توقعات برج الثور لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج الثور شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الثور لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

الذين ينتمون الى برج الثور سيمضون شهرهم هذا وهم يسعون الى النجاح المهني. المسائل العائلية والعلاقات الخاصة لن تكون أولوية خلال الفترة هذه. فينوس سيترك تأثيره الإيجابي وبالتالي التعبير عن المشاعر لن يكون صعباً ما سيجعل التواصل مع الشريك أسهل من أي وقت مضى، في المقابل وبتأثير من المريخ وفينوس معاً فإن الثور سيصبح أكثر حسية من أي وقت مضى وفي حال لم يكن الشريك على الصفحة نفسها فحينها هناك إمكانية لظهور بعد المشاكل. يجب إعتماد مقاربة قائمة على التوازن في كل المجالات وذلك لأن الثور الذي يحب تدليل نفسه سيجد نفسه وسط “بحر” من الملذات المتوفرة والمتاحة وبالتالي الإنغماس فيه سهل جداً.

بشكل عام الشهر هذا هو شهر فيه الكثير من الحظ وغالبية الأمور التي يقرر القيام بها ستسير بسلالة كبيرة. الأمور في الواقع طوال الشهر ستسير بشكل عفوي للغاية وتلقائي وبالتالي لن يجد نفسه يبذل الكثير من الجهود من أجل جعل الأمور تسير بإتجاه محدد إذ أنها ستسير بشكل تلقائي.

الأبراج تنصحه بأن يحاول الإستماع أكثر من التكلم وذلك لأن المحيط يتفاعل بشكل إيجابي مع الذي يستمع ويتفهم، خلال هذه الفترة يحتاج الثور الى التفاعل الإيجابي كي يضمن قدرته على الإستفادة من الأجواء الإيجابية التي ينعم بها برجه خلال هذه الفترة.

مهنياً قد يكتشف الثور بأن سيتمكن من تحقيق النتائج حين يبادر ويعمل بشكل منفرد على بعض المشاريع. ولكن ما يجب معرفته هو أن النجاح المهني والوفرة المادية المتوقعة خلال الشهر هذا ستتطلب العمل بجدية ولساعات طويلة.

ورغم أن الشهر برمته إيجابي ولكن يجب التعامل مع الأسبوع الثالث بحذر وذلك لأنه ومنذ الرابع عشر من الشهر قد يعود بعض الأشخاص من ماضٍ قام الثور بطي صفحته. ولكن الأمر هذا ليس بالضرورة أن يكون سلبياً لأن الماضي يمكنه أن يوفر بعض الخيارات المثيرة جداً للإهتمام.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2020 مهنيًا:
سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنها فترة تقارب وانفتاح على المنافسة. كذلك انتقال الزهرة كوكب الحب الى برجك اعتبارا من تاريخ 5 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفر والتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق. ان موقع الشمس من برج الحوت جيد ويخدم مصالحك بشكل كبير. لذلك اطمئن فكلّ ما عليك أن تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الأفكار المتعالية. سبب هذا التحذير البسيط بعض التأثيرات الفلكيّة التي تطالك ذات الأثر السلبي على سير العلاقات وعلى أسلوب التعامل مع الآخرين.

إلا أن الجو العام وابتداء من تاريخ 21 يشير إلى دخولك مرحلة من الركود مع انتقال زحل الى مواجهة برجك من الدلو وانتقال الشمس الى معاكسة برجك من الحمل فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الأسبوع الأخير لتبدأ بترتيب مسائل قديمة أو إعادة البحث في ملفات غامضة ومشبوهة وهذا ليس عيبًا فلا تتردد بالعودة الى الوراء. حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غير مناسبة لبدء مشاريع جديدة، بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندم قد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2020 عاطفيًا:
يسود مناخ من الرومنسية والاستقرار والدفىء مع انتقال كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 5 يعدك بانقلاب في الاوضاع العاطفية وقد يجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.

زر الذهاب إلى الأعلى