توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 2 / يناير / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر فبراير 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر شباط 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر 2 شباط 2018 فى العمل والمال.

أيام الحظ في هذا الشهر ( 6و14 و 18 و 26 )، ربما يكون أمامك في منتصف الشهر عرض من أحد الأشخاص لحل أزمة مالية تواجهك، ارفضه لأن هدفه استغلالك تحت ستار المساعدة خاصة وأنك ستكون قبل نهاية الشهر أمام فرصة ذهبية لتحسين وضعك والمادي ،اغتنمها دون استشارة أحد لأنها سوف تنقلك نوعية إلى الأمام وسوف تحقق أمنية كانت بالنسبة لك حلماً صعب المنال، ولكن كن حذراً وواعياً لبعض الأمور المادية التي تحاول حلها ولو على حساب عملك وصحتك ولا تنسى أن تتقي شر من أحسنت إليه . رقم الحظ : 6

يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً . تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاء مهما جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً. قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات ، ما يجعلك فائق الحماسة مصراً على السير قدما بهذه العلاقة. لكن ابتداء من الأسبوع الثاني، ينصحك الفلك بالبحث عن الاستقرار العاطفي والابتعاد عن الغيرة وحب التملك أو التخفي وراء بعض الغموض والأسرار.
حاذر من تعلّق مبالغ به بشخص لا يبادلك العواطف نفسها ، وتجنّب العناد في ملاحقتك حباً يبدو مستحيلاً ، وحاول أن تختار الحوار البنّاء لمعالجة سوء تفاهم في علاقتك مع الحبيب

يحالفك الحظ هذا الشهر، لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقاه بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة. فكوكب الذي يتنقل في برج الثور لشهر فبراير 2018 ، يتحدث عن تغييرات سريعة تحدث في حياتك المادية. قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهم أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين. إعلم أن اتصالاتك هذه تجد ثمارها قريباً. أما إذا أردت البدء بمشروع ، فافعل ذلك الآن وابدأ بالتخطيط لاستراتيجية جديدة. إذا شعرت بمراوحة المكان في الأيام العشرة الأولى، فإنه الوقت السانح لكي تضع خطة جديدة للهجوم. لا تخف من النتائج ، لأنها واعدة جداً فالفترة ملائمة للاستثمارات والتوظيفات المالية والعمليات الكبيرة. تأتيك المساعدة في الوقت المناسب!

زر الذهاب إلى الأعلى