توقعات برج الثور لشهر ايلول – سبتمبر 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ايلول 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 9 / سبتمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر أيلول 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر 9-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر ايلول / سبتمبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور لشهر أيلول 2018

عزيزي برج الثور، من المستحسن ألا تتحدث عن مشاريعك الجديدة أمام بعض الحاسدين لأنهم لن يشجعوك، بل سيحبطونك للتخلي عنها. إنك معرض هذا الشهر إلى الحسد إذ أنك تواصل مسيرتك التصاعدية وتحقق الإنجازات الكبرى وتنال تقديرالمسؤولين والشخصيات المهمة، إذا كنت تعمل في مجال فني وإبداعي فقد تحقق هدفاً كبيرًا وتستقطب المعجبين، من غير المستبعد أن تحضّر لحدث كبير يجمع ناس كثيرين، عاطفياً، يكون الأسبوع الأول من الشهر ممتازاً، وتتلقى مفاجأة سارة على الأرجح وتتقرب من الحبيب.

تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في شهر مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود.

حضّر نفسك أيها الثور لدورة مهنية جديدة والتي قد تبدأ بتاريخ 21 يونيو مع وصول الشمس الى برج الجوزاء أي منزل العمل بالنسبة إليك. هذا يعني وصول فرصة عمل أو انطلاقة مشروع أو تغيير ما على الصعيد اليومي والمهني. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذه الفترة قبل ان تتعقّد الأمور او يتسبب بميل الى الاختلاء بالذات والعمل خلف الستار او بعيداً عن الأنظار.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يونيو 2018 علي ، قد تشعر بفقدان الحماس في العلاقات العاطفية أو في التقرب من الآخرين في بداية الشهر وقد يحصل تعطيل في الارتباط بشراكه عمل أو شراكة زواج . في فترة تراجع كوكب المشتري نفقد تفاؤلنا ، فيجب ألا نعتمد على الحظ ، بل يتوجب علينا الاعتماد على أنفسنا لنحصل على نتيجة مرضية قدر المستطاع يمنحك زحل في تراجعه في برج الميزان من أخر شهر يونيو إلى منتصف شهر يوليو التردد في اتخاذك للقرارات والتي تتعلق بمحيطك الخارجي لاسيما في التعامل مع مجموعه من الناس او مع دوائر ألدوله او مع المؤسسات الكبيرة خوفا من المجهول مع الأخذ بعين الاعتبار انك دائم البحث عن الأمن والاستقرار في علاقاتك مع الآخرين لكن من منتصف شهر حزيران يونيو يرجع زحل إلى حالته الاماميه والذي يدفع بك إلى التعقل في تصرفاتك مع الآخرين لكي تحصل على الاستقرار والأمان وعليك تحمل الظروف التي تحيط بك نتيجة قوة أعدائك، عليك إتباع طرق مجربه واخذ الأمور بجديه أكثر، للسيطرة على الوضع.

زر الذهاب إلى الأعلى