توقعات برج الثور لشهر كانون الاول 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 12 / ديسمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر كانون الاول 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر 12-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر ديسمبر / كانون الاول 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور لشهر كانون الاول 2018.

تحسن إيجابي تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، إذ تعود الكواكب الى مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة. شهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. فبعد أزمة الشهر الماضي قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد.

لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. بإمكانك تجاوز المحن بأعصاب باردة وفكر ناضج.

تلاحظ أيها الثور ان الشهر مقسوم الى قسمين: الأول حتى تاريخ 21 وهو يمثّل فترة انتقالية جيّدة تسمح لك بترتيب شؤونك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بحياتك العامة. لذلك أحثّك على الإسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة. وبالتأكيد أدعوك الى مراجعة تأثير الكواكب لتحديد قوّة حظك.

تراجع المشتري من أول أيلول ديسمبر إلى أخر شهر كانون الأول ديسمبر والذي
يفقدك حماسك وتفاؤلك في الأشياء التي كنت قد فكرت بها وعزمت على تنفيذها
وهنا ستتم مراجعتك لذاتك وللإعمال التي قمت بها والعمل على تجاوز العقبات
وتخطيها مع التحلي بالصبر والحكمة في بلوره أفكارك وأعاده صياغتها بالشكل
الذي تريده وترتاح إليه
زحل المتواجد في برج الميزان في بيتك السادس منذ ما يقارب الأكثر من عام
والذي لاحظت تأثيره عليك في مجال الصحة والعمل سيتراجع في نهاية كانون
الثاني ديسمبر في الميزان حيث تكون هذه الفترة غير جيدة بالنسبة للعمل
والصحة عليك عدم التهرب من المسؤولية وتجنب النزاع مع الآخرين واخذ الأمور
بجديه أكثر وتقليل النفقات و الانتباه أكثر للصحة
من منتصف شهر حزيران ديسمبر إلى نهاية ألسنه يعود زحل إلى حركته الاماميه
في برج الميزان في بيتك السادس حيث تكون لك الجدية وقوة المثابرة في انجازك
للإعمال مع تحمل المسؤولية والتعقل في علاقاتك مع الآخرين أو الزملاء في
العمل بإتباعك طرق مجربة وهنا عليك الانتباه للصحة والحذر من السمنة في عمل
الرجيم

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و23 و24. الأيام
الأقل حظًّا: 1 و6 و7 و11 و12 و20 و21 و22 و28 و29

عاطفياً آمل فعلاً أن لا تكون قد عرّضت علاقتك للأخطار في الشهر السابق، فالظروف الحالية أفضل بكثير وهي تبشّر بالتحسّن وبالعودة الى احضان الحبيب. لا تطورات سلبية هذا الشهر، بل بوادر حلول وتسويات مرضيّة جداً، تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء. يكون الأسبوع الأخير رومانسيًّا جدًّا وهو يبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

زر الذهاب إلى الأعلى