توقعات برج الثور لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020

توقعات برج الثورلشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الثورشهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الثورلشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

كل أمورك سوف تكون على ما يرام في ذلك الشهر و يحظى بحظ جيد مع مطلع الشهر.

تريد قضاء أغلب وقتك وحيداً.
كل ما ترغب فيه في الوقت الحالي اعد البصر في حياتك سعى تجاهل مشاكلك.

طبقا لبرجك سيشهد ابريل تطور شخصي لك. بعد أن تخوض نزاع ما أو خلاف ما ستتكشف لك بعض الحقائق. ستجد انك لابد من أن تغير أسلوبك مع الآخرين. العند دائما ما يؤدي لخلافات. كي يتغير عن حق يجب علي الثور إدراك ما فات بفرده.

سوف يمضي مواليد برج الثور معظم شهر أبريل في العمل. مع الربيع تأتي الطاقة الجديدة وستعمل بجد. وبفضل هذا يمكنك تحقيق أهداف كبيرة وبناء خلفية مادية لنفسك، وهو أمر مهم جدا بالنسبة لك كمولود برج الثور الأصلي وأيضا هو ما كنت تريده لفترة طويلة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

ممثلي برج الثور يجدون أنفسهم في مثل هذه الحالة في نيسان عام 2020 أنها سوف تجد أنه من الصعب أن أصف ذلك. على جانب واحد، بلوتو – مسؤول لطرد هذا التوقيع، وسيتم تعزيز بشكل كبير وسوف له الانبثاق حيوية السلبية يحصل على ترقية جذرية. فينوس، بسبب بعض من مجموعات فردية بينها وبين الهيئات الأخرى في النظام الشمسي، لن تكون قادرة على الوفاء بشكل كامل واجباتها مثل كوكب حاكم. ونتيجة لذلك، سيتم حظر تأثير بلوتو من كوكب زحل فقط، والذي في مركزه المعتاد هو المسؤول عن سقوط برج الثور. ومع ذلك، فإن حاكم الأنهار السماوية من الزمن يكن لديك ما يكفي من القوة ليجادل مع بلوتو الملتوية. وفي الوقت نفسه، فإن القمر – فإن كوكب سبح من برج الثور، وتعزيز دينامية من احتياجاتها من الطاقة بسبب وضعه الحالي بأنه ونتيجة لذلك.

فإن تدفق نشط من طاقة الحياة القادمة، مما يعني أن القمر لا تكون قادرة على التأثير في حياة الثور مباشرة، ولكن سوف توفر له ما يكفي من الطاقة لله أن يكون قادرا على الكفاح من أجل بلده. إذا كانت هذه الطاقة ستكون كافية للتغلب على بلوتو هو سؤال آخر، ومن الواضح حتى الآن كيف القمر الأسود سوف تتصرف، على الرغم من أنه ينبغي أن يكون عموما على جانب أبناء الأرض. في ما يخص مجال المالية وريادة الأعمال، في أبريل عام 2020 البروج الثور قد ينتظر بعض أرباح متواضعة نسبيا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ثم يجب أن لا أمل لعائدات كبيرة من هذا الشهر، فمن المرجح أنه في الواقع فإن العائدات ستكون أقل من المتوسط. الشيء ليس أنك فعلت شيئا خاطئا، ولكن أن الظروف سيكون له الكثير من القوة خلال هذه اللحظة. إذا كنت تريد، يمكنك محاولة لتحديث الإنتاج، وعلى الرغم من أنك يجب أن نكون حذرين جدا من كيفية المضي قدما على هذا الصعيد، معتبرا كل الحقائق ومحاسبة كل التفاصيل. خلاف ذلك.

من دون بذل العناية الواجبة سوف تتلقى نتيجة عكسية مباشرة، لذلك لا تتعجل. إذا لم يكن لديك عملك الخاص، ولكن تحتل مكانة عالية نسبيا، فإنه سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تذهب في رحلة عمل أو اتخاذ ما لا يقل عن نصف عطلة الخاص بك. إذا كان هذا الخيار غير متوفر، ثم محاولة لفصل نفسك فقط من ما هو حولك. يجب أن تجد من السهل القيام به، خصوصا منذ يوجد أحداث الديناميكية الخاصة هي القادمة في أفق الخاص بك. إذا كنت موظف الخط، فمن الأفضل أن تقوم بعرض أقصى جهد وجدية ترقية الإنتاجية، مهما كان صعبا وأنت تجد لها أن تنجز. سوف مجال العلاقات الشخصية تكون أكثر ديناميكية الكثير لبرج الثور في إبريل نيسان عام 2020. وقبيل فجر الفترة الأولى لمدة عشرة أيام، سيكون لديك لمحاولة من الصعب حقا لتجنب مشاكل خطيرة مع اولادكم وثيقة. سوف تحرض على الوضع نفسك وأنه من غير المرجح أن تتمكن من تجنب القيام بذلك. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك ما يكفي من القوة لحل المشكلة على الأقل. حاول أن تكون دبلوماسيا قدر الإمكان، ولكن تظهر الطابع الخاص بك إذا كنت في حاجة إليها. فقط لا تحصل عميق جدا في ذلك، أن نتذكر أن الاعتدال هو أعلى من الفضائل. قرب نهاية فترة عشرة أيام الثانية يمكنك انتظار التحدي الجديد الذي يرتبط مع حبيبك.

ومن المرجح أن تكون هذه لحظة ترك الذهاب التوتر التي تراكمت حتى الآن، مما يعني أن هذا يجب أن يحدث في اي من الاتجاهين – إن لم يكن في هذا الشهر، ثم في اليوم التالي. والنظر في ذلك ما يحدث كجزء من واحد لا مفر منه، ولكن العملية اللازمة. يفعل ما هو في رأيك أفضل، لا تخافوا من قراراتك، ولكن تحمل المسؤولية الكاملة لهم. الجميع بصياغة الكرمة الخاصة بهم وأنه سيكون من الغباء أن وضع هذه المسؤولية على الآخرين. لا تدع ظرف ينحني لك، يتعلم للذهاب حتى النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى