توقعات برج الثور لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج الثور لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر مايو – أيار 2022

تكون الشؤون المهنية في الفترة هذه مناسبة والعمليات التجارية مربحة. تشجعك الأفلاك على القيام بسفر أو المباشرة بمشروع سبق وتركته لفترة طويلة. كن متحفظاً جداً ولا تبوح بأسرارك ولا تقع ضحية بعض المناورين في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا. لكن إعتباراً من نهاية الشهر تسير الأمور بشكل إيجابي وتتاح لك فرصاً مهمة لتمتين الأوضاع وتركيز أعمالك. تبدأ إبتداءً من آخر الشهر بإنشاء شيئاً جديداً لك أو تطوير مهني أو مشروعاً.

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر أيار 2022

يخدمك كوكب مركور الذي ينتقل إلى برج الحوت بتاريخ 11 ويستمر فيه حتى تاريخ 27، ما يسهل أمامك الاتصالات بعد فترة من العراقيل أو ضرورة فرملة مفاوضاتك أو كبح رغباتك. تنظر إلى الأمام بطريقة واعية وتحضر لمشروع تريد أن يبصر النور قبل انتهاء السنة. لكن الضغط الفلكي ما زال موجوداً ويجب أن تتعامل معه وتتناغم مع مستجداته بقوة أعصاب وتفهم الرسالة التي تطرأ بين وقت وآخر لكي تدلك على الخيار الصحيح. تتبادل الأعمال المتعلقة بالشؤون المالية مع بعض الفئات ويكون مزاحك ممتاز فتستعيد الثقة بالنفس وتغرف من محبة الآخرين لك. تكون الطاقة الفلكية إيجابية في حياتك المهنية والاجتماعية أيضاً فتتكيف مع جديد بعد فترة من الخبرة. في هذا الشهر عليك أن تساير بعض التغييرات التي تعرض نفسها بدون خشية أو ذعر،

إذ إنها مع الوقت تحمل إليك فوائد كثيرة وقد تحقق أرباحاً في النصف الثاني وبعض الإنجازات المفرحة وتتلقى هدية أيضاً غير منتظرة، ترعى الأجواء الفلكية كل أنواع الاستثمارات أو شراء عقار مثلاً أو أي عملية أخرى، قد تخوض ميادين جديدة أو فغامرات مشوقة فـزوداً بمعنويات عالية وصحة داعمة. على الصعيد العاطفي هناك جديد يلوح في الأفق، تجذب إليك حظ اللقاءات الحلوة والاخبار الجديدة والسعيدة، قد تستفيد من بعض الأوضاع حتى ولو واجهت بعض الممانعة من الطرف الآخر في أول الأمر. هل تعلم ما الذي يشكل جاذباً لديك الآن؟ هو هذا التحفظ الذي تبديه ومحاولة إخفاء مشاعر يحزرها الطرف الآخر، كذلك هذه الأناقة الفكرية التي تتمتّع بها.

توقعات برج الثور لشهر مايو 2022 مهنياً:

بالرغم من دعم كوكب المريخ الزهرة والمشتري من برج الحوت الصديق وانتقال عطارد الى برجك والذي يأتيك بمفاجآت سارة وعروض مناسبة سوف تكثر الانشغالات هذا الشهر وتزداد المسؤوليات صعوبة أو تعقيداً لكنها لن تكون مستحيلة لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. التزم بالواجبات واطلب تعاوناً مع الآخرين.باكر الى العمل فالوقت سيمرّ بسرعة وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك. حاذر إهمال التفاصيل وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو إثارة التحدّيات تصعب الأمور بشكل أوضح في الأسبوع الأخير وقد تجد نفسك على خلاف مع أحدهم أو في ورطة أنت بغنى عنها فكن حذراً وعالج الأمور بنضوج. لا تفتعل المشاكل.

توقعات برج الثور لشهر مايو – أيار 2022 عاطفيًا:

قد يكون هذا الشهر مصيريا لبعض مواليد الثور مع وجود كوكب الحب الزهرة في برج الحوت لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا ومن الضروري ان يطلع بدوره على كل التفاصيل. وسيكون بإمكانك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.

قراءة تفاصيل اكثر عن برج الثور اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى