توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2020

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر ديسمبر / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

أنت وديع ولطيف وصبور ومثابر وشجاع . حبك للعمل يساعدك عليه ذاكرتك القويةوحسك العملي مما يسمح لك بتحقيق أفكارك وليس بوسعنا إلا إن نمدح مثابرتك التي تظهرها لمتابعه أهدافك من منتصف شهر كانون الثاني ديسمبر سيحل عليك المشتري ضيفا في بيتك الثاني عشر حيث ستتفتح لك أفاق جديدة وتطلعات كنت تحلم بها في حضور التجمعات أو المهرجانات الكبيرة وسيتسنى لك التعامل مع المؤسسات الكبيرة ( لاسيما التربوية منها بالنسبة للطلاب ).

وستشعر بروح التضحية والإيثار في تعاملاتك
مع الآخرين وستجد نفسك ميالا للعلوم الغيبية أو الروحانية أو الدينية ومنكم
من يشعر برغبة للانضمام إلى نادي أو جماعه معينه تتماشى مع آرائه وطموحاته
وبانضمام كوكب أورانوس مقترنا معه في برج الحمل من منتصف شهر آذار ديسمبر
وحتى أوائل شهر ديسمبر ستشعر بنوع من التغييرات والمفاجئات التي تدفع بك
إلى التماشي مع هذه الإحداث

غير إن كوكب أورانوس سيتراجع من بداية شهر تموز ديسمبر حيث سيتجه تفكيرك
وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل في كيفيه
تعاملك مع الإحداث

بدخول كوكب المشتري إلى برجك الثور من أوائل شهر حزيران إلى أول من أيلول
ديسمبر تكون قد أكملت الاستعدادات والخطط والمشاريع التي تؤهلك للمرحل
القادمة وهذا بدوره يمنحك السلوكية الجيدة في تعاملك مع الإحداث ومع
الآخرين وستشعر بفترة من التفاؤل والحماس للقيام بخطوات جديدة وجيده أو
القيام بالمشاريع المهمة والتي من شانها إن تدفع بك للإمام وتقوي من سمعتك
سواء على صعيد العمل أو ألمكانه الاجتماعية أو على الصعيد العاطفي .

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول سيختبر الذين ينتمون الى برج الثور الكثير من الطاقة. هذه الطاقة ستساعدهم على القيام بما عليهم القيام به والإستمتاع بذلك. ولكن يجب الحذر لأن المريخ وجوبيتر سيجعلان الثور يميل الى الهيمنة وبالتالي سيحاول فرض سيطرته على محيطه وفي مكان العمل وفي العلاقات العاطفية. المقاربة هذه قد تلحق الضرر بالعلاقات، وبالتالي هناك حاجة ماسة للتحكم بنزعة السيطرة هذه.

خلال الشهر هذا يجب خفض سقف التوقعات أيضاً ومعرفة الحدود الخاصة بالثور شخصياً وبالاخرين، اذ لا يمكن توقع المستحيل من النفس ومن الاخرين. سيكون هناك الكثير من التغيرات خلال هذا الشهر وبالتالي هناك حاجة لتقبلها وللتأقلم معها. عدم القدرة على التأقلم قد تجعل الشهر هذا السهل نسبياً صعباً.

مهنياً الفترة مثالية وذلك لان العدائية أحياناً مطلوبة من أجل السيطرة على زمام الامور. وبالتالي هناك فترة من الإنجازات والنجاحات التي ستجعل الثور يبرز وبالتالي يحصل على التقدير الذي يستحقه. التقدم في الحياة المهنية سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي ولكن يجب التحكم بنزعات الإنفاق.

عاطفياً الفترة ستكون مميزة وذلك وإن شابتها بعض المتاعب. فخلال الفترة الاولى حيث الطاقة سيكون هناك ميل لتقوية الروابط وللقيام بالمبادرات الرومانسية، ولكن فترة محاولة فرض السيطرة قد تؤدي الى بعض المشاكل.

في حال تعامل الثور مع المشاكل في علاقته بعقلانية فحينها ستكون الامور على خير ما يرام بشكل أسرع مما يخيل إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى