توقعات برج الثور لشهر فبراير 2020 , التحليلات الفلكية أبراج شباط 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الثور لشهر فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر 2 شباط 2020 , برج الثور شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر 2 / شباط 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الثور لشهر شباط 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

تبحث الأشياء عن برج الثور ، حيث سيكون شهر فبراير هذا انتقاليًا بالنسبة لك!
تحدث أشياء مهمة هذا الشهر على العديد من المستويات ، ولحسن الحظ ، ستكون جميعها للأفضل.
سوف تكون على ما يرام. الصحة والحيوية العامة كبيرة ، وسيكون هناك آثار إيجابية على اموالك.

تعمل حركات الكواكب على زيادة الأرباح وتشجيعك على الإنفاق ، ومع ذلك ، فإن برجك لشهر فبراير 2020 يعيد التوازن إلى أموالك.
يمكنك إدارة أموالك بشكل أفضل قليلاً ، وسوف يذكرك بسداد بعض ديونك.
هذا الشهر سوف تظهر أيضا تغييرات الوظيفي الإيجابية.
قد تكون الأعمال التجارية الدولية واللغات الأجنبية هي نكهة هذا الشهر ، حيث يتم إرسال بعضكم إلى الخارج للعمل ، أو تعلم لغات جديدة ، أو اكتشاف أن العلاقات الدولية تزداد أهمية في حياتك المهنية.

إن الكون يدعمك في العناية بالرقم الأول ، وأنت تحلب احترام الذات والثقة بالنفس.
الكلمات الرئيسية هنا هي الاستقلال ، والاعتماد على الذات ، وستكون لديك القدرة على تحقيق الأشياء لنفسك هذا الشهر ، وستصبح هذه السمات أقوى في العشرين.

ستتحسن حياتك الاجتماعية ، ومن المحتمل أن يكون الأصدقاء المقيمون على مدار العامين المقبلين على المدى الطويل.
في الحب ، ومع ذلك ، لا تزال الأمور عاصفة بعض الشيء ، ولكنها أسهل مما كانت عليه في يناير.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر فبراير 2020

ماديا: أفضل أيام الشهر 3 و13 و 23 و30 . , قد تعيش في بداية الشهر رغبة جامحة في أن تترك كل شيء و تسافر وبمعنى آخر أن تتهرب من مشكلة مادية تتعرض لها بسبب قيامك بالمخاطرة والدخول في عمليات مشبوهة بغية الربح السريع ، اصبر فإنها حالة طارئة وستزول بفضل مساعدة أحد الأصدقاء , وتفاءل لأن باب جديد للحظ سيفتح أمامك بعد نهاية الشهر وكن مستعدا للدخول فيه , ولا تفكر من جديد باتخاذ خطوات من أجل الربح السريع عن طريق المغامرة وبمال أنت بأمس الحاجة له , كن حذرا وعقلانيا وتوقف عن ذلك حتى لا تبدد أموالك , ووجه اهتمامك للعمل الجدي المثمر.
رقم الحظ : 6

مهنيا: تواجهك في بداية الشهر تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي وان شاء الله ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني وتتحرر من القيود الضاغطة , وتتنصر على بعض الحواجز التي تقف في طريقك للوصول إلى انجاز هام له تأثير في تغير حياتك المهنية للأفضل ،وتجد أمامك في الأسبوع الرابع من الشهر لقاءات وفرص جديدة تساهم في تحسين واقعك المهني ، ولكن لا تعتمد على الوعود التي يقدمها لك المحيطين لأنها مجرد كلام ، واعتمد على نفسك في شق طريق حياتك وتامين مستقبلك .
اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من 21 . 30 ابريل . سوف تتعذب بالحب وتخفي نقاط ضعفك وحقيقة شعورك تجاه من تحب لتحمي نفسك من استغلاله لعواطفك , الحب عطاء وتضحية وأخذ وعطاء وربما يكون الأسبوع الأخير من الشهر الوقت المناسب لتصارحه بحبك , ثم تشهد مرحلة جديدة من الحياة العاطفية الناجحة .

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من1 . 10 مايو . تخوض مناقشة في موضوع محوري يقربك من شخص تلقاه لأول مرة وتشعر انه من تريد وتعيش هذا الشهر عشقا عابرا وقويا ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك.

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة من 11. 20 مايو. أمامك حياة عاطفية جيدة والحب عندك متألق هذا الشهر حيث تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة وربما تسعى مع الحبيب للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط , وأفضل فترة عاطفية هي من 23 ــ 29 من الشهر .

المتزوج: تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان , وربما تعيش أحداثا هامة ومميزة في الأسبوع الأخير من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على نجاح أفراد الأسرة , كذلك قد تعيش حالة من المسؤولية تجاه الشريك بسبب موضوع مشترك له أبعاد على نجاح الأسرة

زر الذهاب إلى الأعلى