توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021

توقعات برج الثور لشهر أـــــــ8ب 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021

عبور الشمس بالأسد تجعلك تهتم بنشاطات تخص المنزل او الديكور. ربما تتفكر او تقتني سيارة جديدة.
اذا كنت تاجرا تزداد حركة البيع و الشراء.
قد تبدأ حمية غذائية و تخسر بعض الكيلوجرامات من وزنك.
تشعر بالتشتت و ازدحام الافكار فحاول التريث عند اتخاذ القرارات.
تنتظم ساعات نومك و ترتاح نفسيتك و ربما تهتم بالغيبيات.
ربما تواجهة بعض التحديات مع الأصدقاء او التجمعات فتفضل الجلوس وحيدا.
اذا كنت طالبا فربما تواجهه بعض التحديات في دراستك فأبزل جهدا مضاعفا.
عبور الزهرة بالسرطان تمنحك اوقات جميلة مع الاخوة و الاقارب و الجيران.و ربما تهتم بمجالات ابداعية تثير اهتمامك.
حاول التقرب اكثر الي الله بالعبادات حتي تستقيم حياتك.

انسجام وارتياح تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها. ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 عمليا

تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها. ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود. لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك، أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية أو توقيع عقد أو التوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك. تلائمك هذه الفترة لكي تقوم بالمساعي اللازمة وتدق الأبواب بكل اعتزاز وفخر، ولكي تبدأ بمفاوضات أساسية، أو لتسافر إنجازاً لمهمة تكلف بها. احتمال تعثر أو ارتكاب أعمال طيش، أو حتى التهور والتسبب ببعض الحوادث التافهة. يجب أن تكون حذراً جداً، وأن تخفف من الجموح الذي يسكنك هذا الشهر ويملي عليك التصرفات. تميل، عزيزي الثور، إلى التطرف ربما وتصرّ على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك. لست بمنأى عن بعض المفاجآت والتغييرات المربكة، لذلك يجب أن تُظهر هذا الشهر ليونة وإيجابية. أنا لا أخشى عليك، لأن قدراتك الأسطورية على التكيّف والتأقلم مع كل الظروف، تجعلك متفائلاً دائماً وملامساً النجاح والتفاهم مع كل الناس. إذاً هذا الشهر يحمل إليك الوعود الكثيرة وظروفاً واعدة بازدهار مالي وبتقدم تجاري وتعاطف مهني. تكون من الرواد في حقل اختصاصك ذلك بسبب سرعة بديهتك ونشاطك وحماستك. أنت جريء وصاحب مبادرة ولا بد من ان يكافئك الحظ بلفتة خاصة. انه شهر التطور والنجاح ولا شك في أنه يهبك الحيوية والديناميكية ويزيد من جاذبيتك وسحرك. تترك أثراً أينما حللت، ويطلب الآخرون حضورك في أوساط عديدة، ما يجعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومغنية، إلا أن الحذر يبقى ضرورياً عندما تشعر بالخطر.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 11 الى 14 أيار. الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و9و10و11و19و20و21و28و29. الأيام الأقل حظًّا: 3و4و7و8و17و18و24و25و30و31.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 مهنيا :

تستقبل شهرا جديدا بنشاط وحماسة كبيرة ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق لصفحة افضل ، يتحدث الفلك عن تأثيرات مشجعة معظم ايام الشهر فوجود الشمس في برج السرطان الصديق يسلّط الاضواء على كل انواع المفاوضات الادارية والقانونية والاستشفائية منها ، تساعدك الطباع الهادئة لانك بحاجة الى التفاصيل جيداً قبل حسم الامور .قد تظهر في الاسابيع الثلاثة الاولى معاملات تتعلّق بإرث او بمسائل عائلية قديمة كما قد يعود الماضي من خلال دعوى قانونية حاذر على المشاكل واعمل على تلطيف الاجواء منعًا لتأزم الاوضاع ولا تهمل مسائل استشفائية ضرورية تبدو عزيمتك قوية في هذا الشهر فالشمس في برج السرطان الصديق تنشط كافة المعاملات والملفات الادارية والمالية ، إنه أكثر الأشهر اهميّة خلال هذه السنة. قد تتخذ قرارات مهمة أو نهائية. لذا توقّع التوتّر في هذا الشهر كون الأضواء مسلّطة على كلّ ما تقوم به. أنت حتماً بحاجة الى السيطرة على مشاعرك كي تؤدي مهامك بشكل أفضل. من المحتمل أن تتلّقى عرضاً يخولك الانتقال الى مراكز أعلى في الشركة التي تعمل بها..

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 عاطفيًّا:

قد تشعر ببعض الملل أو قد يخيب ظنّك هذا الشهر. لا تضع خططاً طويلة الأمد وتجنّب المناقشات أو الشجار مع شريكك. تتأذّى مشاعرك بسهولة وانت حتماً بحاجة الى المزيد من الاهتمام والرعاية أكثر من أي وقت آخر في السنة. قد تفشل العلاقات المتزعزعة في التغلّب على إمتحان الوقت. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيجدر بك الإنتظار كل شيء يدعو الى الهدوء حتى الاسبوع الاخير من الشهر موعد انتقال الزهرة الى برج العذراء الترابي الصديق تكثر الضغوط المهنيّة والاجتماعية وقد تراودك افكار سوداء لذلك هدّئ من روعك وتريّث قبل اتخاذ اي خطوة او قرار حاسم. سوف تتحسن الظروف في القسم الثاني من الشهر وستفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والإلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى