يسود جو من الانكماش حولك وتعالج وضعا نفسيا متوترا. اما الخسوف فيحدث في تاريخ 28، ما يعني بالنسبة اليك تغييرات مالية واستراتيجية جديدة تعتمدها. النصف الثاني من الشهر يهديك فرصا افضل للنجاح، فتصحح ما كان عالقا وتنطلق بشكل ملفت وتستفيد من حظ مباغت قد يحالفك. كلما تقدمت من اواخر الشهر تنفك الالغاز وتستريح من عناء الايام الماضية، فتشعر بالقوة والانفراج. من الممكن ان تحقق تقدما واضحا في مجال غال على قلبك وتتبوأ مسؤوليات جديدة، وتتوصل الى تفاهم بعد جهد كبير لتوقيع على عقد او على ارتباط. تتمتع في النصف الثاني من الشهر بجاذبية كبيرة وبحضور استئثنائي، وربما تعود الى علاقات سابقة او تستعييد اللقاءات بمن انفصلت عنه. تذت كنت عازبا قد تلتقي بالحبيب في مجال عملك.

مهنياً
يقدّم لك هذا الشهر الدعم الكلي والمساعدة مع تواجد الشمس في برج الحوت الصديق ومع تحالف زحل والمريخ في الجدي الترابي فتظهر علامات الطموح لديك وتكون على أهبّة الاستعداد لاستكشاف مسارات وعلاقات جديدة كما تسمح لك التاثيرات الفلكية الايجابية للكواكب ببلوغ الاهداف سوف تستمتع بالتعاون وبتبادل الأفكار مع الآخرين. إنه الوقت المناسب لتجربة أساليب جديدة أو أفكار جديدة. ومع ذلك، عليك إتمام كل ما توّد القيام به في خلال هذا الشهر من مهام وأعمال أو مشاريع بالرغم من الجو العام الايجابي الا انه سوف تعاني من قلّة الحيوية مع انتقال عطارد والزهرة في تاريخ 7 الى برج الحمل وتنخفض فرص النجاح الى حدّ كبير. يتراجع كوكب عطارد في تاريخ 23 في برج الحمل ما يعني انك قد تشكو من التأخير أو سوء الفهم أو خيبات الأمل. في الواقع، يبدو أنّ كافة المشاريع قد تتوقّف أو تفشل.

عاطفياً
يسلّط الاسبوع الأول من الشهر الضوء على أفضل صفاتك. ولذلك تجد نفسك محاطاً بالناس وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً فتكون فترة العلاقات بامتياز حيث يسيطر عليك التفاؤل والإنفتاح. وللتقرب من الشريك وحلّ المشاكل العالقة بينكما. حاول إعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح وتأكّد من ان كليكما راضٍ ومقتنع بالمسار الذي تسلكانه معاً. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الثلاثة الاخيرة بسبب تواجد الزهرة من مواجهة برجك ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!

زر الذهاب إلى الأعلى